양성애자4

18.7K 764 174
                                    

Bisexual 4

قراءة ممتعة ❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعة ❤️

+++

ساجنةً ذاتها بالغرفة لم تخرج منذ ما حدث صباح اليوم.

رافضة ندائات تايهيونغ الغافل عن كل ما حدث،  والذي أنتابه القلق الشديد عليها،  فهذا مطلقاً ليس من عادتها ولا هي بهذا الهدوء والإنغلاق.

لم ترفض الطعام قبلاَ،  ولا تحادثه بتلك النبرة الرقيقة والمنكسرة.

إستعري تعجب تايهيونغ،  لكن إحترم رغبتها ولم يعقب علي الأمر،  فلا يحق له التدخل طالما لم يسمح له رئيسه بالعمل.

رغم قلقه عليها إلا أن ما فعله لم يكن سوي إطلاع جونغكوك بالتغيرات التي طرأت عليها،  ومن طريقة رده أيقن أن هناك أمراً جللاَ أنفقم بين هذان الإثنان،  ولا يجب الصمت عليه.

"آنسة ألكسندرا،  هل أنتِ بخير،  ألن تتناولي العشاء فأنتٍ حابسةٌ ذاتكِ بالداخل منذ الصباح ولم تتناولي شيئاَ لليوم. "

حاول معها بنبرة يتخللها الحنان هذه المرة،  فهو شعر بالشفقة عليها دون درايته بما جري.

فمهما حدث هو يري أنها وحيدة دون عائلة جوارها،  وأصدقاء حتي لا تملكّ.

المعني الحقيقي للوحدة والبؤس،  لذا يشعر بالشفقة عليها وعلي حالتها المزرية من وجهة نظره.

يعتبرها كأخته الصغيرة رغم مشاجراتهم الدائمة.

"لا رغبة لدي يا شبيه القطط،  فلتتناوله أنت ورئيسك اللعين الفاسق مؤخرة الجزرة. "

سيل من الشتائم قابله،  رامشاً عديداَ دون إستيعاب لشئ،  فلما كل هذا السب لرئيسة، مؤكد فعل لها شيئاً.

إبتسم إبتسامة صغيرة،  هازاً رأسه بيأس،  وحاول معها للمرة الثانية علها تأتي بنتيجة أو فائدة.

BISEXUAL ∆ J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن