양성애자 2 pt.17

10K 679 357
                                    


bisexual 17

الجزء التاني

أتمني تقدروا تعبي وتتفاعلوا مع البارت

أتمني تقدروا تعبي وتتفاعلوا مع البارت✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعة.💜

———

دلـف تـايهيونـغ لمكتـب جونغكـوگ بعـد طـرقهّ لبابـه،  متفاجئـاً بوجـود أثيـلة بأحضـانـهِ.

نـاظره جونغـكوگ منتـظراً حديثـه،  أمـا آثيـلة فأنتفضـت مبتـعدة بفـزعٍ عـن جونغـكوگ مزيـلة دمـوعهـا، فعلتـها ولـدت الشگ بداخـل تايهيـونغ توتـرهـا وحركـاتـها غيـر المتزنـه.

"قـدمـتُ لآجـل التـحدثّ رفقتـگ بآمـرٍ مـا سيـد جونغـكوگ. "

مـا إن سمعـت صـوتـهِ العميـقّ المزلـزل لجـسدهـا حتـي إستـقامـت مـن مـوضعـها راكضـةً للخـارج متجـاهلـة وقـوفـه ومـرورهـا بجـواره رغـم نبضاتـها الصـاخبـة ، ونظـراتهِ الملاحـقة لأكمـل حـركاتـها.

أبعـد أنظاره المشـتته عنـها مركـزاً برئيسـه الـذي هـمّ مستقيـماً ناحيـة مكتبـه منتظـراً حـديثه.

"جئـت أحادثـگ بخصـوص آثيـلة،  تبـدو حـزينـه وتـرفض إخبـاري،  وودت لو تحـادثهـا أنـت فلـربمـا تفصـح لگ عمـا يؤرقهـا بهـذا الشكـل."

همـهم لـه جونغگوگ مـومـأً مـؤكـدا لفعلـه لهـذا،  مشيـراً لـه بالجـلوس فبالفعـل يجـب أن يحـادثـه بشـأن صديقتـها تـلگ.

"آثيـلة مضغطـوطـه من العمـل قليـلاً تايهيـونـغ،  وتشـاجرت رفقـة صديقـةٍ لهـا،  لاتشغـل بالـگ كثيـراً ستـكون بخيـر،  هنـاگ مـا هـو أهـم الآن ، المتـدربيـن الجـدد،  هنـاگ بعضـاً منهـم أودگ أن تنقلـهم مـن هنـا ."

BISEXUAL ∆ J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن