رَدَة فِعلٍ غَيرِ مُتوَقعَةٍ

707 41 0
                                    

-ليَردُف الغُرَابيِّ بِـنَبرَةٍ مُرتفِعَة-"مَا اللَعنَة الَتِي تقُولهَا أبِي!! "

-ينَاظرهِ المَلِك رَافِعاً حَاجبهِ بإستِنكَار-"هَل تتجرَأ وتُعَارِضنِي جُونغكُوك؟"

-يَنفِي الغُرَابيِّ مُحرِكاً رأسهِ لكِلَا الجَانبَين- "لا أجرُؤ مَولَاي وَلَكِن لِمَا فجأةً قرَرت ذَلِكَ"

-يتنهَد المَلِك مُشِيرًا بيدهِ لأولِيڤَر وَالوَزِير وَقَائِد الجَيش بالإنصرَاف ليَنصَرِفِوا بَعدمَا إنحَنُوا لهُ ليُشِير للغُرَابيِّ بِالجلُوس بقُربهِ- "فَلتَجلِس بِقُربِي بُنيِّ وَأخبرنِي لِمَا تَرفُض الحَرب وَلَكِن أرِيدُ سَبباً مُقنِعاً"

-يبتَسِم الغُرَابيِّ بخِفَة ليَجلِس بِقُرب أبيهِ- "أبِي هُم لَم يَفعلُوا شَيئاً لِمَا سَنُعلِن الحَرب دُون سبَب وَ... "

-ليُقَاطعهِ المَلِك رَادِفاً- "الحَقِيقَة جُونغكُوك"

-يَبتلِع الغُرَابيِّ مَاءِ جَوفهِ بينمَا يُشَتِت أنظَارهِ ليَشعُر بِيد أبيهِ فَوق يدهِ يُمسِدهَا بخِفَة رَادِفاً بِصَوتٍ حَنُون- "بُنيِّ لَا تترَدَد أو تخَاف هَيَا أخبرنِي"

-ليتنهَد الغُرَابيِّ مُتحدِّثاً بِبَعضِ التوَتُر- "أ أبِي أنَا أوَاعِد إبنْ مَلِك الشيَاطِين وَهُوَ المَلِك القَادِم لَهُم كِيم تَايهِيُونغ"-يُغمِض عَينَيهِ سَرِيعاً مُنتظِرًا أيّ رَدَةِ فعلٍ غَاضِبَة مِن أبيهِ ليَشعُر بِيد أبيهِ فَوق خُصلَاتهِ يُمسِدهَا بهدُوء رَافِعاً بِإبتسَامَةٍ صَغِيرَة- " لَا بأسَ بُنيِّ لَا دَاعِي للخَوف لَستُ غَاضِباً وَلَكِن هَل تَثِق بهِ؟ وَأينَ إلتقَيتهِ؟"

-يَبتسِم الغُرَابيِّ بِفرحَة مُفَرِقاً بَين جِفنَيهِ مُنَاظِرًا وَالدهِ بَعينَين مُندَهِشتَين- "أجَل أبِي أثِق بهِ وَإلتقَيتهِ بِالغَابَة"

-يُبَادلهِ المَلِك الإبتسَامَة- "إذًا سنذهَب زِيَارَة لَهُم بَعدَ غَدٍ"

-يُومِئ الغُرَابيِّ مُحَاوِلاً كَبح إبتسَامتهِ- "حَسناً أبِي أستَأذِن للذهَابِ لغُرفَتِي الآن"-يُشِير المَلِك لهُ بالإنصرَاف لينهَض خَارِجاً مُن القَاعَةِ شَاعِرًا بِالسعَادَة-

-فِي مَملكَة الشيَاطِين-

-يَجلِس تَايهِيُونغ بَعدمَا جَمَع عَائلتهِ بِغُرفَة المَجلِس العَائليِّ نَاطِقاً بهدُوء- " أبِي أمِي أخِي أنَا أوَاعِد إبنْ مَلِك مصَاصِي الدِمَاء وَأريِدُ الزوَاج بهِ"

-ينَاظرهِ أبيهِ رَافِعاً حَاجبهِ- "هَل هُوَ ذَاتهِ الفَتىٰ الَذِي أحضرتهُ معكَ مِن قَبل؟"

-يُومِئ تَايهِيُونغ بينمَا وَالدتهِ تُنَاظِر وَالدهِ الَذِي يُبَادلهَا النظَر ليُعَاوِد النظَر نَحوهِ مُتنَهِدًا بخِفَة- "وَنَحن مُوَافقِين بُنيِّ وَلَكِن عَلينَا مَعرِفَة رَأي عَائلتهِ"

-تَردُف وَالِدَة البندُقيِّ بإبتسَامَة- "مُبَارك لكَ بُنيِّ"

-لينَاظرهِ أخَاه مُبتسِماً بقوَة- "مُبَارك لكَ أخِي"

-يَبتسِم البندُقيِّ نَاهِضاً- "حَسناً سَأصعَد لغُرفَتِي"

-يَخرُج مِن المَجلِس صَاعِدًا لغُرفتهِ ليدلُف دَاخِلهَا مُتَمتِماً بدَهشَة لِلآخَر-

"مَهلاً مُنذ متىٰ وَأنتَ هُنَا بِالغُرفَةِ فَاتِنِي"

-يتبَع....-

الـجَـحِـيــم||vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن