هاي هايقررت اكمل تنزيل الرواية 🫣
بتمنى تكونو بصحة وسلامة 🫶🏻🖤
اسفة على التأخير صار معي شوية ظروف....
__________
يلا نبدأ.....
Minsung
لينو: اللعنة عليي ان تجرأت على قول كلمة لا انا اريدك بالطبع بيبي بوي لكن هل انت موفق على ان اجعلك ملكي للابد "اردف و هو يشعر بهان يمتص عنقه"
هان: اعتقد انني احتاج وقت للتفكير عزيزي انا اثق بك و احبك حقا و لكن لقد حزرني هونغجونغ هيونغ ان على الرغم من حبي لأي احد يجب ان افكر بنفسي و مصلحتي و مستقبلي و ما سيحدث من ايجابيات و سلبيات "اردف و هو مازال يقبل عنق لينو"
لينو: بيبي بوي لديك كل الوقت و لكن توقف عن تقبيل عنقي حسنا هل تريد النوم "اجاب و هو يحتضن رأس هان لصدره"
هان: و لكن هونغجونغ هيونغ لم يقول لي ان العبث قليلا ممنوع "كان يحرك اصابعه بشكل دائري على صدر لينو"
لينو: هل تعلم ان نبرتك المدللة هذه و ابتسامتك الخبيثة هذه تعبث بقلبي يا فتى "لقد قلب وضعيتهم و اعتلى هان و كان ينظر له بخدر و رغبة"
هان: نظرتك هذه توحي لخيارين اما ان تكون انتصبت ام انك تخدرت من رائحتي و لكن اعتقد ان الخيارين صحيحين اليس كذلك "وضع هان يديه على عنقه يشده له اكثر الى ان التصقت جبهاتهم معه و ما يفصل بين شفتيهم إنش واحد فقط "
لينو: الان سأبتعد و سأحضنك و تنام بحضني لكن بعد ان اقبلك لانني اذا استمريت الى هذا الوضع لن تستطيع السير في الصباح "تحدث و لم ينتظر اجابة هان حتى دمج شفتيهم معا يستشعر دفئ و لذة شفتي القابع اسفله"
لم تمر ثواني حتى بادله هان يمتص علوية لينو برقة
قام لينو بأعتصار فخذ هان من الداخل برغبة مما جعل هان يتأوه اثناء القبلة قام لينو بسحب سفلية هان بين اسنانه بقوة مما ادى الى جرح صغير جعل الدماء تخرج منه قام لينو بأمتصاص الدماء التي ما ان امتصها شعر بلذة و اثارة اكثر من قبل
ضرب هان صدر لينو لان الاكسجين نفذ من رئتيه بالفعل ابتعد لينو ببطئ و قام بوضع جبهته ضد جبهة الاخر و يتشاركون انفاس بعضهم
لينو: اللعنة اعتقد ان من الان و صاعدا سيكون فطوري شفتيك و غدائي دمائك و عشائي تأوهاتك ما رأيك "اردف و هو ينظر ل هان برغبة"
أنت تقرأ
WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)
Avventuraفي مكان ما في هذا العالم يوجد من يبحث عن الحب و الحنان و الدفىء و الثقة و يوجد من يريد قتل الحب و القسوة و البرود و تحطيم الثقة و لكن هل يمكن للأنسان أن يعيش حياته كجحيم و كجنة في نفس الوقت شاء القدر أن يجمعهم معًا لتبدأ لديهم المعاناة و المتعة ،...