عند سماع هذا ، تجمدت الابتسامة على وجه Wen Ziheng على الفور ، وانحرفت زوايا فمه بشكل غير مرئي تقريبًا ، ثم تمكن من الضغط على وجه مبتسم. في مرآة الرؤية الخلفية ، خلع Wen Xi حذائه وانعطف في الخلف المقعد: الجسم الصغير ملفوف في كرة ويبدو نحيفًا وضعيفًا بشكل خاص.
"لقد ذهبت أمي." حرك ون زيهينج شفتيه ، وكان صوته أجشًا بشكل خاص. لم يكن جيدًا في الكذب في هذا الصدد ، لذلك اضطر إلى تغيير الموضوع فجأة ، "أليس من الجيد أن يكون لديك أب معك؟ "
هز ون شي بصمت. هز رأسه الصغير ، وتعلق شعره الأسود الناعم على جبهته الجميلة. أخفض عينيه بدون تعابير ، وغطت رموشه الطويلة الكثيفة تلك العيون السوداء الكبيرة. في هذه اللحظة ، كان من المستحيل معرفة ما إذا كان كان حزينًا أو مفقودًا.
قبل خمس سنوات ، عندما كان Wen Ziheng حاملاً مع Wen Xi ، كان فقط في سنته الأولى. بعد الانفصال عن Wei Qing ، عاش في حالة ذهول ، يكافح مع الألم واليأس اللانهائي كل يوم. في ذلك الوقت ، أخذ إجازة لمدة عام من المدرسة لولادة ون شي. تحطمت ما يسمى بـ "الأسرة" تمامًا ، وتم قطع الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة.
لا يستطيع Wen Ziheng أن يتذكر كيف نجا من تلك الفترة الزمنية. كان مفلسًا وليس لديه مكان محدد للعيش فيه في الولايات المتحدة ، وكان عليه العمل / متخفيًا لتوفير رسوم الجراحة للإنتاج. كان دائمًا في خوف ، كنت أخشى أن يعرف الآخرون عن حمله ، لكن لحسن الحظ ، حصلت على مساعدة Qi Chengche لاحقًا.
لكن السنوات القليلة الماضية كانت صعبة للغاية. مع المولود الجديد Wenxi ، واصل إكمال دراسته بينما كان يعمل بدوام جزئي لكسب الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة. جعلت الحياة الوعرة والتجوال شخصية Wenxi أكثر وأكثر انغماسًا في شخصيته. العالم وغير راغب في التواصل مع الآخرين ، ومع ذلك ، كان Wen Ziheng عاجزًا ولا يمكنه قضاء المزيد من الوقت مع الطفل كما قال الطبيب.
في مواجهة صمت Wen Xi ، لم يستطع Wen Ziheng إلا أن يتنهد من الداخل. وفكر فجأة في ما قاله Sun Jingyi في غرفة الشاي خلال النهار ، ولم يستطع تخمين أن الطفل قد يكون لديه شيء ما في ذهنه ، لكنه لم يفعل تعرف كيف تثق به.
في أقل من عشر دقائق ، قاد Wen Ziheng السيارة ببطء إلى ساحة انتظار السيارات ، وأوقف السيارة في ساحة انتظار السيارات بالقرب من مدخل المصعد ، ثم سار إلى الخلف وفتح باب السيارة لعناق Wen Xi النائم خارج السيارة .
حدق ون شي عينيه في حالة ذهول لينظر إلى ون زيهينغ ، ثم مد ذراعيه ليلف ذراعيه حول رقبته بشكل شديد الاعتماد ، وحضن جسده الصغير في ذراعي ون زيهينغ ، وصرخ بشكل غير مفصلي: "الأم ..."
لم يكن Wen Ziheng يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي وربت على مؤخرة Wen Xi برفق: "ذئب صغير أبيض العينين ، أبي يعانقك ويتصل بأمي."
أنت تقرأ
بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)
Randomوين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين في الأصل صحيح؟ ، ولكن في يوم من الأيام ، اكتشف وين زيهينج أن الإله الذكوري لأخته الشريرة كان في الواقع الخبث الذي ألقى به في ذلك الوقت ، وكا...