𝐓𝐇𝐄 𝐏𝐀𝐑𝐓𝐘 [𝟓]

515 10 0
                                    



أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚

بعد حدث أمس ، تم لصق إنزو على هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وهو عبوس دائم يوضع على وجهه. يمشي على الدرج ، ويخرج للتو من حمام الضيوف. جسده مغطى بملابس مريحة ، "ماذا تشاهد؟" يسأل ، يجلس بجانبي على الأريكة.
"جيلمور الفتيات".
يسخر ، "ألا يشاهد المراهقون هذه الأشياء؟"
أرفع حاجبي وأنظر إليه ، "لا". أقول وأنا أعبر ذراعي: "كنت أعرف الكثير من الناس الذين شاهدوه قبل أن يتم إبعادي".
لا يزال ، "حول ذلك ... هل يمكن أن تخبرني ماذا حدث؟" يسأل ، "لماذا وضعت هناك؟"
أنظر إلى الأسفل وحضني ، ألعب بأصابعي ، "أنا ، أم ..." أنا دمعة تسيل على خدي ، "قتل الناس".1
أومأ برأسه ، وتعبيره ناعم ، "كم؟"
"اثنان".
أومأ برأسه مرة أخرى ، "لماذا لم تذهب إلى السجن؟"
"قررت المحكمة أنني لست مستقرا بما يكفي لأكون في السجن ..." أقول ، وأنا أرفع أصابعي في اقتباسات الهواء ، "قلت إنني لم أكن لائقا للسجن ، مثل هذا كان شيئا".
يضحك ، "لا يبدو أنك ذلك مجنون".
«لقد قتلت شخصا عندما هربت، قطعت حلقها. لقد أغمي علي. بالكاد أتذكر، رميت القميص قبل أن أذهب إلى منزلك، ولهذا السبب كنت بلا قميص».
"هذا منطقي."
أضحك ، "ليس أعظم انطباع أول لي". أقول وأنا أعض شفتي: "لقد نمت على المرحاض وتمكنت من إطلاق النار علي".
يضحك بطنه ، ممسكا بطنه وهو يسعل ، "كان هذا انطباعا أوليا رائعا إذا سألتني."
أبتسم ، أستيقظ من الأريكة وأذهب إلى المطبخ ، وأمسك بعلبة رامين. أمسك بوعاء ، وأملأه بالماء وألصقه على سطح الموقد الساخن ، وذراعي السيئة تؤلمني وأنا أستخدمها لتحريكها.
"هل تريد الذهاب إلى حفلة؟" يسأل إنزو من غرفة المعيشة.
أنا أسخر ، "كدنا نموت مرتين هذا الأسبوع وتريد الخروج؟"
"نعم؟"
تنهدت ، "أعتقد. لكن ليس لدي أي شيء جميل".
"لقد اكتشفت ذلك بالفعل."
أضحك ، "بالطبع فعلت.

— « ❀ » —

أحدق في قطعة الملابس الموضوعة على السرير. الفستان الأحمر له بريق منتشر من الثدي إلى منتصف الفخذ ، والفستان يصل إلى منتصف الفخذ أيضا.
أنا أسخر ، لا أشعر بالثقة الكافية لارتداء هذا. على الرغم من أن جسدي أصبح أصغر من نقص الطعام الذي أعطيته لجسدي على مر السنين. كان اضطراب الأكل لدي هو "حديث المدينة" ... وحتى بعد أن اكتشف الجميع ذلك ، سيستمرون في السخرية مني.
أطرق الأصوات على الباب ، "هل أنت بخير؟"
تتساقط الدموع بحرية على وجهي ، وتغطي يدي تنهداتي. يفتح الباب ويدخل إنزو ، ويلف ذراعه حول كتفي ، وذقنه يلامس رأسي ، "هل تريد التحدث عن ذلك؟"
"ليس حقا."
أومأ برأسه ، يهزني بخفة. يسحبني بعيدا ، "ما هو الخطأ؟"
"أنا آسف" ، أنا أبكي ، "لا يمكنني ارتداء هذا الفستان."
يضحك بهدوء ، "لم يقل أحد أنك فعلت ذلك أيضا". يمسح دموعي بإبهامه ، "هل يمكنك أن تخبرني لماذا؟"
"أنا لست جميلة بما يكفي لهذا الفستان ، إنزو."
تلين عيناه ، "أنت جميلة ، أورورا." يضع كفه على خدي الملطخ بالدموع.
"أنا؟"
"أنا لا أكذب يا حبيبي."
"هل أنت متأكد من أنني سأبدو بخير؟"
يضيق عينيه ، "إذا لم أكن أعتقد أنك ستبدو جيدا ، فهل سأحصل عليه؟"
"لا."
يضع يديه في الهواء ، "بالضبط. الآن ارتدي الفستان اللعين وبعد ذلك يمكننا الذهاب للرقص ، "كاي؟"
أضحك ، "بخير".
يبتسم ، ثم يغادر الغرفة ، ويغلق الباب خلفه. ألقي نظرة على الفستان ، اللعنة عليه.
أرتدي الفستان فوق ملابسي الداخلية ، وأنا أدرك أنه رآني للتو في ملابسي الداخلية ، أضحك.
أرتدي الخناجر الحمراء المطابقة ، أحب الشعور بها. أمسكت بهاتفي ، وخرجت من الغرفة وعدت إلى الطابق السفلي حيث يقف إنزو. يبتسم ، ينظر إلي ، "هل أنت مستعد يا حبيبي؟"
أومأت برأسي ، "جاهز كما سأكون في أي وقت مضى."
يضحك ، "ستكون بخير ، أعدك."
لا يزال جسدي ، "الوعود لا تعني القرف".
يتجاهلني ويستمر في المشي حتى نصل إلى سيارته. كلانا يدخل ، وربط أحزمة الأمان في نفس الوقت.
يقود إنزو بصمت ، ويوضع عبوس على وجهه. أتدحرج من نافذتي ، وأمد يدي لأشعر بالريح. أضحك ، أفك حزام الأمان وأستيقظ على ركبتي. "أورورا ..." إنزو يحذر.
أضحك ، أخرج جسدي ، شعري يتطاير حول وجهي ، أصرخ ، أترك الريح توقظ صراخي. "اللعنة نعم!" ترتفع كلتا ذراعي ، مما يتسبب في نخر إنزو.
"احصل على اللعنة مرة أخرى قبل أن تؤذي نفسك."
"أشعر أنني على قيد الحياة!" أضحك وأنا أنظر إلى السيارة خلفنا وألوح لهم. يمسك إنزو بركبتي ، مما يتسبب في خدمة السيارة ، أصرخ.
يبطئ إنزو ، ويوقف سيارته عندما يدخل إلى حقل ذرة فارغ. يخرج ، ويأتي إلى جانبي ، "ما اللعنة الفعلية؟ حصل. في."
أنا أتنهد ، أفعل ما قيل لي. يعود إنزو إلى السيارة ، ويعطيني تحديقا شديدا قبل أن يطمر نافذتي ويغلقها. "حقا؟ أنا لست طفلا".
"كنت تتصرف كواحد."
أدير عيني ، "كنت أستمتع يا إنزو."
ينظر إلي ، "ليس لدينا وقت للمتعة. نحن هنا".
نظرت إلى البار ، قرأت اللافتة ، "مفصل كليمنتين". خرجت من السيارة ، مشيت إلى إنزو. أمسك بمؤخرة رقبتي وسحبني بالقرب منه. "ابق بجانبي. فهمت؟"
أومأت برأسي ، وحاجبي يغوسان في الارتباك ، "لماذا نحن هنا ، إن؟"
يبتسم بهدوء قبل أن يعود قناعه إلى مكانه ، "فينس هنا".
"هكذا؟"
يضحك ، "فينس زلق ، يمكنه الخروج من أي شيء. بقى. ب. خاصتي. الجانب."
أومأت برأسي مرة أخرى قبل أن نتوجه ، "Glamorous by Fergie" ينفجر في السماعة. أتبع إنزو إلى قسم كبار الشخصيات ، مع التأكد من التحديق في عيون الحارس. يقترح علينا أن ندخل.
أشعر بتوتر إنزو ونحن نسير عبر الستارة الحمراء إلى صالة كبار الشخصيات. رجل ينهض ، قصة شعره الطنانة تجعله يبدو لئيما. جسده ضخم. لا يبدو أن إنزو منزعج منه ، "آه ، إنزو!"
أومأ برأسه ، "ميكي".
يبتسم "ميكي" ، "فينس في الخلف ، اذهب وقل مرحبا ،" نظر إلي ، "سأبقى هنا مع الطفل."
أضحك ، "إذا لم أذهب معه سأغادر ، ستشاهدني كما تشاهد كلبا ... هل ستمارس الجنس مع كلب ، ميك؟
يهز رأسه ، "لا ولكن ، إذا أردت يمكنني أن أدعوك عاهرة."
"افعل ذلك وسأقطع قضيبك قبل أن تقف ستة أقدام أمامي."
يضحك إنزو ، ويستدير ويمسك بي من كتفي ويمشي نحو الخلف ، "أنت ممتعة للغاية ، باربي."
"كنت جادا ، إن."
أومأ برأسه ، "أعلم أنك كنت". نسير إلى الخلف ويلتفت إلي ، "لكن عندما أتحدث إلى فينس. لا تتكلم، حسنا؟" يسأل ، "دعني أتحدث".
هزت كتفي ، "يبدو جيدا".
رجل يخرج ، ندبة طويلة تتدفق على حاجبه وفوق عينه. أنا متوترة ، هذا الرجل يبدو مخيفا. الرجال الذين يقفون خلفه يتحركون معه.
"إنزو".
"فينس".
ينظر فينس خلفه ، ويطلب من أصدقائه أن يحضروا له سيجارة ، "كيف حال منزلك؟"
يتجاهل إنزو ، "جيد جدا ، قد يضطر إلى تغطية ثقوب الرصاص."
يضحك فينس ، "لا ، كلما كانت الثقوب أحدث ، كان ذلك أفضل."
أنا أسكت داخليا ، هذا الرجل هو متحرش طفل سخيف. يتحول تصلب إنزو إلى غضب ، وقبضتيه تتأرجحان على جانبيه ، "مريضك ، هل تعرف ذلك؟"
"حسنا ، نعم. لهذا السبب تركت عصابتك. لأنك لا تستطيع التعامل مع ما أحبه ".
يضحك إنزو بقسوة ، "بالطبع لم نفعل ... نحن لا نحب إجبار الناس على ممارسة الجنس، ناهيك عن الأطفال". تمر رعشة من خلالي عندما يصبح صوت إنزو باردا.
يتجاهل فينس ، "مفقودك يا أخي."
أنا أسخر ، وجلب الانتباه غير المرغوب فيه منه ، يضيء وجه فينس في التحدي. "حسنا ، حسنا. انظروا من هو... أورورا كينج."
أسناني تطحن من استخدام اسم عائلتي ، "هذا ليس اسمي".
يقطع إصبعه ، "صحيح! أورورا بيلون."
يضحك أصدقاؤه، كل واحد منهم ينظر إلي والجوع في أعينهم. أبقى هادئا.
"حسنا ، اقطع القرف ، فينس."
فينس الديوك الحاجب ، "ماذا تريد؟"
"أنت تعرف ما أريد."
فينس يهز رأسه ، "نورني".
"حرية أليسيو. دعه يتجول مع القلق بشأن مقتل طفله ".
فينس همهمة ، "على أي شرط؟"
"سأعطيك عشرة ملايين دولار."
يضحك فينس ويقفز من مقعده. "اللعنة نعم ، الآن هذه صفقة."
يبقى إنزو ثابتا كمجلس إدارة ، "سأحول لك الأموال من خلال البنوك ، ببطء".
فينس يفرك يديه معا ، يبتسم بشر. "حسنا."
أومأ إنزو برأسه قبل أن يأخذ يدي ويسحبني خارج الغرفة الخلفية. ميكي ينتظرنا عندما نعود. "يا رفاق استمتعوا؟"
"لا."
إنزو دعنا نخرج من يدي ، يتم وضع دفئه على أسفل ظهري ، مما يقودني إلى الخروج من الغرفة. تنزل يد على مؤخرتي وألتفت ، وألكم ميكي في وجهه ، والدم يغطي يدي وهو يصرخ من الألم ، "أيتها العاهرة ، لقد كسرت أنفي!"
أقترب منه ، "هل تريدني أن أكسر شيئا آخر؟"
يهز رأسه بشكل محموم ، "لا ، أنا آسف". يبكي. رائحة التبول تصل إلى أنفي.
أنا كئيب في اشمئزاز ، "المتأنق ، ما اللعنة؟" أضحك ، واقفا ، "دمية دب أكثر رعبا مني."
يضحك إنزو ، ويمسك بذراعي ويسحبني خارج VIP ، ويمد ذراعه ، "هل تريد الرقص؟"
هزت كتفي ، "بالتأكيد".
أتأرجح على الوركين ، وأجلب يدي من خلال شعري. يمسك إنزو بفخذي ، ويقربني. ولكن ليست قريبة بما يكفي للمس. أضحك ، "هل هذه هي الطريقة التي ترقص بها؟"
يضحك ، "نعم ، هل أنا بخير؟"
"لا!" التفت لمواجهته ، "ماذا لو حصلنا على ماكدونالدز ونذهب إلى المنزل ونشاهد فتيات جيلمور؟" أتجمد عندما أنهي تلك الجملة ، مدركا أنه ليس لدي مكان أذهب إليه بعد أن تلتئم ذراعي تماما.
"ما هو الخطأ؟"
أهز رأسي ، "لا شيء".
أومأ برأسه ، وأمسك بيدي ، "دعنا نذهب للحصول على ماكدونالدز."
ابتسمت بهدوء ، وتبعته خارج الحانة والعودة إلى سيارته.

— « ❀ » —

يتبع....      

𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن