.
.
.
.
Chapter 24 : لكن اولا ، بانكيك
.
.
.
.وجد مينهو نفسه مرة أخرى في سيارته على متن العبارة باستثناء ان هذه المرة ، لم يكن يخطط لمغادرة السيارة حاليا فقد كان متعبا ومتوترا وقلقا ومحتاجا قليلا.
كل ما أراده الان هو ان يكون تشان بجانبه ، ممسكا به ، يتحدث معه و يهدئه.
عندما استيقظ في ذلك الصباح على سرير فارغ وبارد ، ترك هذا شعورا بالوحدة داخله
تمنى أن تتاح له الفرصة للتحدث مع تشان قبل مغادرتهم الفندق.
ولكنه كان هنا وحيدا بدلا من ذلك وينظر حوله للتأكد من أن لا أحد يولي له اهتماما كبيرا او يراه بينما يخرج من المقعد الامامي من سيارته متوجها إلى المقعد الخلفي.
لقد فعل ذلك ببطء وبشكل غير واضح قدر استطاعتهو في الدقائق القليلة الأولى استلقى على المقاعد الخلفية بسكون في حالة قام أي من رجال كوون بإلقاء نظرة خاطفة عليه بعد رؤيته يفعل ذلك.
ثم قضى الدقائق التالية في محاولة إقناع نفسه بالقيام بذلك الآن.
'الآن هو الوقت المناسب. لن يمروا. ولكن ماذا لو بينما أنا أفعل ذلك هم جاءوا؛ اللعنة ، مينهو. فقط افعلها. اما الآن أو أبدا.’
انزلق لأسفل وضغط نفسه خلف المقاعد الأمامية على الأرض حتى يتمكن من سحب ذلك الجزء الأوسط بين المقاعد الخلفية ودفع القسم الذي من شأنه أن يسمح له بالوصول إلى صندوق السيارة من هناك ثم سرعان ما نظر حوله للتأكد من عدم وجود أحد في الجوار.
رأى أحد رجال كوون على طول الطريق في نهاية خط السيارات يمشي نحوه وينظر إلى السيارات متفقدا اياهم واحدة تلو الاخرى
اللعنة. يجب أن يكون سريعا.
سرعان ما مد مينهو ذراعه في صندوق السيارة وتحسس الشحنة
لعن تحت أنفاسه عندما شعر بها لكنه دفعها بعيدا عن طريق الخطأ بذراعه بينما يحاول سحبهاقام بتبديل ذراعيه على أمل أن تتمكن ذراعه الأخرى من الوصول إليها وبإصبعه السبابة ، قام بالتقاط مقبض العلبة وسحبه أقرب.
عندمابدأ يبتسم بارتياح ، أدرك أن الصندوق لا يتسع ولا يمكنه ان يمر من تلك الفجوة هناك
حدق مينهو في السنتيمترات القليلة من العلبة التي لم يتمكن من ادخالها"تبا. اللعنة اللعنة!!"
نظر إلى الوراء في الخارج ورأى أن رجل كوون يقترب. وبات الان على بعد سيارتين منه وبسرعة ، انتزع مينهو المقعد الخلفي بالكامل وأخرج العلبة ودفعها أسفل مقعد الراكب ثم سحب المقعد الخلفي لأعلى واعاده مكانه وسرعان ما سحب الجزء الأوسط مجددا واستلقى مغلقا عينيه. لم يفتحها لبضع دقائق راغبا في التأكد من أن رجل كوون تجاوزه بالكامل.عندما فتح عينيه ، تظاهر بأنه استيقظ للتو. جلس ببطء وبعثر شعره وتثاءب ومدد ذراعيه وهو ينظر حوله.
لقد مر رجل كوون منذ فترة طويلة ولم يعد مينهو قادرا على رؤيته بعد الآن.
تنهد اخيرا لقد فعلها.
أنت تقرأ
The Gang's All Here
Actionمينهو حتما بحاجة الى اعادة التفكير بحياته جيدا.... أولا هو استيقظ لرؤية ثقبين للرصاص يمران عبر بابه الأمامي والآن هو يتم دفعه داخل صندوق سيارة مع شريط لاصق ملفوف حول معصميه وساقيه وفمه؟! هو حتما كان عليه البقاء في غيمبو minchan/Banginho • حيث تشان...