-يَدلُفُ لقَاعَةِ الإجتِمَاعَاتِ بِخُطَى وَاثِقَة وَنَظرَاتٍ بَارِدَة ليَـرَى وَالِدَهُ وَأخَاهُ هُنَاكَ ليَعلَم أنَ هُنَاكَ كَارِثَة ليَجلِس مُنَاظِرًا وَالِدَهُ بِهِدُوء ليَردُفَ-"مَاذَا هُنَاكَ أبِي"
-ليَـردُفَ الأبُ-"سَنُعلِن الحَربَ علَى مَملَكَةِ الشيَاطِين وَلَا نِقَاشَ بِذَلِك الأَمرِ"
-ليَقِفَ جُونغكُوك سَـرِيعاً رَادِفاً بِنَبرَةٍ حَادَة-"لَن يَتِم إعلَان تِلكَ الحَربِ أبِي"
-ليَردُفَ الأبُ-"وَهَل تَجرُوءُ علَى مُخَالَفَـةِ قَرَارِي أمِ مَاذَا "
-ليَنظُرَ جُونغكُوك حَيثُ اولِــيـڤـر يَبتسِم بِسُخريَة ليُعِيد انظَارَهُ لِوَالِدِهِ-"لَا أبِي وَلَـكِن"
-ليُقَاطِعَهُ الأبُ-"لَا يُوجَد لَكِن لَقَد قَرَرت وَانتَهَى الأمرُ"
-ليُومِئ جُونغكُوك وَيَخرُج مِن القَاعَةَ بِخُطَىَ غَاضِبَة ليَدلُفَ لِغُرفَتِهِ ليُبَدِّلَ ثيَابَهُ ويَختَـفِي مِن القَصِرِ بِأكمَـلِهِ ليَظهَر بِالغَابَةِ وَيَجلِس بِمكَانِهِ المُعتَادِ بينَمَا يُحَاوِل كَبحَ دِمُوعِهِ ليَشعُر بِجَسَد يُعَانِقُهُ مِن الخَلفِ ليَتعـرَف عَلَيهِ ويَبتسِم بِعَفَويَةٍ-"تَايهِيُونغِيِيِي"
-ليُقَهقِه تَايهِيُونغ وَيُُقَبِل فَروَةَ رأسِهِ رَادِفاً-"عَينَاهُ"
-ليَبتسِم جُونغكُوك بِخَجَل رَادِفاً بِتَذَمُر-"تَ تَوَقَف عَن إخجَالِي تَايهِيُونغِيِيِي"
-ليُدِيرَه تَايهِيُونغ وَتَـتقَابَل وُجُوهَهُم ليَهمِس أمَامُ شِفَاهِهِ-"أُحِبُكَ فَاتِنِي"
-ليُغمِضَ الأخَر عَينَيِهِ بِخُدر-"أُحِبُكَ أيضَاً رَجُلِي"
-ليُلصِقَ تَايهِيُونغ شِفَاهَهُمَا سَوِيَاً مُمتَصـاً سُفلِيَةَ الأخَر-
-ليُحَاوِط جُونغكُوك عُنُقَ الأخَر مُبَادِلـاً إيَاه بينَمَا يَـشعُر بإلَمٍ مُحَبَب لَهُ بِمَعِدَتِهِ وَقَلبُهُ يَنبُض بِصَخَب-
-ليَفصِلَاهَا بَعِدَ مُرُورِ بِضعِ دَقَائِق ليَدفِنَ جُونغكُوك رأسَهُ بِعُنُقِ الأخَر-
-ليَمُرَ بَعضِ الوَقتِ وَيَرفَع جُونغكُوك رأسَهُ رَادِفاً-"تَ تَايهِيُونغِي أبِي قَرَر إعلَان الحَربِ علَى مَملَكَتِكُم لَ لَا أعلَم لِما"
-ليُرَبتَ الأخَر فَوقَ ظَهرِهِ-"إهدَأ فَاتِنِي لَا بأسَ لَا تَخَف"
-ليَشهَق جُونغكُوك بِخِفَه-"كَ كَـيفَ لَا أخَف وَسنَكُون ضِدَ بَعضِنَا بِالحَربِ"
-ليَشُدَهُ تَايهِيُونغ لأحضَـانِهِ أكثَر-"فَاتِنِي إهدَأ مَهمَا حَدَثَ لَن نَكُون ضِدَ بَعضِنَا أرَأيتَ جَسَدً يُحَارِبُ رِوحَهُ"
-ليَبتسِم جُونغكُوك وَيَنفِي بِرأسِهِ مُعَاوِدًا دَفنَ رأسِهِ بِعُنُقِ الأخَر ليَشعُر بالأخَر يَحملُهُ وَتَظهَرُ أجنِحَتَهُ ليَتمَسَك بِهِ وَيُحَاوِط خِصرَهُ بِسَاقَيِهِ ليَشعُر بإرتفَاعِهِمَا عَن الأرضِ ليَردُفَ-"إلَى أينَ رَجُلِي"
-ليُجِيبَهُ الأخَر بإبتسَامَة-إلَى مَملَكَتِي فَاتِنِي"
-ليُهَمهِم جُونغكُوك وَيشعُر بِهِبُوطِهِمَا ليَفتَح عَينَيِهِ وَيُحَاوِلَ النُزُول-"انزِلنِي تَايهِيُونغِيِ"
-ليَنفِي الأخَر وَيَبدَأ بالسَيرِ وَهو يحَمِل جُونغكُوك الذِي سَيَتَبَخَر مِن خَجَـلِهِ-
-ليَصِلَا أمَام القَصِرِ وَيَنحَنِي لَـهُمَا الحُراسُ وَيبتَعِدُوا ليَدلُفَ تَايهِيُونغ للِداخِل مِبتَسِماً علَى خَجَل فَاتِنَهُ ليَصـعَد لِغُرفَتِهِ وَيضَـع الأخَر فَوقَ الفِرَاشِ وَيَعتَليِهِ مُلصِقاً شِفَاهَهُمَا بِقُبلَة لَطِيفَة وَهَادِئَة لِتـتَحَوَل لِأخُرَى عَنِيفَة-
يَتبَع...
أنت تقرأ
الـجَـحِـيــم||vk
Vampirمَرحَبَاً أنَا الَأمِير جِيُون جُونغکُوك أمِيرُ مصَاصِي الدِمَاء لدَّي ثلَاثةٌ وَعُشرُون عَاماً لدَّي أُختَان وأخٌ كَبِير هَل أُخبِرُکُم بِسِر.. أنَا أذهَبُ کُل يُومٍ للغَابةِ دُون مَعرِفة أحدًا..! «مَن أنتَ يَا هَذا» «بَل أنَا مَن يَجِبُ أنْ أسأل...