"رحلة ميدانية P2"

592 38 7
                                    


الدفئ
---------------------------

يرفرف جونغكوك عينيه المفتوحتين بسبب ضوء الشمس الذي أصاب وجهه. يحاول النهوض والاستحمام لكن شيئًا ما كان يضغط عليه. أو شخص ما. لينظر إلى يمينه ويرى إنسانًا صغيرًا يستريح عليه. ويحضنه.

كان جيمين نائمًا وكان خط الوسادة مزاحاً. هو فقط يرقد هناك يحدق في الأصغر. كانت ساق جيمين فوقه ولفت إحدى ذراعيه حوله. تم تحاضن رأسه على صدر جونغكوك.

سمع جونغكوك شخصًا يدخل بعد أن طرق الباب بهدوء لذا أغلق عينيه.

"جيمين نحن في انتظارك و-" تجمد تايهيونغ عند رؤية الاثنين. غلق الباب عمدًا بصوت عالٍ لإيقاظهم.

جيمين قفز في نومه قبل أن يستيقظ. استغرق الأمر منه دقيقة ليدرك أنه كان يحتضن جونغكوك ولكن عندما أدرك هذا قفز من السرير وبدأ بالصراخ. "لماذا احتضنتني ؟!"

"لقد كنت مستلقيًا بسلام هنا وحدث أن تشق طريقك إلي." جونغكوك قال وهو يستيقظ ببطء. "لم أفعل أي شيئ."

"يا إلهي. هذا لن ينجح. ستنام على الأريكة." جيمين قال ماشياً إلى الحمام.

جونغكوك تبعه إلى الحمام.
" لماذا علي أن أنام على الأريكة؟ أنا لم أفعل شيء. أنت احتضنتني! "قال جونغكوك وهو يخلع ملابسه.

"ماذا تفعل؟" صرخ جيمين عندما التفت إلى جونغكوك ليصرخ عليه أكثر.

"لا بد لي من الاستحمام. هل تستحم بالملابس؟" قال جونغكوك كما لو كان واضحا.

"أنا هنا! كيف يمكنك أن تخلع ملابسك أمامي !؟ سخيف غريب الأطوار."

غريب الأطوار اللعين.

"بسيطة. هذه ليست المرة الأولى التي أخلع ثيابي أمامك." قال جونغكوك وهو يضحك عندما خرج جيمين.

"شخص عادي بمؤخرتي". تمتم جيمين في نفسه. عاد إلى الحمام بمجرد أن دخل جونغكوك في الحمام وأغلق الستارة. بدأ في القيام بروتين العناية بالبشرة وتنظيف أسنانه. بعد أن انتهى عاد للخارج وبدأ في ارتداء ملابسه.

خرج جونغكوك بمنشفة ملفوفة حول خصره وشعر مبلل بالماء لا يزال على النصف العلوي.

"لا يمكنك ارتداء الملابس في الحمام؟" سأل جيمين.

"لا. ملابسي لم تكن هناك جيمين." حصل جونغكوك على حقيبته وجلس على السرير. "لماذا لا يمكنك أن تكون طبيعيًا. لقد جمعوا الرجال معًا لأن لدينا نفس الأجزاء."

في الحُب؟ معه؟ [Jikook] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن