الفصل الخامس

610 70 15
                                    

ينام معظم أفراد الحرس الملكي في مهاجع القصر ، وذلك لأنه يمكن أستدعائهم بسرعة في حالة الطوارئ ، ولدي أيضًا غرفة في مهجع الحراس ، ولكن نظرًا لأن عائلتي تنتمي إلى عائلة نبيلة مهمة ، فإن لوالديّ منزل في العاصمة ، ويستغرق الوصول إلى القصر أقل من عشرين دقيقة بالعربة ، ولذلك قمت بزيارتهم كثيرًا .

اليوم ، تم استدعائي من قبل والدي ، لذلك عدت إلى المسكن بعد مناوبتي ، منذ أن كنت في نوبة اليوم ، عدت إلى المنزل في الوقت المناسب لتناول العشاء ، ولكنه قال إن لديه شيئًا مهمًا لمناقشته معي ، لذلك لم يسمح لي حتى بتغيير ملابسي وأخذني إلى مكتبه .

" اليوم جاء رسول من القصر "

" همم "

" فلتنظر إلى هذا "

سلمني والدي خطابًا ، تم فتحه بالفعل ، ولكن ختم الشمع بالتأكيد من العائلة الحاكمة .

رسالة من العائلة الحاكمة ...؟

بدأت في قراءة الرسالة ، وفي منتصف الطريق من خلال قراءتها بدأت يداي ترتجفان ، وأخيراً سقطت على ركبتي ، ومع ذلك ، أعيد قراءة الرسالة مرارًا وتكرارًا ، وفي النهاية اعتقدت أنني أفقد عقلي .

" أبي ، يبدو أنني فقدت بصري وعقلي ، هل يمكنك شرح ذلك لي بطريقة أستطيع فهمها ؟"

" سألت العائلة المالكة عما إذا كان بإمكانك أن تكون مرافق الآنسة شارلوت في حفل بلوغها سن الرشد ، وقال الرسول إنها لن تكون مشكلة إذا رفضت ، ولكني أود أن أعرف لماذا يطلبون منك ذلك "

بدا والدي هادئًا ، ولكنه ظل يربت على فروة رأسه الرقيقة ، مما يشير إلى أنه كان مضطربًا .

" أنا ، أنا ... هل هذا حلم ؟، أبي ، من فضلك اضربني قليلاً "

" لا ، لا أستطيع "

قمت بضرب نفسي .

إنه مؤلم ، هذا لم يكن حلماً .

" كاين ، هل أنت قريب من الآنسة شارلوت ؟!"

" إنها تتذكر اسمي ، ولكن لا أعتقد أننا قريبون بشكل خاص "

" أعتقد ذلك ، ولكن لماذا أنت ؟، أنا متأكد من أن هناك أبناء آخرين في نفس عمر الآنسة شارلوت يمكنهم أن يكونوا خطيبين محتملين "

" نعم هناك ، ولكن لماذا أنا ؟!"

قام والدي أيضاً بإمالة رأسه ومداعبة فروة رأسه الرقيقة .

الأميرة الي تقرأ الأفكار ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن