.
.
.
.Chapter 16 : رئيسك فقط فتحة مرخرة
.
.
.
.في صباح اليوم التالي عندما استيقظ مينهو على صوت كلا المنبهات الخاصة به في جميع أنحاء غرفته ، أحدهما فوق خزانة ملابسه ، والآخر محشو في داخل الخزانة.
مثل الزومبي ، زحف من الأغطية وذهب إلى الأول. وصفعه لإسكاته ثم فتح خزانته واخذ الساعة منها مطفئا الانذار ايضا ثم أسقطها مرة أخرى على الارض تماما كما يفعل في كل مرة ، على أمل أن تنكسر لكنها لم تفعل ذلك أبدا
عندما استدار مينهو إلى الوراء لمواجهة سريره ، أدرك شيئا بعد بضع ثوان من الوقوف هناك في حالة ذهول. لقد كان نائما تحت الأغطية! ، بدون جوارب أو سروال أو حتى الفانيلا التي كان يرتديها في الليلة السابقة.
هو يتذكر بوضوح أنه غفى دون ان يتجرد من ملابسه دون حتى ان يتدثر اسفل الاغطية لكنه تجاهل الامر ربما هو فقط لا يتذكر خلعهم والنوم تحت الأغطية.
بينما كان يبحث من خلال خزانة ملابسه عن بوكسر لتغيير ملابسه بعد استحمامه
رأى الفانيلا التي كان يرتديها في اليوم السابق معلقة هناك.
الآن هو ، بالتأكيد لم يضعها هناك.أسقط مينهو البوكسر الذي أمسك به وخرج إلى الردهة.
كانت الساعة 6 صباحا فقط ، وكانت الشمس قد بدأت للتو في الشروق ، وبالطبع ، لم يكن أحد سواه مستيقظا. هل... هل فعل تشان هذا؟ سرعان ما هز مينهو رأسه على هذه الفكرة. لا لا مستحيل
هو توجه فقط نحو الحمام متجاهلا افكاره وبدأ روتينه الصباحي. أدار الماء في الحمام ثم حدق في نفسه في المرآة لثوان بينما تسخن المياه. رفع غرته بعيدا عن جبينه وحرك حاجبيه قليلا صانعا وجها مختلفا للترفيه عن نفسه.
بعد أن بدأ يرى القليل من الضباب في الجزء العلوي من المرآة ، تجرد من بقية ملابسه وبدأ في الاستحمامعادة ما يقضي ثلاثين دقيقة في الاستحمام أحيانا فقط حتى يتمكن من الوقوف هناك والتفكير، وربما التحدث مع نفسه لبضع دقائق ، وأحيانا يأخذ هذا الوقت فقط ببطئ لتنظيف نفسه بسهولة
وفي هذا الصباح هو استغرق أكثر من لحظة للتفكير. كان حريصا جدا على حساب كل شيء سيقدمون عليه. لذلك فكر في اذا كان حقا لا بأس بأن يجلب تشان إلى رئيسه ، هل سيتجاهلون تماما ما اتفقوا عليه ويعتقلونه على الفور دون تفكير ثان؟ ام هل سيقفز تشان من السيارة في منتصف الطريق هناك ويختفي مرة أخرى؟
ثم بدأ يفكر لاحقا في الوقت الذي سيتعين عليهم فيه العمل لدى يي هوان. هل سيتم القبض عليهم من قبل مراقبة الحدود ويتم اعتقالهم؟ هل سيقتلون قبل أن يتمكنوا من اعتقال يي هوان؟ هل سيقتل تشان يي هوان بدلا من انتظار الشرطة؟
أنت تقرأ
The Gang's All Here
Acţiuneمينهو حتما بحاجة الى اعادة التفكير بحياته جيدا.... أولا هو استيقظ لرؤية ثقبين للرصاص يمران عبر بابه الأمامي والآن هو يتم دفعه داخل صندوق سيارة مع شريط لاصق ملفوف حول معصميه وساقيه وفمه؟! هو حتما كان عليه البقاء في غيمبو minchan/Banginho • حيث تشان...