الفصل الثالث

764 76 16
                                    

اسمي هو كاين زويس ، الابن البكر لعائلة زويس وعضو في الحرس الملكي للأميرة الثانية .

يومًا ما سأرث خطى والدي وأحكم المنطقة ، ولكني منذ أن كنت طفلاً ، أردت أن أصبح فارسًا لذلك ذهبت إلى أكاديمية الفرسان ، وكما سمح لي والدي أن أسير على خطاه في المستقبل .

وبعد تخرجي من أكاديمية الفرسان في سن السابعة عشر ، تم توظيفي بالحرس الملكي لأنني كنت جيدًا في الحماية من الناس ، ولذلك كنت مسؤولاً عن حراسة الأميرة الثانية شارلوت ، التي كانت تبلغ من العمر عشر سنوات في ذلك الوقت .

وفقًا لكبار أعضاء الحرس الملكي ، نادرًا ما كانت الأميرة الثانية تخرج علنًا ، وكانت خجولة وهادئة ، والحرس يقفون في الغالب هناك عندما قاموا بحراستها .

هذا هو السبب في أنهم يقولون إنها كانت تذكرة يانصيب ، وأنا أيضًا أخذت كلمات كبار السن لدي واعتقدت أنها كانت مجرد أميرة ثانية .

ومع ذلك ، فقد اختفت كل هذه الأفكار في اللحظة التي قابلت فيها الآنسة شارلوت .

[ آآآه !، ياللطافتها !، يالها من ملاك !، أنا أحب هذا العمل !، أنها لطيفة جداً !!، أنا سأصاب بالصلع !]

نعم ، كانت شارلوت لطيفة للغاية ، من قال أي شيء عن الفوز في اليانصيب ؟

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر عشر سنوات فقط ، إلا أن السيدة شارلوت كانت تتمتع بالهدوء الذي لم يجعلك تشعر وكأنها طفلة ، وكانت بشرتها بيضاء وواضحة ، وعيناها ساطعتان ومكتئبتان ، ويديها الصغيرتان كانا يتصرفان بشكل جيد في حضنها .

منذ ذلك اليوم المشؤوم ، كان كل يوم يسعدني ، في الأيام التي كنت فيها مسؤولاً عن حراسة الآنسة شارلوت ، كنت متحمسًا من الصباح إلى الليل وأبقي وجهي خاليًا من التعابير ولكنني أمدحها دائمًا في قلبي ، وفي الأيام التي لم أكن فيها مسؤولاً عن حمايتها ، قضيت وقتي أتخيل كيف ستقضي وقتها .

وبينما امتدحت الآنسة شارلوت يومًا بعد يوم ، بدأت في تسميتها ' شارلوت تشان ' في قلبي ، حتى لو كان أمراً غير محترماً ، فتسميتها في قلبي هو أمر خاص بي .

وقبل ثلاثة أشهر من حفلة سن الرشد لشارلوت تشان ، أنجبت الأميرة الأولى السيدة ساشا ، طفلها الثاني .

السيدة شارلوت لديها ثلاثة أشقاء وأخت .

من الأكبر إلى الأصغر ، يبلغ السيد هارولد السابعة والعشرين عامًا ، والسيدة ساشا في الخامسة والعشرين عامًا ، والسيد هنري في الثانية والعشرين عامًا ، والسيد إيرارد في العشرين عامًا .

الأميرة الي تقرأ الأفكار ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن