أذكار النوم

59 9 0
                                    

- اذكار النوم 🤍.
-يجمع كفيه ثم ينفث فيهما فيقرأ فيهما سورة "الصمد والفلق والناس". ثم يمسح بهما ما ما استطاع من جسده يبدأ بهما علي رأسه ووجهه وما اقبل من جسده".  "ثلاث مرات"

النفث: نفخ لطيف بلا ريق".

-"بإسمك ربي وضعت جنبي وبك ارفعه فإن امسكت نفسي فارحمهما وان ارسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين".

-"اللهم انك خلقت نفسي وانت توفاها لك مماتها ومحياها، ان احييتها فاحفظها، وان امتها فأغفر لها، اللهم اني اسألك العافية".

-"اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك". "ثلاث مرات".

-"بإسمك اللهم اموت واحيا".

-"سبحان الله".  "ثلاث وثلاثين مرة".

-"الحمدلله".  "ثلاث وثلاثين مرة".

-"الله اكبر".  "اربعا وثلاثين مرة".

-"اللهم ربّ السموات، وربّ الأرض، وربّ العرش العظيم، ربنا وربّ كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرِّ كل ذي شرٍّ أنت آخذٌ بناصيته، أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنَّا الدَّيْنَ وأغننا من الفقر".

-"الحمدلله الذي اطعمنا وسقانا وكفانا وآوانا فكم ممن لا كافي له ولا مؤوي".

-"اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض، رب كل شئ ومليكه، اشهد ان لا إله إلا انت، اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه، وان اقترف علي نفسي سوءا او اجره الي مسلم".

-"اللهم اسلمت نفسي إليك وفوضت امري اليك ووجهت وجهي اليك والجأت ظهري اليك، رغبة ورهبة إليك لا ملجأ ومنجا منك إلا إليك، آمنت بكتابك الذي انزلت وبنبيك الذي ارسلت".

معلومات دينيه و تفسير 🌟❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن