مآ نشدتَ الشمسٍ [ عنٍ حزٍن " الغيآب " !
...............علمتنآ إ آ الشمسٍ . . نرٍضى ب الرٍرٍحييلجلس سمير بالطياره من الساعه 6 الصباح للساعه 5 العصر ..
خلال هالمده الطويله تنوع برنامجه بين النوم وقراءه المجلات والتفكير باصحابه واهله واستمتاع بالاجواء ..طبعاً ظهره تكسر من الجلسه ..
اخيرا تحمس زياده وماجاه النوم من زود الحماس فجلس يناظر من خلال النافذه لحد ماوصل السعوديه ..طيب قبل مايوصل لأرض وطنه و قبل ماينزل على ارض السعوديه الحبيبه ..وقبل مايشوف اهله وحبايبه خلونا نروح للرياض ونشوف شنو صايرفيها !!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في الريـــــــــ،،،ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاض ..
بالتحديد قصر مكون من اربعه طوابق ..كانت مساحته جداً كبيره محوطاه حديقه كبيره حيل وكلها اشجار خضراء ورود,,
اللي يمزيه ان الواجهه الاماميه له عباره عن زجاج من الطابق الاول حتى الاخير ..
كانت قمه في الروعه من التصميم الهندسي المحترف والديكورات الخارجيه لها ..خلونا نطلع طابق طابق ونتعرف على اصحابه والناس اللي يسكنونه ..واللي هم بيكونون ابطال روايتي وبتعيشون معهم كل تفاصيل حياتهم .
صحيح كثيرثين وكل واحد له قصه خاصه فيه ..بس ان شاء الله ماتلخبطون فيهم ..بالطابق الاول الساعه 6 صباحا ً((بنفس الوقت اللي ركب فيه سمير الطياره))&&&&
كانت الجده ام عبدالله بغرفتها الواسعه واللي ديكورها بقمه الفخامه والمتدرجه الوانها بين الذهبي والابيض ..
جالسه على السجاده بعد ماصلت الفجر وتمت رافعه يديها للسماء وهي تدعي ربها ..
((ياربي تغفر لي وترحمني ..ياربي اكتبنا من عبادك الصالحين ..يارب اجعلنا من القوامين والصوامين لك بهذا الشهر الفضيل ..يارب تحفظ لي عيالي
واحفادي ..وتنور دروبهم وتسعدهم ..وتحميهم من كل شر..ياربي احفظهم من عيال الحرام وبنات الحرام ..يارب سهل عليهم امر دنياهم ووقفهم بحياتهم ..
يارب نور عيني بشوفه حفيدي سمير يارب اشوفه قبل ماأموت ..يارب مامجيب الدعوات لااله الا انت))مسحت وجهها بيديها المجعده من كبر السن :امين يارب
دخل ابو عبدالله وابتسم :السلام عليكم تقبل الله..
ام عبدالله :الله يجزاك خير
بدل ابو عبدالله ثوبه وغترته ولبس ثوب نوم وجلس عالسرير ..
ام عبدالله:ماشاء الله تو راجع من المسجد..
ابو عبدالله:اي والله
ام عبدالله:العيال قاموا صلو..؟؟
ابو عبدالله:اي كلهم ..وشلون ماتبينهم يصلون ؟وحنا بالاواخر من رمضان
ام عبدالله:الله يصلحهم يارب ..
ابو عبدالله:امينبنفس الطابق ولاكن بغرفه اخرى ..
دخلت ((جوهره))غرفه بنتها هاجر وشافتها نايمه ببراءه ..غطتها زين وهي تدعي ربها بداخلها انه يحفظها ويخليها لها ..خفظت بروده المكيف وطلعت ..
أنت تقرأ
ياقوى عينه يكلمني برسميه نسى مابيني وبينه
Lãng mạnقبل كل حاجة " انا فقط ناقله لـ الرواية " اهلين فيكم ياحلوين .. كيفكم وش اخباركم ان شاء الله طيبين.. رجعت لكم من جديد بــ روايتي الثانيه **((ياقو عينه يكلمني برسميه ..نسى مابيني وبينه))** .. طبعاً بقلمي /.. روايه رومنسيه جريئه كوميديه ..والاهم من ذا...