"واقعي"

1K 56 4
                                    

قال صوت غير مألوف ولكنه مألوف.  كان بإمكانه أن يقول إنه كان ذكرًا لأنه كان عميقًا وخشنًا.

"الا يجب عليك الذهاب إلى المدرسة حبيبي؟ "

ترفرفت عينا جيمين ببطء ، ولا تزال رؤيته ضبابية بسبب ضوء الشمس الذي يسطع من خلال ستائره.  يتأوه وهو لا يريد النهوض ويغلق عينيه مرة أخرى مبتعدًا عن صوت أجش.

  "إذا لم تنهض سأجعلك تنهض."

يقول وصوته يرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري لجيمين.

  "لماذا لا تجعلني؟" لم يعرف جيمين حتى لماذا قال ذلك.

"افعلها على طريقتك."

بدأ في تمشيط شعر جيمين.  كان يشعر بالذكر يقترب من أذنه ويقضم فيها.  ليتراجع ويقول شيئًا.  "استيقظ .  الحصول على وجه الدهون !!"

  "هاه؟" جيمين يقول أن عينيه ما زالت مغمضتين بعبوس.

الحصول على وجه الدهون !!

"استيقظ!" أخيرًا استيقظ جيمين ورأى ليلي تقفز على سريره.

تضيف: "انهض! عليك أن تقودني إلى المدرسة!"

جيمين ما زال مرتبكًا مما حدث للتو ، نهض وجر نفسه إلى حمامه ، عبوسه يزداد عمقًا.

يعرفُ أخيراً ماذا حدث.

لقد كان مجرد حلم جيمين ، اهدأ.

  تقول ليلي وهي تمشي في الطابق السفلي: "لقد نهضته أخيرًا."

"قد تكون متأخرًا صاحبة القلب لطيف. يجب أن أذهب إلى منزل الأصدقاء اليوم وأبيك لديه عمل. أخبري جيمين أن يجد شيئًا يأكله في المدرسة وعندما ينزل إلى هنا يحتاج إلى اصطحابك إلى المدرسة."

  تقول بارك وهي تتحرك بسرعة في جميع أنحاء المنزل للحصول على كل أغراضها.  يبدو أن الجميع استيقظ متأخرًا.

"حسنًا يا أمي." تقول ليلي وهي تأكل قطعة من الخبز المحمص وتتناولها بسهولة.

"حسنًا ، يجب أن أقوم ببعض المهمات بعد ظهر هذا اليوم ، لذا سأذهب مع إيرين اليوم ، لقد تحدثت بالفعل إلى والدتها."

"هل رأيت نظارتي للقراءة؟"

"يا رأسك." ليلي والسيد بارك يقولان.

  جاء السيد بارك لتوه من الطابق السفلي لأخذ معطفه وحقيبته.

  "آه بالطبع." هي تقول ضاحكة على نفسها.

في الحُب؟ معه؟ [Jikook] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن