.7.

447 24 2
                                    

هاي هاي 🙋🏻‍♀️


اسفة على التأخير بس فجأة نحذف كل البارتات الي كنت محضرتها و اتطريت اكتبها مره تانيه 🙁🙁


يلا نبدإ



استيقظوا الاميغا-ز على صوت ضجة بالاسفل فذهبو و وجدو ما صدمهم و سعقهم و اخافهم

جايمين: ما الذي تفعله انت هنا "قال و هو يتحدث مع احدهم"

يا رفاق انظرو من هنا مجموعة المهووسين المثيرين خاصتنا هنا "قال احدهم مما جعل الموجودين ينظرون الى الاميغا-ر الخائفين و المتجمدين"

فيلكس: ياا هيونجين ما الذي تفعله هنا ا.ااننتت ماذا "قال بأرتجاف"

هيونجين: اهلا اهلا بالسيد فيلكس لقد اشتقنا لك انا و امي "قال و هو يجلس على الاريكة و هو يدخن"

جايمين: جينو ااا اين جينو هو دائما يذهب بالاوقات التي احتاجه بها "قال و هو يجلس على الارضية لان ساقيه انحلت بسبب خوفه"

جيسونغ: من يكون هذا جينو لا تقول لي احد اصحاب المنزل هذا "قال بسخرية"

هونغجونغ: اين هم فقط ابن هم "قال و هو يبحث بعينيه عن سونغهوا و رفاقه"

مينغي: هل تعتقد انني سأتركك و ادعك تعيش حياتك كما تريد قلت لك من قبل انت ملكي انا فقط "قال و هو يمسك هونغجونغ من خصره و يشده نحوه"

وويونغ: ابتعد عنه مينغي لا تقترب منه هل فهم.... لا لا اياك ان تقترب انا اقسم انني سأقتلك "قال كلامه و دفع مينغي عن هونغجونغ و لكن بعد ذلك اقترب احدهم نحوه مما جعله يتراجع للخلف بخوف"

مين جون: ما بك وويونغي انا والدك لا تخف "قال و هو يتلمس وجه و عنق وويونغ الذي ارتجف و بدأت دموعه بالتساقط"

هان: لينو اين لينو لقد قال لي انه سيحميني من اي شيء اين هو "قال بخوف"

بانغ تشان: لحظه واحدة من ماذا سيحميك هل سيحميك من قدرك "قال بغضب وهو يجلس على الاريكة"

بومقيو: اهدا تشان لا تغضب فكما تقول نحن قدرهم "قال و هو ينظر ل يونجون بهوس"

يونجون: لا قدري مات بعد ان قام بحبسي بذلك القبو المظلم في ذلك الوقت هو مات بالنسبة لقلبي و عقلي و عيني ايضا "قال بأستهزاء من بومقيو"

هيتشان: في الحقيقة اعتذر رينجون و لكن انا على علاقه باحدهم و انا اعشقه هو ملجئي عندما احتاجه و قلبه ملكي انا فقط ليس مثلك كان قلبك ملك للجميع و ايضا هو يحبني و يعتني بي جيدا لذلك اغرب من هنا انت و اصدقائك "قال بنبرة هادئه و عندما كان يصف علاقته ب مارك هو كان يبتسم مما اغضب رينجون كثيرا"

WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن