الفصل الرابع

661 75 21
                                    

بعد أيام قليلة من زيارتي لأختي ساشا ، كنت أتحدث مع المصممة في غرفتي عن تصميم فستان جديد لحفلتي لسن الرشد ، والدتي كانت موجودة أيضا .

" النمط العصري لهذا العام هو هذا النمط ، ومن الشائع وضع هذا النوع من التصميم على الحافة ،​وأعتقد أنه من الأفضل وضعها بالداخل بدلاً من جعله بالخارج ليصبح كبيرًا جدًا "

بالنظر إلى كراسة الرسم والنسيج ، ناقشت أنا ووالدتي والمصممة وقررنا ما نريد القيام به .

" ألم تقرر السيدة شارلوت خطيبها بعد ؟، إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تدمج لون ملابس خطيبكِ في فستانكِ أو ديكوركِ ..."

" ليس لدي خطيب بعد "

" فهمت ، ومن ثم دعونا ننظر في اللون المفضل للآنسة شارلوت "

وأثناء حديثي عن الفستان تذكرت كلمات أختي ساشا في ذلك اليوم .

كانت عائلتي ومربيتي هم الوحيدون الذين عرفوا عن قدرتي ، وبعد أن قابلت كاين في سن العاشرة ، كنت سعيدة جدًا لأن كاين أثنى على مظهري لدرجة أنني أبلغت عائلتي بذلك ، ونتيجة لذلك كل فرد في عائلتي يعلم أن كاين ما زال يمدحني ، وكلهم يقولون إن علي الزواج من كاين .

أستطيع أن أفهم لماذا اعتقدوا ذلك ، أنا لست جيدًا في التواصل الاجتماعي لأنني أستطيع سماع أفكار الآخرين ، وفي قلوبهم لقد رأيت الكثير من الأشخاص مثل هؤلاء في القصر ، ومن الصعب جدًا أن أجد شخصًا يعتقد بصدق أنني جميلة .

ولهذا السبب يمكنني الوثوق به ، إنه أمر معقد بعض الشيء ، ولكن في نفس الوقت ، أتساءل عما إذا كنت أستحق كاين ، يقول كاين أنني لطيفة ، ولكنني لست متأكدة من نفسي ، أنا لست متحدثة جيدة ولا أملك الكثير من العلاقات الاجتماعية ، لذلك أتساءل عما إذا كان بإمكاني القيام بدور زوجة لرجل نبيل .

إذا أخبرت والديّ أنني أريد الزواج من كاين ، فأنا متأكدة من أن ذلك سيتحقق .

ولكن ماذا سيحدث بعد ذلك ، بعد الزواج سأعمل بجد بمفردي دون الاعتماد على أحد .

[ شارلوت تشان ، إنها لا تبدو على ما يرام ... تبدو دائمًا وكأنها تستمتع عندما تختار فستانًا ، هل هناك شيء يزعجها اليوم ؟، أوه ، هل هي قلقة على خطيبها ؟!، من هو بحق خالق الجحيم الذي بسببه تدمرت أبتسامه شارلوت تشان ؟!، أنا لم أكن لأجعلها تضع هذا التعبير لو كنت مكانه ]

كان بإمكاني سماع أفكار كاين في ذهني ، ولم أستطع إلا أن أنظر إليه .

[ أوه ، شارلوت تشان تنظر إلي !، إنها لطيفة جدًا !، هل هناك شيء يمكنني القيام به من أجلكِ ؟؟]

الأميرة الي تقرأ الأفكار ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن