سُقُوط الأقنِعَة

2.3K 70 8
                                    

حميت قلبي دائما من الحب
ولكنك اتيت واخذته في ثانية
الحياة ليست عادلة
By me.









_ كيف؟ هل سنجمع اغراض اخي؟

اومات راشيل وردت: بعد الموت يتم جمع اغراض الميت والتبرع بها وتبقى الاغراض المعنوية للعائلة لذلك افكر انك تستحقي اكثر منا حمل ذكرياته في غرفتك.

اومات فيونا بحماس واستقامت قائلة: لنفعلها فورا اذا، اريد ان املا ذكرياته في غرفتي.

استقامت معها راشيل وذهبوا لغرفتها وبعد دقائق لحقتهم المساعدة بعد ان طلبتها راشيل لكي تساعدهم في ترتيب الغرفة.

دخلت راشيل لغرفة الملابس ونظرت لجميع ملابسه ثم قالت تخاطب فيونا: جميع ملابسه ستذهب لاشخاص يحتاجونهم لذلك سنضعهم في صندوق واحد ونرسلهم لاحدى الجمعيات.

_الا يمكنني الاحتفاظ بقميص واحد؟

ربتت راشيل على شعر فيونا واومات لها ثم ردت: اختاري الذي تريدين الاحتفاظ به.

تقدمت فيونا والقت نظرة على جميع قمصانه ثم سحبت واحدا منهم كان باللون الازرق ثم احتضنته لداخلها وقالت: كان القميص المفضل لاخي.

حزنت راشيل عليها وتقطع قلبها ايضا لكنها تعرف انها لن تستطيع مواساة اخت فقدت اخاها الوحيد لذلك احتضنتها قليلا فقط تشاركها حزنها لعلها تتحسن.

ابتعدت فيونا قليلا ثم قالت بينما لا تزال تستنشق القميص: وكانه لا يزال على قيد الحياة، رائحته تغمر ثيابه.

" ستزول رائحته مع الوقت "

سقطت دمعة من عين فيونا وردت: اتمنى ان لا تزول.

فتحت راشيل احدى الادراج واخرجت منها قارورة عطر ومدتها لفيونا وقالت: اذا زالت اغمري رائحته في القميص مجددا.

𝗧𝗼𝘅𝗶𝗰 𝗟𝗼𝘃𝗲 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن