درس الرقص اليوم مع أخي الثاني هنري ، لذلك مشيت في ممر القصر بوتيرة سريعة لأنني لم أرغب في جعله ينتظر طويلاً بعد الفصل السابق .
[ آه ، شارلوت تشان التي هي في عجلة من أمرها لطيفة ، ولكن ألن تسقط ؟، هل ستكون بخير ؟، إذا كانت على وشك السقوط ، فسوف أمسك بها بالتأكيد !]
بطريقة ما ، في ذهن كاين أُطلق علي لقب ' تشان '، لا بأس لأنه لا يقول ذلك حقًا ، ولكنه محرج بعض الشيء لأنه لا أحد يناديني بـ ' تشان '.
ربما لأنني كنت أفكر في مثل هذه الأشياء ، تشابكت ساقي أمام الغرفة التي سيتم فيها الدرس .
' آه ، لقد وقعت ...!' هذا ما كنت أفكر فيه ، لكن الصدمة المتوقعة لم تصيبني ، وبدلاً من ذلك شعرت بضغط في بطني .
" الآنسة شارلوت !، هل أنتِ بخير ؟!"
سمعت صوت كاين في أذني ، ويبدو أنه أمسكني ، ساعدني على الوقوف وشكرته بينما كان قلبي ينبض .
" أنا بخير شكرا لك "
" لا داعي لشكري ، فأنا سعيد لمساعدتكِ "
[ آآآآه !، لقد لمستها !، شارلوت تشان إنها ناعمة جدًا !، إنها جميلة وخفيفة !، ولكن هل هي تأكل جيدًا ؟، هل هي فقدت بعض الوزن ؟!، إنها لطيفة !!]
... ربما قلبي ينبض لأنني كدت أن أسقط .
هذا ما اعتقدته عندما دخلت الغرفة .
في دروس الرقص العادية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات وفقًا لإيقاع المعلم ، ولكن الأوركسترا كانت تستعد اليوم لأن الأخ هنري كان هنا ، ومع ذلك فهي مجموعة صغيرة مكونه من حوالي الخمسة أشخاص .
رقصت معه على الموسيقى وكأنها أداء حقيقي ... الأخ هنري في الثانية والعشرين من عمره ... هو لم يتزوج بعد ولكن لديه خطيبة ... وهو قد رقص في العديد من الحفلات ولهذل يمكنه الرقص بشكل جيد جداً .
" لم يتبقى سوى ستة أشهر على عيد ميلاد شارلي ، من ستطلبين منه مرافقتكِ ؟"
" لم أقرر بعد ، يبدو أنني سأطلب من الأخ إيرارد أو أبي ..."
سن الرشد في هذا البلد هو السادسة عشر ، الأرستقراطيون الذين بلغوا السادسة عشر عامًا سيظهرون لأول مرة في المجتمع ، وسيطلبون من والديهم وإخوتهم مرافقتهم إلى حفلهم الأول ، أو إذا كان لديهم بالفعل خطيبة ، فسوف يطلبون من خطيبتهم مرافقتهم .
وعلى الرغم من أنني نادرًا ما أخرج للأماكن العامة ، إلا أنني ما زلت من العائلة الحاكمة ، وسيكون هناك حفل لي عندما أبلغ سن الرشد ، وسيتم دعوة النبلاء المؤثرين والأبناء والبنات الصغار .