الصَاحِب الحَقِيقِي لِلُعبَة الإنتِقَام

1.8K 45 2
                                    

إذا قررت ان تجعلني جزء من لعبتك،
لا تندهش مني عندما اقرر ان العب فيها .

By Rachel.












" انه مكان يليق بك كعاهرة "

فصلت راشيل القبلة بسرعة والتفتت تنظر للرجل الذي تكلم اما ايثان فبعد ان استفاق من تخدره نظر نحو الذي قطع قبلتهم.

نظرت راشيل للرجل ثم لايثان وبعد ان ادركت الخطا التي وقعت فيه ابتعدت عنه بسرعة وتقدمت من الرجل قائلة له: مالذي تفعله هنا؟ هل تعقبتني؟

نظر الرجل لها ولايثان بسخرية ورد: نعم وانتظرت ان تبقي لوحدك طوال اليوم وعندما وجدت الفرصة للاختلاء بكِ، اجدك تتبادلين القبل مع رجل يفوتكِ عمرا.

" هل تبحث عن اجلك؟ "

_وهل ظننتِ انني ساتركك بدون دفع الثمن بعد ان اهنتني بمنتصف المطعم؟

" توقعت ان ترفع دعوة قضائية ضدي ايها المخنث "

نظر لها زادك بغضب ثم سحب من وراءه سكينا ووجهه نحو راشيل قائلا: لقد اخطاتِ ايتها العاهرة الصغيرة فانا اجعل اعدائي يدفعون الثمن بيدي.

نظرت له راشيل بسخرية ثم سمعت تقدم خطوات ايثان ورائها نحوهما وعندما وقف بجانبها وجه زادك خنجره بسرعة نحو ايثان الا ان الاخر نظر له ببرود وقال: انزله قبل ان اقطع به اعضائك.

_ لا تتدخل فالمشكلة بيني وبين هذه العاهرة.

كاد يتقدم زادك لراشيل الا ان ايثان منعه وبخفة سحب منه الخنجر وامسكه من عنقه ثم وبقوة رطم راسه بانف زادك ليتراجع الاخر ويسقط فاقدا للوعي.

نظرت راشيل لزادك الملقى على الارض ثم نظرت للارجاء وعند تاكدها انهم لوحدهم تنهدت براحة ثم قالت بدون النظر لايثان: لا تلحقني.

𝗧𝗼𝘅𝗶𝗰 𝗟𝗼𝘃𝗲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن