.
.
.
.
Chapter 15: ~ليلة سعيدة
.
.
.
.خرج تشان من ذلك المستشفى ومعه رقم جديد مسجل على هاتفه
لم يستطع تشان وسيونغمين البقاء في المستشفى لفترة طويلة فقد كاد جيونغان يصاب بنوبة هلع عندما جاءت الممرضات للاطمئنان عليه وكان الاثنان الآخران لا يزالان هناك خوفا من ان احدهم قد يتعرف عليهما
قال جيونغان إنهما يستطيعان البقاء في شقتهما هو مينهو بدلا من ذلك خصوصا بعد أن علم أنهما قضيا الليلة في ذلك المكان المهجور تقريبا
"هذا العرض بالمبيت لديكما ليس في تلك الشفة المقرفة اليس كذلك ؟؟"
سأل تشان مينهو و نظر إليه الاخر
"لا. إنه ليس كذلك ان شقتنا في الواقع لائقة حقا. حتى أن المبنى يحتوي على ردهة واسعة"
قال مينهو بتفاخر ربما كان من الصبياني بعض الشيء أنه يرغب في إظهار مدى روعة مبناه لذا حاول منع ذاته قدر الامكان من ان يبدو متحمسا
قبل سيونغمين العرض بالنوم بشقتهما قبل أن يتمكن تشان من قول أي شيء
"أرفض النوم في ذلك المكان مرة أخرى! أقسم أنني سمعت صوت فئران هناك في منتصف الليل"
دحرج تشان عينيه لكنه لم يقل أي شيء لأن نعم ، كانت هناك فئران. رآهم تشان بنفسه لكنه لم يكن ليعترف بذلك.
كما أن ذلك لم يمنعه من التذمر بينما كان يجلس في مقعد الراكب في سيارة تشيفي تاهو سوداء بينما كان مينهو يقودهم إلى الشقة"ماذا حصل منذ أن غادرنا يا هيونغ؟" سأل سيونغمين مينهو.
"حسنا ، تم بيع المرآب الخاص بكم وهو الآن بنك."
"هؤلاء الأوغاد." تذمر تشان.
"لكنني تمكنت من الحصول على بعض الأشياء من هناك سأريكم عندما نصل إلى الشقة"
كان الجو صامتا منذ ذلك الحين لكن مينهو شعر بالفخر لأنهم لم يصلوا فقط إلى مبنى سكني راقي فقط بل و كان لديهم هناك موقف سيارات خاص بهم ايضا
"حسنا، اتبعاني" نقر بفخر على الطابق العاشر ودندن جنبا إلى جنب مع موسيقى المصعد بينما كان تشان وسيونغمين ينظران الى الخارج من خلال نافذة المصعد.
"هيا يا شباب."
قال بمجرد وصولهم إلى الطابق المطلوب. لم تختفِ ابتسامته حتى وهو يمشي أمامهم.
فتح باب الغرفة 10-G وسمح لهما بالدخول أولا.
تم تشغيل الضوء تلقائيا بمجرد دخولهم بفضل مستشعر الحركة في الغرفة الذي يعمل بمجرد فتح الباب وبعد أن خلعوا أحذيتهم جميعا ودخلوا ، تم إيقاف تشغيله"واو" ، سيونغمين فغر فاهه بإعجاب لم يكن الأمر بهذا السوء. كان لديهم مطبخ كبير جدا ، وغرفة معيشة كبيرة جدا ، وأسقف طويلة ، و حمامان و غرفتا نوم. كان مكانيا مثاليا لمينهو وجيونغان.
أنت تقرأ
The Gang's All Here
Actionمينهو حتما بحاجة الى اعادة التفكير بحياته جيدا.... أولا هو استيقظ لرؤية ثقبين للرصاص يمران عبر بابه الأمامي والآن هو يتم دفعه داخل صندوق سيارة مع شريط لاصق ملفوف حول معصميه وساقيه وفمه؟! هو حتما كان عليه البقاء في غيمبو minchan/Banginho • حيث تشان...