الفصل السابع

594 67 7
                                    

بقي شهران على حفلة شارل تان إلى سن الرشد ، واليوم أنا في إحدى غرف الاستقبال في القصر مع والديّ .

كانت والدتي قلقة منذ فترة ، جلالة الملك والملكة وشار تان قادمون .

يبدو والدي متماسكًا ، كما لو أنه التقى جلالة الملك عدة مرات من قبل ، لكنه يداعب فروة رأسه الرقيقة أكثر من المعتاد اليوم ، لذلك ربما يكون متوترًا .

أتساءل ما إذا كنت سأصاب بالصلع في المستقبل أيضًا ...

لكني أنفي ذلك فاليوم هو اليوم الذي خطبت فيه أنا وشارل تان .

بعد أن تم اختياري كمرافق لشار تان لحفل بلوغ سن الرشد ، قررت العائلة المالكة على ما يبدو أنه يجب علينا الخطبة على أي حال ، وسار كل شيء بشكل رائع ، أما بالنسبة لي ، فقد أردت أن تكون شارل تان هي شارل تان الخاصة بي في أقرب وقت ممكن ، لذلك وافقت بصدق .

عندما تتم الخطوبة بين عائلتين نبيلتين توقع كلتا العائلتين تعهدًا ويوافق الملك عليه .

أوه ، لا أطيق الانتظار لرؤية شارل تان ، قبل يومين كان يومًا تدريبًا ، وقد عدت مع والديّ بالأمس ، لذا لم أرها منذ يومين .

عندما كنت أشعر بالقلق لأسباب أخرى غير أسباب والدتي ، جاء رسول وأخذني بعيدًا ، تم نقلي إلى غرفة استقبال مختلفة ، وعندما دخلت الغرفة وجدت شارل تان والسيد هنري هناك .

" مرحبًا كاين أنا سعيدة لأنك هنا ، تفضل بالجلوس "

" أجل ، أعذرني من فضلك "

وأنا أتساءل عما يجري ، جلست على الأريكة المقابلة لشارل تان والسيد هنري ، ولم تكن هناك خادمات أو حراس في الغرفة ، نحن الثلاثة فقط .

" قبل خطوبتك لشارلي ، لديها شيء مهم لتخبرك به أعتقد أنه يمكنها أن تنتظر حتى ما بعد الزواج ، ولكن شارلي أصرت على أخبارك "

ما هو الأمر المهم جداً ؟، نظرت شارل تان إلي بنظرة جادة .

" كاين ، ما أنا على وشك إخبارك به هو سر خاضع لحراسة مشددة في العائلة الحاكمة ، والناس الوحيدون الذين يعرفون عن ذلك غيري هم والديّ ، أخوتي ومربيتي عليك أن تتعهد بألا تخبر أحداً !"

إيه… هل هذا شيء مهم حقًا أن تخبرني به الآن ؟

آه ، هذا هو سبب وجود السيد هنري معها ، إنه لأمر سيء جدًا أن يكون الرجل والمرأة معًا في غرفة مغلقة قبل الزواج ، لذا فإن السيد هنري موجود بدلاً من الحرس الملكي .

الأميرة الي تقرأ الأفكار ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن