.1.

756 38 12
                                    


مرحبا يا حلوين بتمنى تكونو بخير و هلق يلا نبدأ 💜

لو سمحتو تجاهلو الاخطاء الاملائية الموجودة🖤

لا تنسى تحطو كومنت و vote 💜


يلا نبدأ....




في أحد الأحياء الشعبية و في أحد المنازل يعلو صوت احدهم من شدة غضبه

أيها الحقير العاهر اللعين أن أمسكت بك سأحطم وجهك الغبي هذا تعال إلى هنا "كان هذا وويونغ الغاضب و صراخه ملئ المنزل و الحي بأكمله"

يا هذا كنت فقط أمزح لماذا تريد تحطيم وجهي الجميل أنت مخيف "رد هيتشان و هو يحاول تهدأت وويونغ "

و أستمر وويونغ بمطاردة هيتشان حتى أمسك به

وويونغ: هاهاها حسنا سأقوم أولا بقطع لسانك و بعدها سأشوه جسدك هذا حتى لا أحد من الألفا ينظر لك ايها العاهر اللعين "قال بنبرة كانت مخيفة بالنسبة لصديقه كان يتحدث كالقاتل المأجور عندما يمسك فريسته "

هيتشان: اههههه ااههه وويونغ هذا مؤلم أيها اللعين "تحدث بألم بعد أن قام وويونغ بعضه من كتفه كالقطة المفترسة "

يااا ما بكما أنتما الأثنين لماذا تتشاجران مجددًا "كان هذا جايمين العابس الذي خرج من حجرته بسبب أصواتهم"

نعتذر على أزعاجك سيد جايمين اذهب هيا للسرير فقد يشتاق إليك إن غادرته "تحدث هان بنبرة ساخرة و هو يقوم بأعداد كوب شوكولاتة دافئة له"

جايمين: يااههه توقف عن السخرية مني أنا متعب قليلًا  "قال بعبوس لطيف و هو يذهب للجلوس على الأريكة جعل الجميع يذهب له و يتفحصه"

هيتشان: جايميناه هل انت بخير ماذا يألمك هل أتصل بالطبيب "تحدث بنبرة قلقة و هو يتفحص حرارة جايمين بيده"

أم البقية عندما سمعو أنه متعب هان أعد له كوب من الأعشاب و وويونغ ذهب لينادي البقية لكي يأتو للأطمئنان على صحة جايمين

حسنا ننتظرك لكن أسرع من فضلك وداعًا "كان هونغجونغ يتحدث مع الطبيب على الهاتف "

جايميني هل انت بخير "قال فيلكس بنبرة مهزوزة و قلقة و هو يجلس على الأرضية أمام أقدام جايمين و ينظر له "

جايمين: فقط متعب أشعر بالدوار و أشعر ان حرارة جسدي مرتفعة جدًا و أيضًا أشعر بلأرتخاء "تحدث و هو يحشر رأسه بصدر وويونغ الذي أخذ يمسح على رأسه للتخفيف عنه "

هونغجونغ: لقد تأخر هذا اللعين "قال بغضب يقصد بكلامه الطبيب"

ياااهه أنها فترة حرارته لا أكثر "تحدث يونجون الذي خرج للتو من غرفته"

WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن