"تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وُجدت"
___________________"يا رفاق ... لدينا الكثير من الأشياء لنناقشها." قال تايهيونغ إنه يشعر بالذنب.
---
بعد عودتهم إلى غرفة فندق تايهيونغ ، جلسوا جميعًا على السرير.
"سأحتاج إلى مشروب ..هل أنتم تريدون شيئًا." قال تايهيونغ قبل النهوض.
"نعم الماء بالنسبة لي." جيمين يقول ويجلس.
"أنا بخير." قال جونغكوك. كان قلبه ينبض لأنه لم يكن يعرف كيف ستسير الأمور بعد ذلك ولم يستطع تحمل خسارة جيمين مرة أخرى.
بعد أن عاد تايهيونغ ، أعطى الماء لجيمين وجلس. أخذ نفسا عميقا قبل أن يبدأ في الكلام.
"حسنًا .. جيمين أنت تعلم أنني أحبك ولن أفعل أي شيء لإيذائك بأي بشكل، صحيح؟" أومأ جيمين برأسه ببطء.
"حسنًا .." توقف مؤقتًا. ""جونغكوك لديه ما يخبرك به ". قال بسرعة.
"لماذا علي أن أخبره؟" قال جونغكوك بعيون واسعة يشير إلى نفسه.
"إنه يعرف بالفعل كل شيء عني ، لذا حان دورك لتخبره." يقول ويقوم بحركات "صافرة" بيديه.
"حسنًا ، أعتقد أن لدي شيئًا لأخبرك به." تنهد.
"هل تتذكر منذ حوالي عامين عندما تركتك بلا مكان؟"
"لا ، أنا لا أتذكر اليوم الذي كسرتني فيه." جيمين يقول ساخرا.
"حسنًا ... لقد تركتك بسبب والدي." نظر إلى أسفل وبدأ يعبث بحافة قميصه الأسود الضخم.
"قلت إنهم لا يعرفون عنا".
"هـ... هم لم يكونوا كذلك ..." توقف مؤقتًا ونظر إلى تايهيونغ طلبًا للمساعدة.
"حسنًا ، سأخبرك أنه يبدو أنه يواجه الكثير من المتاعب." قال تايهيونغ وأخذ يد جيمين.
"يدير والد جونغكوك بشكل أساسي عصابة مافيا وقد أُجبر على الذهاب معه لأن والده كان من الممكن أن يتلف إذا بقي في نفس المدينة لفترة طويلة. عاد لاحقًا عندما تم تبرئة اسم السيد جيون." هو شرح.
كان جيمين صامتا. "لم يكن يريد أن يتركك جيمين ... لقد أحبك وأراد البقاء معك كما وعد." أصيب جيمين بشكل واضح. كان يعلم أنه يجب أن يكون هناك سبب ولكن ليس هذا السبب الكبير.
"أنا -... أنا فقط .."
قال جونغكوك "قبل أن تقول أي شيء ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن أضيفها إلى ذلك ...". "كنت أعمل لديه قاتل محترف."
أنت تقرأ
في الحُب؟ معه؟ [Jikook]
Fiksi Remaja"أنتم تتزوجون يا رفاق؟" كلاهما أومأ برأسه. "لذا ... سأضطر إلى مضاجعة زوجك؟" "أنا مجرد مُترجِمة" جميع الحقوق تعود للكاتبة @Marie070504 Jiĸσσĸ В×В بدأت2022/8/30 . . . .........................