Chapter -13-

1.1K 69 42
                                    

.
.
.
.
Chapter 13 : هو لم يكن من المفترض ان يكون هناك!
.
.
.
.

سبتمبر [بعد 3 سنوات]

أخذ مينهو الخبز المحمص  الذي تركه داخل  المحمصة لمدة دقيقتين ثم نشر المربى بسرعة عليه قبل ترك كل شيء استخدمه مبعثر  هناك، السكين الذي دهن به المربى وحتى مطربان المربى المفتوح  على المنضدة قبل ان يركض خارج الباب.

العادات القديمة لا تنتهي بسهولة على ما يبدو.

تمت ترقيته. بطريقة ما
بعد كل الطلقات النارية التي تعرض لها ، شعر سونغ بالذنب بما يكفي لمنحه وظيفة أعلى أجرا. هو لا يزال شرطيا ، لكن الآن سيعرف أي شخص يراه أنه كذلك فهو لم يعد عميلا سريا لا يزال لا يرتدي زيا موحدا ولكنه يحمل شارته معه. لا يزال يعمل في مجال المخدرات والعنف المسلح بأكمله لكنه لن يحشر نفسه في العصابات بعد الآن.

وبسبب هذه الترقية، هو حصل على زيادة في مرتبه و كان قادرا على تحمل تكلفة شقة أفضل بكثير في موقع أفضل بكثير من شقته القديمة.
حتى انها أجمل قليلا مما اعتاد عليه خاصة الآن بعد أن أصبح لديه شخص ما لمشاركة هذه الشقة معه.
لا ، ليس حبيبا. ولكن أشبه بالأخ. أخ أصغر في الواقع. لقد كان جيونغان

قبل ثلاث سنوات ، غادرت عصابة ستراي كيدز سيول ، تاركين وراءهم ثلاث رزم عملاقة من النقود للصبي الأصغر على عتبة منزله مع ملاحظة توضح أنه كان عليهم الذهاب لكنهم سيراقبونه حتى لو لم يتمكن من رؤيتهم.

والتقى به مينهو في محل البقالة. من بين جميع الأماكن. وذهب أول راتب حصل عليه مينهو على الفور إلى الطعام بدلا من حفظه للإيجار ومع ذلك كان يشعر بالارتياح. و لم يشتكي حتى من عدد المرات التي كان عليه الذهاب بها إلى سيارته وحتى الى شقته القذرة في ذلك الوقت.

كان جيونغان هو الشخص الذي جاء إليه ، ولاحظه أولا وهذا ماحدث وقتها.....

[قبل ثلاث سنوات..]

"مينهو هيونغ!"

التفت مينهو لرؤية الصبي المبتسم. كان لديه ابتسامة عريضة لدرجة أن مينهو خشي أن يكسر وجهه ولكن كان من المستحيل عدم مبادلته الابتسامة

"جيونغان-آه؟ واو، مهلا. اعتقدت أنك ستذهب مع تشان والبقية"

خفتت ابتسامة جيونغان قليلا.

"نعم. هو ترك لي ملاحظة يشرح لي الموقف فيها قال لي أن أواصل دراستي وأن لا أقلق بشأنه. ولسوء الحظ لم اعد املك اي وسيلة للتواصل معه بعد الآن، لكن هذا الفصل الدراسي، هو دفع الرسوم الدراسية الخاصة بي بالكامل، لذلك، أعتقد أن هذا يعني أنه لم ينسني بعد"

نظر جيونغان بخفة الى قدميه وهو يتحدث عنه ، محاولا ألا يبدو حزينا بالتفكير في مدى افتقاده للهيونغ خاصته

The Gang's All Here  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن