양성애자2 pt 23

4.2K 279 71
                                    




Bisexaul 23

الجــزء الثــاني



🌹🌹

"يـولـي ، يـول صغيـري هيـا أستيقـظ. "

همسـت آغاثـا بصـوتٍ خـافتّ ورقيـق جـوار أذنـه ليفتـح جاييـول عينـاه النـاعستان ببطء شـديـد ...

لـم يعـي لمـا حـولـه ونبـس ببسمـة لطيفـة ..

"بـابـا. "

عقـدت آغـاثـا حاجبيـها بإستغـراب ممـا سمعتـه وقهقهـت بخفوت علـي لطافتـه،  أمـا هـو فـرمـش عـديـداً مـع فؤاد نـابض،  وأحتـضـن آغاثـا بقـوة محاوطـاً عنقهـا ..

"لقـد كنـت أحلـم ببـابـا آغـي! ، لقـد كـان يقبلنـي ويحتضننـي كثيـراَ،  لقـد أخبرنـي بأنـه يحـب جاييـول للغـايـة .. ."

رغـم السعـادة بصـوتـه إلا أن الحـزن كـان يزينـه،  موجعـاً فؤاد آغاثـاً المكنسـر عليـهّ.

"قـال أنـه لا يكـره جاييـول وأنـي قطعـة منـه، وثيفعـل المثتحيـل مـن أجلـي. "

دمـوع آغاثـا تجمعـت بمقلتيهـا،  محـاولة السيطـرة علـي مشـاعرهـا الحـزينـة وعلـي حالـة صغير فؤادهـا البـائسـة ..

"لقـد كـان يعانقنـي بقـوة كمـا أفعـل الآن. "

شـد علـي عنـاقهـا بشـدة لـدرجة كـادت تختنـق،  فصـرخـت بمـزاحٍ لـه..

"هكـذا سأموتّ خنقـاً جاييـولـي. "

فـزع جاييـول تاركـاً عنقهـا مدلكـاً رقبتهـا بكفيـه الصغيريـن خـوفـاً عليهـا ..

"أنـا آثـف آغـي. "

نبـس بعبـوسٍ خـوفـاً عليهـا،  أو أنـه قـد تسـبب بأذيتـها جاعـلاً إيـاها تضـع كفهـا علـي وجنـتهِ وتمسـح عليهـا بـرقـة ...

"آغـي بخيـر،  أنـا سعيـدة كـونگ تحلـم بأبـاگ يـولـي. "

همهـم لهـا هامسـاً بلطـافـة.

"لقـد كنـتُ ثعيـداً للغـايـة فـي حلمـي."

BISEXUAL ∆ J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن