بعد أيام قليلة من سؤال والدي عن كاين ليكون مرافقًا ، كنت أقوم بالتطريز في غرفتي عندما سمعت صوت أفكار كاين المنتظرة خارج الباب .
[ أجاب على الخطاب من خلال والدي ، ولكني أتساءل عما إذا كان عليّ أيضًا الرد مباشرة على شارل تان ...؟]
شعرت بقلبي ينبض ، وأتساءل كيف أجاب كاين .
[ حسنًا ، هل ستتاح لي الفرصة للتحدث معها اليوم ؟، لا أعتقد ذلك ، ماذا يجب علي أن أفعل ...]
هل من الأفضل أن أتحدث إليه أولاً ؟، ولكن ماذا سأقول ؟، لا يمكنني أن أسأله فقط ' ألا تريد التحدث معي ؟'
عندما كنت أفكر فيما أفعله ، رأت إحدى الخادمات أن يدي توقفت وسألتني إذا كنت أرغب في أخذ قسط من الراحة .
أجبت ، وتركت تطريزي وجلست على الطاولة وبينما كنت أشاهد الخادمة تحضر الشاي ، فكرت فجأة في دعوة كاين للانضمام إلي لتناول الشاي .
عادة الخادمات هم من يقدمون لي الشاي ، لكن هذا لا يعني أن الحارس الملكي لا يستطيع أن يفعل الشيء نفسه ، علاوة على ذلك إذا قمت بدعوته الآن فقد يعرف كاين أنني أريد سماع رده على المرافقة .
طلبت من الخادمة أن تنادي كاين من أجلي ، وبعد فترة وجيزة دخل كاين الغرفة .
" تفضل بالجلوس "
" أعذريني "
[ شارل تان لطيفة جدًا اليوم أيضًا !، من النادر أن تدعوني لتناول الشاي !، هذا نادر جدًا !، ما الأمر ؟، هل تحتاج استشارة أخرى ؟]
أود أن أسمع رده حول المرافقة ... ولكن ماذا أفعل ؟
أحضرت الخادمة كوبًا من الشاي ووقفت في ركن الغرفة .
" ... "
" ... "
[ شارلوت تشرب الشاي هذا لطيف جدًا !، آه ، أنا سعيد جدًا يمكنني مشاهدتها إلى الأبد ...]
يمر الوقت بهدوء وأنا أشرب الشاي .
هذا ليس جيدًا ، لذلك قررت التحدث معه .
" كاين ، يتعلق الأمر بحفل بلوغ سن الرشد "
[ أوه ، أنها تعني أمر المرافقة !، لقد كنت مشغولًا جدًا بالإعجاب بشارل تان لدرجة أنني نسيت ذلك !!!]
" أجل ، أشكركِ لأنكِ طلبت مني أن أكون مرافقكِ "
" إذن هذا يعني ..."
" لقد أرسلت ردًا رسميًا من خلال منزلي ، ولكني أرغب في قبول هذا العرض بنفسي "
!!!
" أحقًا ؟، أليس هذا مبالغًا فيه ؟، كما لا يمكنك أن تقول لا لأنه من العائلة المالكة "
" لا ، هذا ليس صحيحًا سأقبل الموضوع بكل سرور "
[ فأنا أعتقدت أنني كنت أحلم بمرافقة شارل تان لي وضربت نفسي ]
هل ضرب نفسه ؟!
" إذا كنت سترافقني ، فهذا يعني أنك ستكون خطيبي ، هل أنت متأكد ؟!"
"بالطبع أنا متأكد ، فهذا شرفًا عظيم "
[ في النهاية ، سأتزوج من شارل تان ... آه أنا متحمس جدًا ...]
لقد تأثرت بأفكار كاين الصادقة ، ولكنني شعرت بالارتياح أيضًا لسماع أنه كان سعيدًا حقًا .
" الحمد لله ... كنت أخشى أنني كنت أفرض نفسي عليك "
[ أنتِ حلوة ولطيفة جدًا ... أنا أحبكِ ...]
هو يحبني ؟!
هو قد قال لي أنني لطيفة ولكني لم أسمع كلمة ' حب ' من قبل ... هل يعني ذلك أنه يحبني بالمعنى الرومانسي ؟
أنا متوترة للغاية لدرجة أنني بدأت أشعر بالقلق إذا تحول وجهي إلى اللون الأحمر .
" أنتِ لم تفرضي نفسكِ على شيء ... أنا أعتقد أن الزواج من سيدة شارلوت حلم يتحقق "
[ آه ، هل الزواج لا يزال مبكرًا جدًا ؟، فلتدعنا نخطب بعضنا أولاً ]
' فوفو ... أنا سعيدة للغاية ، يمكنني الزواج من كاين بدون قلق '
قلت لنفسي [ الحمد لله أنني أستطيع سماع أفكاره ]