.5.

564 31 3
                                    



هاي هاي 🙋🏻‍♀️






يلا نبدأ :)




دواى صوت صفعة قوية مما جعل وجه يونجون يلتف للجهة الثانية

و كان هذا جايمين الذي صفع يونجون بسبب كلامه عن وويونغ

جايمين: يكفي عودوا لوعيكم اللعنة عليكم كلامكم جارح هل تعلم ايها الحقير اننا كنا متوترين لمدة شهران بسبب اقتراب عيد ميلادك فنحن لا نمتلك المال الكافي لشراء هديه ثمينه لك و تليق بك لكنك لم تشعر بذلك و اليوم عندما قدمنا لك هديتك قمت برميها و قلت فالتدخلوا للجحيم انتم و هديتكم و لقد شعرنا بخيبة امل كبيرة بسبب هذا "قال بغضب و هو ينظر ليونجون"

هونغجونغ: و ايضا وويونغ هو من قام بأقناع والدك يا هان لكي تخرج من المنزل و تعود بحريتك و لم يقول لك هذا لكي لا يشعرك بالاحراج و الان تقول له انه عاهر صغير ان كان هو كذلك فأنا و جايمين كذلك ايضا ~~ انا الغبي الذي كنت اخاف عليكم من اتفه الاسباب لكي لا تقعو بنفس الحفرة التي وقعت بها "قال بحزن و هو يمسح دموع وويونغ من على وجنتيه"

وويونغ: فالتتوقفوا عن فعل هذا لقد عرفنا ان لا يوجد لدينا اي مكانة بقلوبكم انا نسيت المي مما عانيت قبل قليل و اصبح أتألم من كلامكم هذا اكرهكم ~~ انا لا احد يهتم ~~ بي ابدا هيونغ ابدا "قال ببكاء و هو يحتضن هونغجونغ الذي اصبح يبكي معه"

سان: وويونغ اسمع وويونغ "قال و هو يمسك وويونغ من اكتافه و يربت على  لكي يتوقف عن البكاء لانه بكى كثيرا"

وويونغ: سان يا ~~~ سان انت محق كوني ~~~~ حثالة غبي انت محق اهه ظهري ~~ يألمني سان "قال ببكاء و الم و هو يحتضن سان"

سان: اشششش اهدء الان  اهدء و فلتقل لي ما يألمك "قال و هو يربت على رأسه"

هونغجونغ: قلبه يؤلمه مثل قلبي عند رأيته و رأيت جايمين خائبين الامل و يشعرون بالانكسار مثلي هذا يؤلم حقا "قال و دموعه تنهمر على وجنتاه و يتكئ برأسه على كتف سونغهوا الذي ربت على ظهره"

هيتشان: اههه اشعر بالخيبة عند رأيه اصدقاء طفولتي يتألمون هكذا "قال و هو يبكي و يجلس على الاريكة"

جايمين: حسنا فليهدء الجميع لنقم بنسيان ما حصل اليوم فقط حسنا "قال بصرامة و حدة و هو ينظر على فيلكس و يونجون و هان"

لينو: اعتقد هان يستطيع النسيان لكن بالنسبة لك جايمين و ل وويونغ و هونغجونغ فسيكون هذا صعب

هان: استطيع النسيان كيف و صوت اصدقائي مازال بأذني و هم يصرخون و اشكالهم المنهارة هذه هذا ليس سهل عليي ايضا "قال بخيبة"

WE ARE DIFFERENT (نحن مختلفون)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن