.
.
.
.
Chapter 23 : هل يمكنني استعادة جهازي ؟
.
.
.
.
.
بعد التأكد من أن الأولاد الثلاثة المتبقين كانوا في طريقهم الى هنا، شرع تشان ومينهو في بدء رحلتهم إلى بوسان.توقفوا عند متجر لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات وفي طريق عودتهم إلى سياراتهم ، أوقف تشان مينهو قبل صعود سيارته
"مهلا ، عدني أن تكون حذرا هناك. و إذا حدث لي أي شيء, لا تفعل أي شيء متهور, حسنا؟"
طلب تشان منه."كيف يمكنك أن تجعلني أعدك بذلك؟ لن أجلس وأراقبهم يحتجزونك أو يقتلونك حرفيا. يجب أن أفعل شيئا.”
"حبيبي ، إذا أمسكوا بك وأنت تفعل ما لم يطلب منك فعله ، فسوف يطلقون النار عليك أيضا لذا لا تفعل أي شيء. من فضلك فقط ، "
تنهد تشان ونظر إلى أسفل وهو يمسك بيده "أنا حقا لا أريد أن أفعل هذا بعد الآن." اعترف تشان بهدوء.لقد كانت هذه مخاطرة كبيرة لدرجة أن تشان لم يعد يعتقد أن الأمر يستحق ذلك بعد الآن.
"ولا انا ايضا"
أغلق تشان عينيه وصرخ على نفسه عقليا
لقد جلب كل هذا لنفسه و أجبر مينهو على هذا الوضع الخطير بسبب تفكيره الأناني.
"أنا آسف لأنني جعلتك تفعل هذا.”
"أنت لم تجعلني أفعل أي شيء. كنت أعرف تماما عواقب ما انا مقدم عليه"
هز تشان رأسه ، على استعداد لمجادلته
. "ليس كل شيء يحدث بسببك، بانغ تشان ، وآمل حقا أن تدرك ذلك يوما ما. كان لي فرص كثيرة لعدم توقيع هذا العقد ولكن ها أنا هنا. يؤثر كارتل الكوبالت على دولة كوريا بأكملها. لقد قتلوا أناس أبرياء ، إنهم إرهابيون. إذا كنت تفعل هذا من أجل جيونغان ، فأنا أفعل هذا من أجل بلدي. لم أصبح شرطيا بدون سبب."
أخذ مينهو نفسا عميقا بعد صراخه الصغير. لم يرد تشان على الفور بعد ذلك ، مما ترك كلمات مينهو تغرق.
"حسنا."
رفع مينهو حاجبيه.
"حسنا. أنت محق. لقد قال لي أكثر من شخص من قبل أنني يمكن أن أكون أنانيا بعض الشيء. فهمت. ولكن لا شيء سيمنعني من التأكد من انك ستخرج من هذا على قيد الحياة حتى لو كلفني هذا حياتي.”"لا أريد أن أسمعك تقول ذلك."
كان مينهو يتذمر من فكرة حدوث ذلك."حسنا ، لن أقول ذلك لكنك تعلم أنني أعنيه.”
"هذا أكثر ما يخيفني."
أومأ تشان برأسه. ونظر إلى شفتي مينهو. ربما لن تتاح له الفرصة بعد ذلك لذا عليه اغتنام هذه اللحظة.
اقترب من مينهو وقبل زاوية شفتيه
"هل يمكنني تقبيلك؟ قبلة حقيقة هذه المرة؟"
أومأ مينهو برأسه وأغلق عينيه.
أنت تقرأ
The Gang's All Here
Actionمينهو حتما بحاجة الى اعادة التفكير بحياته جيدا.... أولا هو استيقظ لرؤية ثقبين للرصاص يمران عبر بابه الأمامي والآن هو يتم دفعه داخل صندوق سيارة مع شريط لاصق ملفوف حول معصميه وساقيه وفمه؟! هو حتما كان عليه البقاء في غيمبو minchan/Banginho • حيث تشان...