Chapter -22-

1K 60 33
                                    

.
.
.
.

Chapter 22 :  ~ بيني سائق الاوبر  

.
.
.

استيقظ مينهو قبل تشان في صباح اليوم التالي. إنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك لكنه يحب عندما يحصل ويستيقظ قبله.

استلقى هناك وهو يحدق في شفتيه المتفرقة وخدوده المنتفخة قليلا أثناء نومه, حواجبه مجعدة قليلا أيضا. كان لطيفا جدا. لكن اللعنة ، هو أراد حقا تقبيله.

كل ما كان يتوق إليه في اليومين الماضيين هو تقبيل شفتيه لكن بالطبع كان بانغ تشان هو الذي قال إنه يريد الانتظار. انتظار ماذا؟! أراد مينهو تقبيله الآن.

بعد بضع دقائق أخرى ، بدأ مينهو في فرك ظهره محاولا حثه على الاستيقاظ ببطء.

انفصلت شفاه تشان قليلا لكنه بقي نائما.

تحرك مينهو أقرب, قليلا قبل ان ينقر على أنفه ويهمس بخفة  "تشاني"

دمرت هذا اللحظة اللينة بينهما بسبب صوت الاشعار الذي صدح من هواتفهم مما يشير إلى استلام رسالة

. استيقظت تشان وتراجع قليلا الى الوراء متفاجئا  من مدى قرب مينهو منه

"يا ماذا! ما كان ذلك؟"
استيقظ تشان مرتبكا

"كنت أحاول إيقاظك ببطء لكن هواتفنا صدحت أعتقد أن هذه هي الرسالة المنتظرة يا تشان".

جلس مينهو وأمسك بهاتفه من الطاولة الصغيرة بجانب السرير، ومرر لتشان خاصته أيضا.

كلاهما قرأ الرسالة بصمت

'ميناء بوسان للعبارات الليلة الساعة السادسة مساء. تغادر العبارة في الساعة 6:30 صباحا. أحضر سياراتك ولا تتأخر".

تنهد تشان بانزعاج ، وأسقط نفسه مرة أخرى على السرير. لم يكن يريد أن يقود سيارته على طول الطريق إلى هناك.

وضع مينهو هاتفه مرة أخرى على الطاولة واحتضن تشان راميا ذراعه حول خصره العاري ووضع رأسه على صدره الدافئ. أبقى تشان ذراعيه منتشرتين كالنسر ، متعبا جدا للتحرك حتى الآن.

"يجب أن نصل إلى هناك مبكرا، وأن نخطط لكل شيء"
قال مينهو.

"تشانغبين سيساعدنا على الهروب. بمجرد عودتنا من اليابان سننزل إلى الغابة، سنركض حتى نلتقي به وسيكون هو وسيلة الهروب الخاصة بنا"

شعر مينهو بالارتياح قليلا من تلك المعلومات. كان شاكرا بصراحة لأن تشانغبين جاء

"هل تعتقد... اعني ماذا لو لم نصل أبدا إلى ذلك الطريق؟"

"سنفعل ذلك مين."
وضع تشان يده على ظهر مينهو مطمئنا.

"حسنا ، ولكن ماذا لو لم نفعل ذلك؟ يجب أن يكون لدينا خطة لكل شيء في حالة حدوث خطأ ما"

The Gang's All Here  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن