أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚
[AURORA]
"هل تستطيع القيادة بشكل أسرع؟" أسأل ، يلهث من الألم بينما تهتز السيارة.
"لا أستطيع لفت المزيد من الانتباه إلى ، انتظر".
كنت أتذمر وأنا أمسك بذراعي المصابة. أضع رأسي مرة أخرى على مسند الرأس وأستنشق. هذا هو أكثر ألم شعرت به على الإطلاق ... وهذا يقول الكثير.
يقوم إنزو بمنعطف خشن وأنا أتأوه بصوت عال ، ينظر إلي ، "نحن هنا. لا أستطيع نقلك إلى المستشفى لكنني سأتصل بطبيب العائلة".
أومأت برأسي ، لم أعد أهتم. أنا فقط بحاجة إلى هذه الرصاصة سخيف من ذراعي قبل أن أغمي علي.
أوقف السيارة وأنا أنظر من النافذة ، وألاحظ منزلا فيكتوريا صغيرا من طابقين. يخرج إنزو ، ويأتي إلى جانبي ويفتح بابي.
يمسك بي تحت ركبتي وذراعي ، ويمسك بي على طراز الزفاف. يمشي في الشرفة ويفتح الباب. "سأضطر إلى اصطحابك إلى غرفتي ، السرير جيد حقا حتى لا يضع الكثير من الضغط على ذراعك."
"متى ستكون الوثيقة هنا؟" أسأل.
لم أتصل به، لكن الأمر لا يستغرق سوى 10 دقائق إذا لم يكن مشغولا".
أنا نهم ، وأشعر أن عيني تصبح ثقيلة. يهزني إنزو قليلا ، "لا تغفو سخيفا". إنه يطالب.
"سأحاول." أغمغم وأضع رأسي على صدره.
تنهدت بينما يقل الألم وتغمض عيني. أنا مستلقية على سرير ، والفراش المخملي ينظف يدي ، "مم ، هذا لطيف".
يضحك ، "لقد أخبرتك". يقول: "أنا أتصل بالطبيب الآن ، لا تغفو".
أومأت برأسي، "بالتأكيد".
يتأوه ويقول شيئا قبل أن أسمع الباب مغلقا. أغمض عيني مرة أخرى ، وأترك جسدي يسترخي بينما يأخذني الظلام.
- « ❀ » -
"ستكون بخير، لقد أخرجت الرصاصة. كل ما تحتاجه هو الراحة".
أتأوه ، وأفتح عيني لرؤية رجل آسيوي عجوز فوقي. "مرحبا حلاوة ، أنا أكيرا." يقول وهو يضع يده على جبهتي: "كيف تشعرين؟"
"كما لو أنني أصبت بحافلة."
يضحك ، ينقر على أنفي قبل النزول من السرير ، ينظر إلي بتحديق مدبب. "لا توجد حركة ذراع لمدة أسبوع على الأقل." يشير إلى إنزو ، "لقد طلب منك إنزو هنا البقاء معه ، هل هذا على ما يرام؟"
أومأت برأسي، "فقط للقليل".
أومأ أكيرا برأسه قبل مغادرة الغرفة، وأغلق الباب خلفه. يأتي إنزو ليقف أمامي ، "هل أنت جائع؟"
"نعم."
ينظر إلى ذراعي ، ويشفق في عينيه ، "ماذا تريد؟" ويسأل: "لم نكن بحاجة إلى استخدام هذا المنزل لذلك ليس هناك الكثير من الطعام".
أنقر على أصابعي عندما تأتي فكرة إلى رأسي ، "هل لديك رامين؟"
يضيق عينيه ، "لقد تم إطلاق النار عليك للتو وتريد رامين؟"
أومأت برأسي، "لم يكن لدي رامين منذ قبولي".
"حسنا ، سأعود بعد قليل." يغادر الغرفة ويغلق الباب لكنه يتركه متصدعا.
أنظر إلى ذراعي وكئيب ، اللعنة. إنه دائما أنا.
أجلس على السرير ، وأضع ظهري على اللوح الأمامي ، وأطلق صرخة مخنوقة بينما يحتك جرحي باللوح الأمامي.
بعد خمس دقائق من الانتظار ، يعود إنزو إلى الغرفة ، وعاء صغير في متناول اليد ، "هنا ، إنه دجاج".
"شكرا لكم." آخذ الوعاء منه ، وأضعه في حضني.
أومأ برأسه، "أي شيء آخر؟ لدي أشياء أحتاج إلى وضعها في نصابها الصحيح".
أضحك بهدوء ، وأفرك شفتي ، "يجب أن أتبول ، لكن يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي".
"حسنا" ، يقول ، وهو يمشي إلى الباب. "سأكون في مكتبي ، أنزل بعد قيلولة. أو وقتما تشاء".
أومأت برأسي، "يبدو جيدا"، التفت للخروج من الباب، أوقفته، "شكرا لك، بالمناسبة".
يبتسم قائلا: "هذا أقل ما يمكنني فعله". يغادر الغرفة تاركا الباب متصدعا مرة أخرى.
آكل الرامن الخاص بي ، وأمد يدي إلى جهاز التحكم عن بعد الموجود على المنضدة وأشغل التلفزيون. هم ، بنات جيلمور. لم أر هذا القرف إلى الأبد. أضحك على شيء يقوله لوقا ، ويأخذ لدغة أخرى من الرامن.
أنهيت رامين ، واستيقظت من السرير ومشيت إلى الحمام ، وتأكد من عدم اصطدام ذراعي بالحائط.
أنهيت عملي ، وتمكنت بنجاح من تجنب إيذاء ذراعي. أعود إلى الغرفة ، مستلقية بلطف في السرير. أفرك ذراعي الجيدة على الفراش ، وأشعر بالمخمل.
أغمض عيني وأضع رأسي على وسادتي. تنهدت في حالة من الإرهاق ، وتركت التلفزيون يلعب في الخلفية بينما أغفو.- « ❀ » -
مرحبا ، آمل أن تكون قد استمتعت بهذا الفصل! أحاول التحديث قدر الإمكان!
يرجى التعليق على أي أخطاء أقوم بها.- « ❀ » -
أنت تقرأ
𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+
Randomعندما تقرر أورورا الهروب من ملجأ بلاكثورن ، فإن محطتها الأولى هي منزل عشوائي على طريق طويل جدا. هذا المنزل ينتمي فقط إلى إنزو بالدوفيني ، زعيم المافيا. عندما تخبر أورورا إنزو عن وضعها المعيشي ، يسمح لها بالبقاء معه لفترة من الوقت ... ولكن بعد قضاء...