الحَمرَاء

2.1K 51 0
                                    

في يوم كانت هي من تحدث النجوم عنه
اما اليوم فهو يسأل النجوم عنها
By me











بعد سنة.

ركن سيارته ونزل منها مرتديا طقمه الاسود ونظاراته التي تحمل نفس اللون لم يتغير ابدا لا يزال وسيما بملامح ازدادت حدة وشعر اسود بلحية خفيفة جدا، تقدم لداخل مقر عصابة مصاصين الدماء ليتلقى انحناءة احترام من الجميع فهو زعيمهم إيثان ويلسون.

مشى بخطواته نحو غرفته وبعد ان دخل لها توجه للشرفة ليجد صديقه واقف هناك يستنشق سيجارته وينظر لمكان ما بشرود، اما هو فهو يبدوا متغيرا قليلا وربما لان طول شعره تغير واصبح قصير جدا ما جعله يبدوا مختلفا.

" هل وجدته؟ "

لم يرغب بخسارة الوقت في التكلم عن شيء اخر وساله مباشرة اذا كان قد وجد الرجل الذي يبحثون عنه منذ سنة.

نظر لوكا من الجانب لصديقه وبعد ان نفث الدخان قال ببرود: نعم.

وقف ايثان بجانبه ثم اخرج سيجارة له واشعلها وبعد ان استنشق منها دخانها لداخله ونفثه رد: اين؟

_لقد نقل عصابة اباه لكندا.

" كريس معه؟ "

_كريس لم يكن يوما معه.

اوما ايثان بتفهم ثم رد: بعد ان اختفى كلاهما استطعنا الاستيلاء على نيويورك لكن اذا عاد واحد منهم سيبدا عراك جديد.

نظر لوكا لصديقه وقال ببرود: انا جاهز دائما للعراك ضد اعدائنا ايثان، ضد اعدائنا فقط.

استدار ايثان لصديقه ليعطه نظرة كفيلة بجعل لوكا يفهم ان ايثان لا يزال يعاني وان كلماته البسيطة ترجعه للماضي وتؤلم داخله.

اكملوا استنشاق سجائرهم بصمت وكلاهما يفكر بما يشغل باله وبعد ان انتهى لوكا ورمى سيجارته بادر في الحديث قائلا: سأجهز الامور هنا لكي نذهب غدا لكندا.

𝗧𝗼𝘅𝗶𝗰 𝗟𝗼𝘃𝗲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن