لِـ عَينَاه غَرِيـق

1.5K 83 14
                                    

ليَردُفَ بتأتأةٍ :  "مَ مَن أنتَ يَا هَذَا"

ليَأتِيهِ الرَد بِهِدُوء :  "بَل أنَا مَن يَجِبُ أنْ أسَألَكَ مَ أنت؟"

-يُنَاظِر عَينِيهِ بِشُرُودٍ وَإعجَابٍ لِيعِي علَى نفسِهِ ويَنطِق- "أنَا جِيُون جُونغكُوك أمِيرِ مصَاصِي الدِمَاء"

-ليُنَاظِرَهُ الطَرَفُ الأخَرَ بِعَينيّن حَادتيّن كَالصَقرِ ليَردُفَ بينَمَا يتفَحَصُهُ مِن فَوقٍ لأسفَل-"كِيم تَايهِيُونغ مَلِكُ الشـيَاطِين القَادِم"

-يَبتَسِمَ جُونغكُوك بِلُطفٍ-"سُرِرتُ بِمَعرِفَتِكَ سَيد كِيم"

-يُبَادِلُه بإخرَى خَافِتة-"سُرِرتُ بِمَعرِفَتِكَ أيضاً ونَادِني تَايهِيُونغ فقط"

-يُومِئ لَهُ ليَجلِسَ مُجَدَدًا بِهِدُوء ليَشعُر بِجُلُوسِ الأخَر بِقُربِهِ-

تَايهِيُونغ : "إذًا مَا الذِي أتَى بِكَ لِهُنَا جُونغكُوك"

جُونغكُوك : "أتِي لِهُنَا كَثِيرًا لِلإستِرخَاءِ مَاذًا عَنكَ"

تَايهِيُونغ بَينَمَا يُنَاظِر السَمَاء : "مِثـلُكَ أتِي لِهُنَا لِنَفسِ الغَـرَض"

-لِيُراقِبُهُ جُونغكُوك بِطَرفِ عَينهِ وَيَشرُد بِوجِهِهِ ليُفِيقَ علَى صَوتِ تَايهِيُونغ-"إذًا هَل نَحنُ أصدِقَاء أم لَا"

جُونغكُوك : "لَيسَ لدَّي مَانِع كَم عُمرُكَ تَايهِيُونغ"

تَايهِيُونغ : "وَاحِدٌ وَثلَاثُون وَأنتَ"

جُونغكُوك : "خَمسَةٌ وَعُشرُون إذًا سأنَادِيكَ هِيُونغ"

-يُقَهقِه تَايهِيُونغ بِخِفَه وَيُومِئ بِرأسِهِ ليَسُود الصَمتُ مُجـددًا بِجَانِبِ مُرَاقبةِ تَايهِيُونغ لجُونغكُوك وفِتنَتِهِ وَالعكسُ أيضاً-

جُونغكُوك : "اُوه يَجِبُ علَيّ العَودَةٌ الأنَ أرَاكَ لَاحِقَاً هِيُونغ"

-ليَنهَضَ تَايهِيُونغ ويُومِئ بإبتسَامةٍ وَهُو يُنَاظِرُ جُونغكُوك ليُلَوحُ لَه ويَختفِي ليـظهَرَ بِقَصرِهِ وَهُو يُفكِرُ بِتَايهِيُونغ وَالعَكسُ كَذَلِك-
-

-لتَتلَاشَى إبتسَامةَ جُونغكُوك وَيتَجمَدُ مـكَانَهُ حِينَمَا سَمِع صَوتً لَم يَكُن يُرِيدُ سَمَاعَهُ-

ليَردُفَ الشَخصُ"أينَ كُنتَ جُونغكُوك دُون كَذِب"

-فِي جِهَةٍ أخرَى-

-يَنتهِي مِن إستحمَامِهِ ليُغير ملَابِسُهُ وَهُو يَبتسِم متذَكِرًا الأخَر وَفِتنَتِهُ ليَسـمَعَ صَوتَ حَنُون لإمـرَأةٍ-

"أينَ كُنت بُنَي"


يَتبَع....

الـجَـحِـيــم||vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن