الضَحِيَة

1.9K 54 8
                                    

" أستطيع خسارة الجميع وكل شيء،
لكن ليس انتِ يا إلاهي ليس انتِ "
By Ethan












غضب لوكا وقال: اتركها ايثان.

" هل تقف ضد صديقك من اجلها؟ "

_لقد وعدت شخصا انني ساحميها.

اشار ايثان للرجال لياخذوا راشيل ويذهبوا الا ان لوكا امسكها واطرحهم ضربا ثم حاول اخذ راشيل مجددا وكاد يحملها لكنه شعر بضربة براسه ثم بالم اعتله وعندما استدار واقعا بسبب الدوار راى صديقه ايثان واقفا وبيده سلاحا.

تحدث ايثان بعد ان راى صديقه قد فقد الوعي قائلا: ضعوها في مكان شارلي.

حملها احد الرجال وذهب ثم اقترب باقي الرجال واخذو لوكا الفاقد للوعي لداخل القصر.

بعد ساعة استفاقت راشيل لتجد نفسها في غرفة مظلمة وباردة جدا حركت يدها فشعرت بالم بجميع انحاء جسدها ثم وضعت تلك اليد على بطنها تتحسسها بخوف.

عقلها مدرك انها فقدت طفلها وهي لا تشعر به بداخلها لكن قلبها يرفض هذا وهاهو ينبض بسرعة خوفا من الشعور بالم لن يتحمله وعندما فقط تقبل قلبها حقيقة خسارتها شدت بيدها على قماش لباسها ثم صرخت بكلما تملكه من قوة، صرخت بسبب خسارتها وبسبب الالم الذي تشعر به واصبح قلبها يبكي مثلما عيناها تفعل.

ضرب ايثان مكان قلبه عندما سمع صراخها ثم قال: اهدا ولا تنبض بخوف فهي تستحق كل ما حدث لها.

فتح باب القبو ودخل لداخله ليجدها منزلة راسها تبكي بقوة وتشد على ملابسها فتقدم منها وقال: هل تتالمين جسديا كثيرا؟ لم تجربي الم الروح بعد، الم الخسران لذلك لا تبكي هكذا.

رفعت راسها له لتظهر ملامحها المتضررة وعينيها المنكسرة لتقل له: الا تعلم سبب تحطمي؟

" بسبب مافعله اباك وابن شارلي لانهم بعد ان استغلوك لم يعودوا بحاجتك وقرروا التخلص منك وضربوك بشدة ثم ارسلوك لعندي لكي افعل بك ما اريده "

𝗧𝗼𝘅𝗶𝗰 𝗟𝗼𝘃𝗲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن