إنفِجَار

1.2K 32 6
                                    

الانسان لا يستطيع التحكم بشيئين:
الموت والحب.

By author.






نزل تارو من سيارته وتقدم نحو داخل القصر لكن قبل ان يصل لباب الدخول توقف عندما شاهد منظمة زفافه تخرج منه.

كاد يكمل خطواته لكن انجلينا اوقفته قائلة: هل اتيت للبحث عنها؟

توقف تارو ونظر نحوها ليرد: عفوا؟

ابعدت انجلينا نظراتها وقالت: ليست هنا، انا ايضا اتيت بحجة احضار صور الزفاف لكي اعلم اذا كانت متواجدة هنا لكنها غير موجودة.

رد تارو قائلا: ستعود.

اومأت انجلينا وقالت: اتفهم شعورك بانها ستعود لكن الواقع هو عدم وجودها.

تقدم تارو منها وقال: تلقيت رسالة منها، ستأتي للقائي.

سقطت ملامح انجلينا الواثقة ثم قالت بابتسامة مزيفة: اه جيد اذا.

أوما لها وكاد يكمل خطواته نحو داخل قصر عائلتها لكن انجلينا قامت بايقافه مجددا قائلة: هل ستتزوجان؟ اقصد هل ستقيما حفل الزفاف مجددا؟ يجب ان اعلم لكي اجهز كل شيء مجددا.

لعنت انجلينا نفسها داخليا بسبب جملاتها السخيفة التي تقولها له الان وعندما استدار لها وتقدم منها مجددا اعادت ملامح الثقة ونظرت لعينيه مترقبة رده.

قال تارو لها بجدية: لما انتِ فضولية جدا أنسة ريدر؟

عبثت أنجلينا بيدها وردت: سألتك لكي اعلم ما علي فعله بعد الان، وايضا يمكنك مناداتي بأنجلينا فقط.

استغرب تارو التقرب السريع لهذه المرأة منه ثم رد عليها باختصار: سنتصل بك اذا قررنا الزواج مجددا.

قالت أنجلينا بفضول مجددا: اذا يوجد فرضية بقبولك الزواج منها مجددا!

𝗧𝗼𝘅𝗶𝗰 𝗟𝗼𝘃𝗲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن