.16.

424 21 19
                                    

هاي هاي ❣️

كيف حالكم🤓


بتمنى تكونو بخير 😊









________________


يلا نبدأ.......






_____________


تشانغبين: حسنا ايها الطبيب نحن بانتظارك "اردف بحزن و كان قد تحدث مع الطبيب للقدوم"

وويونغ: ساني استيقظ ما بك هونغجونغ هيونغ افعل شيء ارجوك "كان يبكي بحرقة"

هونغجونغ: وويو عزيزي اصبر قليلا الطبيب سيأتي و سنعلم ما به انتظر قليلا فقط هو سيكون بخير "اخذ يربت على ظهر وويونغ و ينظر ل سونغهوا الشارد بقلق"

هيونجين: انتظر ليس هناك داعي ل قدوم الطبيب هم لانهم يملكون نفس الدم و اخوة ذئابهم و روحهم غادرت اجسادهم بسبب كلام سان و انه يريد قطع علاقته مع سوبين و اجبر ذئبه ايضا على ذلك لكن هم يقومون بحل سوء الفهم ما بينهم بمكان اخر الان و يجب علينا الانتظار اما يعودو بغضون شهر او انهم قد غادرو الحياة بالفعل للاسف "اردف موضح ما خاف منه الجميع"

يونجون: هو لن يتركني وحيدا ارجوك استيقظ سوبيني ارجوك انا ضعيف من دونك هيك أستيقظ انا احبك هيا "كان يبكي بهستيرية"

وويونغ: هل لهذه الدرجه انا محاط بالحظ السيء لقد غادرت بعد ان اعترفت لك بحبي و لكن لا بأس سأنتظرك تشوي سان و عندما تعود سأعاقبك "اردف حاضنا سان بين يديه بحزن"

مارك: وويونغ و انت يونجون يجب عليكم دائما ان تنشروا فيرموناتكم و انتم بقربهم لكي يعودوا للوعي اسرع "قال بهدوء"

لينو: و ايضا بهذه الفترة يجب ان لا تبتعدو عنهم ابدا ابدا و لا تدعو اي الفا يقوم بلمسكم او التربيت عليكم حتى لو كان نحن حاولو ان تدعو ذئابكم و ذئابهم تتواصل لكي تجعلوهم يعودو مره اخرى "قال معطي التعليمات بصرامة"

سونغهوا: و ايضا عندما تأتي فترة حرارتكم ستمارسون معهم حتى لو لم يكونو عادو للوعي ف هذا سيجعل ذئابهم تنتحب لكي تعود "قال و هو ينظر لوويونغ و يونجون"

تشانغبين: هذه هي التعليمات يجب عليكم اتباعها جيدا "كان ينظر ل رفاقه الذين ينظرون بحزن للذين فاقدين الوعي"

جينو: جايمين هيا تعال نذهب لغرفتنا فأنا لا استطيع رأيتهم هكذا "كلا بحزن و هو يحتضن جايمين بقوة"

سونغهوا: انت السبب بنصف ما حدث ل سان لذلك اصمت و لا تتحدث او تسمعني صوتك لأنا حقا غاضب منك "تحدث بغضب و كان على وشك الاتجاه لجينو و لكن امسكه تشانغبين و مارك"

WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن