.15.

319 15 16
                                    




هاي هاي



😅البارت عبارة عن مشاعر متلخبطة

يلا نبدأ....




_______________







اغلق سونغهوا الخط و نظرو جميعهم الى سوبين و جينو بحدة و غصب

سوبين: لا تنظروا لي هكذا انا غاضب "صعد مره اخرى لغرفته"

جينو: ماذا ما قلته كان الحقيقه و لا أشعر بالحزن عليه ايضا "قال و صعد ايضا لغرفته"

و هنا دق جرس المنزل و ذهبو ليفتحوا و عندما فتحوه وجدو سان المنهار بين يدي سونغهوا يسنده و كان سان بحاله مزرية حقا

سونغهوا: هو تعرض لصدمة لقد كان على وشك الموت كان هناك احد السيارات قادمة و كانت على وشك ان تصدمه و لكنني كنت هناك بالوقت المناسب هو منذو ان خرج من المنزل فقط ينطق يأسم وويونغ يشرد كثيرا "ساعد سان على الجلوس على الاريكة و جلس بجانبه بتعب"

لينو: سان ارجوك انت الاقوى بيننا ما بك ماذا حدث لك لما انت ضعيف لهذه الدرجة "اردف بحزن كان قد جلس على الأرضية ينظر لسان الذي كان شارد"

سان: لقد تعبت هذا القوي الذي تتحدث عنه هو ضعيف جدا بالحقيقة و لكن لم ينتبه احد لذلك لانني كنت اتصنع القوة و البرود امامكم و من اجل اخي سوبين و بعد ذلك تعرفت على وويونغ تصنعت امامه القوة لكي يبقى هو قوي و تحملت كل ما اصيب به و بقيت صامداً رغم حبي الكبير له و غيرتي عليه لكن عندما رئيته مرمي على الارض ذلك اليوم او عندما يعاني من مرضه ايضا ضعفت قليلا لقد كنت احترق من داخلي و لم يشعر بي احد ابدا و ايضا عندما كان يبكي طوال اليل لم يشعر به احد الا انا و هل تعلم يا لينوكم مؤلم ان ترى من احبه قلبك يبكي و يشهق و كل شهقه منه كانت تحرق قلبي و روحي و تحملت ايضا "كان يصرخ من الالم الذي يشعر به بقلبه يشهق و شهقاته ترتفع شيء ل شيء"

مارك: سان ارجوك اهدء انا اشعر بالاحباط عندما اراك هكذا "تحدث و عينيه اصبحت حمراء و على وشك ذرف الدموع بسبب رئيته لصديقه بهذا الحال"

سان: انتظر لم اكمل كلامي دعني افرغ كل ما بقلبي بعد كل ما هذا عندما يأتي من كنت اول من يقف بجانبه و يحميه اخي العزيز سوبين و يقول لي انني قاتل و كل ما حصل هو بسببي لقد هدم قوتي و كسر برودي بكلامه القاسي هذا و عندما يأتي صديقي الذي كان يأتي كل ليلة لي و يبكي يحتاج المساعدة لتتحسن علاقته مع جايمين و يلقي كلامه السام ايضا الذي احزنني هم الاثنان لقد حطمو ثقتي بنفسي و ما زاد كل هذا سوء هو انني استمعت لصراخ و بكاء و تأوهات الشخص الوحيد الذي احبه قلبي بأحد الغرف و احدهم يقوم باغتصابه و انا لم استطع فعل شي هذا حطم قلبي و عندما يتحطم القلب و الثقة بالنفس و تتحطم قوتي و ينكسر برودي و اصبح ضعيف فأنا على الحافة اشعر ان هناك من يدفعني للهاوية و هناك من يساعدني و يتمسك بي بقوة لكي لا اسقط انا متعب و حقا اعني هذه الكلمة بكل حرف منها انا متعب حقا سونغهوا هيونغ انا لم اعد اتحمل ابدا انا لست روبوت "كان قد افرغ كل ما بقلبه بحزن "

WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن