بارت جديد... ما بعرف ليش مزاجي مفتوح أحدث بالرواية هي....
رواية نقص جاري العمل على البارت... ترقبوه... بحاول نزلو اليوم بالليل إن شاء الله
خلطت بين اسم كيم ومين لأب تاي ويونغي... خلص خلينا على كيم 🥴
واسم أم تاي ويونغي... سونمي أو تسونمي ما بعرف كل مرة كتبتو شكل😂😂😂
~~~~~~
مر أسبوع
تم تخريج جونغكوك من المشفى بأمر من الطبيب مع الالتزام بالراحة التامة في البيت...
للحق كوك شعر بالملل الشديد.. ولولا وجود صديقيه الصغيرين...
وجيمين أيضاً تم تسجيله بالمدرسة ذاتها مع تاي... لحسن الحظ المدرسة قد بدأ دوامها منذ فترة وجيزة لذا جيمين لم يفته الكثير... واستطاع التماشي مع بقية الطلاب... جيمين أبدى ذكاء وتميزاً في المدرسة... خصوصاً في مادة الرياضيات
حتى أنه يتمكن من إنجاز واجباته فقط من شرح المعلمة ولا يحتاج لمساعدة الكبار في البيت...
الليلة التي سبقت اليوم الأول للمدرسة لجيمين... جيمين لم يستطع النوم من الفرحة...
طوى ملابس المدرسة... بجانبه مع الحذاء والحقيبة...
بالحديث عن الحقيبة... يونغي أخذ جيمين للسوق ليختار حقيبة... ولفتت جيمين حقيبة عليها رسمة جرو أصفر لطيف يمد لسانه...
طوال الطريق ظل محتضناً الحقيبة يبتسم لها... ويمشي حتى أنه تعثر لولا أن يونغي أمسك به... وأقنعه أن يحملها على ظهره حتى يرى طريقه على الأقل....
فرحة يونغي بفرحة جيمين بما اشتراه له كانت عارمة...
وليلة قبل المدرسة... جيمين ظل يشم ويضم لباس المدرسة والحقيبة... ويدور بالغرفة من الفرحة...
حتى أنه حينما خلد للنوم وأطفأ الأضواء... و وضع أغراضه التي سيرتديها بجانبه على السرير... عاد وأشعل الأضواء ليطمأن ويتأكد هل ما تزال موجودة أم اختفت...
ولا أخفيكم أمراً... للحظة جيمين ضم الحذاء وقبّله... لكنه اختار اللحظة الخطأ فتاي دخل ليجد فم جيمين ملتصق على الحذاء...
وهنا الفضيحة تاي ركض يضحك وأذاع ما رآه فوراً أمام يونغي و والده وأمه... بينما جيمين يحاول إغلاق فمه بيده....
أنت تقرأ
أحبك هيونغ-الجزء الأول-
Fanfiction(نفية تماماً من الشذوذ ) [مكتملة] سابقاً الرواية كانت باسم (شيئاً فشيئاً ) أحبك هيونغ.... هي حكاية تجمع الصغار تاي وكوك وجيمين... البراءة الطفولة اللطافة الضحك المشاعر كله يجتمع في هذه الحكاية... بدأت 22/07/2022 انتهت 22/12/2023