.11.

384 17 6
                                    



شو اخباركم 💜

بتمنى تكونو بخير 🫶🏻🫶🏻





_______________







يلا نبدأ.......








يونجون: عن ماذا تتحدثون يا رفاق "قال و كان سوبين يحمله بين زراعيه"

وويونغ: هل انت بخير لما انت بهذا الحال ماذا فعلت له يا هذا "تحدث بقلق و هو ينظر لسوبين"

هونغجونغ: ما الذي حصل تحدث

سوبين: لقد مارسنا معا و هو لا يستطيع المشي جيدا لذلك انا احمله هل هناك سؤال اخر "يحدث و هو يضع يونجون على الطاولة الموجودة بالمطبخ و بدأ بتحضير الفطور لهم"

سان: اللعنة سوبين لما لم تخبرني انك تحبه و منذو متى انتم على علاقة الا يكفي هونغجونغ و سونغهوا و الان انتم "تحدث بصدمة"

سوبين: هيونغ نحن لسنا على علاقة و ايضا نحن لا نحب بعضنا نحن فقط مارسنا ليس هناك شيء اخر "تحدث ببرود"

وويونغ: لم اكن اعلم انك حثالة مثل الاخرين سوبين انت حقير "تحدث و هو ينظر ليونجون الذي كان يلعب بأصابعه بخجل"

سوبين: وويونغ انت تعلم جيدا انني لست حقير و لا حثالة انا لم اجبره على هذا بل رفضت و خرجت من الغرفة اقسم لك و لكن عندما عدت وجدته يرتدي ملابس اثارت غرائزي و عندما تقدمت له تخدرت من رائحته لكنه لم يبعدني هو اراد فعل ذلك منذو البداية اقسم لك انني لم ارغب بفعل هذا و لكنني الفا و الالفا دائما ضعيف امام اغراءات الاميغا له "تحدث و هو قلق من ان يبتعد وويونغ عنه بسبب سوء فهم لان وويونغ اصبح صديقه منذو مده قصيرة و وجد معه الراحة بالحديث عن كل شيء"

هونغجونغ: هل هذا صحيح يونجون هل ما يقوله سوبين صحيح "تحدث و هو ينظر ليونجون بغضب كبير"

يونجون: اجل صحيح لقد اردت بعض التسلة و حصلت عليها بواسطة تشوي سوبين "تحدث و هو ينظر لوويونغ بأبتسامة جانبية"

وويونغ: لحظة واحدة يونجون لماذا تنظر لي هكذا ما غايتك من هذه النظرات "تحدث و هو يقترب من يونجون ببطئ"

يونجون: ما اقصده بنظراتي وويونغ انني حصلت على سوبين قبل ان تحصل عليه انت هل حطمت امالك الان لهذا انت غاضب ماذا الا يكفيك سان "تحدث و هو ينظر لوويونغ بسخرية"

وويونغ: لما يونجون لما تتحدث معي هكذا انا لم افعل شيء لك اقسم انني اعتبر سوبين كأخي الكبير هو صديقي فقط و سان ايضا صديقي انا لا افهم لماذا تتصرف معي بهذه الطريقة ارجوك عد يونجون صديقي الذي اعرفه "اردف و بنهاية حديثه وضع يديه على وجهه و بدأ بالبكاء"

WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن