بِدَايَة حُب جَدِيد

11K 143 9
                                    

جعلتني اشعر بحب عظيم
الهمني لكتابة رواية عنه
By Rachel.












Glencoe Chicago USA
11:30 AM
The Wilson Palace.


Rachel POV.

لا اعرف اذا هذه نهايتي او بدايتي ولكني لا اشعر بشيء من غير الشفقة على السيد ايثان و على فيونا وعلى نفسي ايضا، لا اعرف ماذا سيحدث لي بعد الان لاني اصبحت ارملة، الشيء الوحيد الذي اخافه الان قرارهم حولي.

إحتضنت فيونا التي بجانبي احاول ان اواسيها واواسي نفسي الخائفة، الحضور يظنون انني زوجة تبكي على موت زوجها ولكني امراة تخاف على مصيرها كوني زوجة وابنة رجال من المافيا.

اتت لي احدى المساعدات تخبرني ان بعض الضيوف اتوا ويجب ترحيبهم فاومات لها وربت على فيونا لكي تسمح لي بالاستقامة وبعد ان تركتها بجانب صديقتها وذهبت نحو الباب ارحب بالناس واتلقى التعزية.

سالت مساعدتي الشخصية عن السيد ايثان واخبرتني انه يغلق على نفسه في مكتبه، هذا الصمت ليس جيد واخاف ان يعود علي، لم ارى السيد ايثان كثيرا ولكن عيناه تحمل كل معنى الغضب والحقد لذلك انا اشفق على قاتلين ادريان ايضا.

دخلت للصالة اين جميع النساء جالسين بملابس سوداء وحتى انا وفيونا، القيت نظرة على خارج القصر وكان جميع رجال المافيا ومنهم ابي يتكلمون ويبدون انهم يستعدون للانتقام لمقتل ادريان.

جلست بجانب فيونا مرة اخرى، دموعها لا تنقص اعرف انه صعب عليها ولكن تواجدها هنا سيزيد حالتها حتى واذا كانت تحب اخاها كثيرا وموته اثر عليها لكنها تبقى ابنة عائلة ويلسون يجب ان تبقى قوية ولا تظهر ضعفها امام الجميع، مسكتها ومشيت معها نحو الحمام، غسلت لها وجهها الجميل انها تشبه امها المتوفية كثيرا لقد رايت صورها من قبل وهي ملكة الجمال حقا.

" عزيزتي فيونا اعرف انكي حزينة، انا ايضا حزينة ليس بقدرك ولكني اشعر بك صعب عليك تقبل هذا ولكن ادريان ذهب لا تبكي عليه امسحي دموعك ولا تظهريها للجميع يمكنك البكاء في غرفتك او معي ولكن من في الداخل يمكن ان يكون احدهم قاتل اخاك لذلك اظهري قوتك لهم دعيهم يعرفون ان ذهاب ادريان دمر داخلنا ولكن زاد قوتنا انت هنا والسيد ايثان هنا ايضا "

𝗧𝗼𝘅𝗶𝗰 𝗟𝗼𝘃𝗲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن