أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚
توضيح: إميليا على وشك أن تكون في الثالثة ، وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تتحدث في جمل.
[ENZO]
"هل أنت هل تعتقد أن هذه فكرة جيدة؟ تسأل أورورا ، تجلس بجانب صوفيا ، التي تضمد بطنها. لم يمض وقت طويل بعد أن اتصلت بشخص ما لتنظيف جسد ميكي ، جعلت أليسيو يذهب إلى المتجر للحصول على بعض الإسعافات الأولية حتى تتمكن صوفيا من ضمادة نفسها.
"نعم،" أنا مسح الحلق بلدي، "هذه هي على الأرجح أفضل فكرة لقد كان لفترة من الوقت."
يقف أليسيو ، يسير نحوي ويضع يديه على كتفي ، "سأساعدك في أي شيء ، إنزو".
أومئ برأسي، "أعرف أنك ستفعل"
دخل إلى الحمام، وأغلق الباب. أورورا تنظف حلقها. "إذن ما هي الخطة؟"
"حسنا، نحن ذاهبون إلى منزله، اقتحام في والاستيلاء على الملف لديه في مكتبه... إنه يحتوي على كل طفل يعبث به."
أورورا يتضاءل، كم عدد الأطفال هل تعتقد أنه فعلت Meme it أن أيضاً.
أغمض عيني ، "ربما أكثر مما تعتقد" ، أقول ، "لقد كان يفعل هذا لسنوات. حاولت منعه وإلغاء الشحنات ومساعدة الأطفال على الخروج لكنه كان يجد دائما وسيلة.“
"هذا مثير للاشمئزاز." صوفيا تمتم.
أومأت برأسي، "نعم، لهذا علينا أن نفعل هذا الآن وننهي هذا." أطالب، "هذا لا يمكن أن يستمر."
يخرج أليسيو من الحمام ، مستوليًا على الماء من الثلاجة الصغيرة ، "أوافق. يجب أن نذهب الليلة".
كلنا نومئ ، أورورا تتحدث ، "صوفيا لا تستطيع الذهاب ، إنها مصابة."
سخرت صوفيا، "أنا بخير. كان مجرد رعي."
"كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ ، الكرات. كان من الممكن أن تموت."
"لكنني لم أفعل، أنا بخير. "أريد أن أؤذيهم بقدر ما تريدين." تقول: "حاول ميكي اغتصابك. فينس سيموت لأن ميكي كان أحد رجاله
"حسنا،" أورورا تومئ ببطء، "ولكنك البقاء على مقربة مني."
"حصلت عليه."
أقف ، أذهب إلى المنضدة بجانب السرير وأمسك بمسدسي من الدرج. أورورا يسعل وينظف حلقها، والتفت للنظر في وجهها، هو مسح وجهها... "هل أنت بخير؟" ابتسمت.
"نعم." هي صرير.
أنا ضحكت، والتحقق من بندقية وتشغيل السلامة. تنهد أليسيو ، "يجب أن أتحقق من إميليا قبل أن نذهب ،" نظر في عيني ، "فقط في حالة".
أومئ، "بالطبع." أيّاً كان ما يحتاجه.
نحن خارج الغرفة في خمسة عشر، حقائبنا في متناول اليد. أقفز في الخلف مع أورورا بينما صوفيا وأليسيو الجلوس في المقدمة. أورورا السعال مرة أخرى, "كم من الوقت يستغرق للوصول إلى هناك من هنا؟"
"ربما ساعة." أقول، "إذا كنت متعبا، يمكنك النوم، حبيبي."
إنها تومئ وتعطس، "أوه... من الأفضل ألا أكون مريضة".
أنا قاتمة، "آمل لا."
يقوم أليسيو بتشغيل السيارة ، ويخرج من موقف السيارات في الفندق. "إذا كنت تريد أن تأتي في ورؤية إميليا، يمكنك."
صوفيا تصفق بحماس، "لا أستطيع الانتظار لرؤيتها مرة أخرى!"
أليسيو يضحك وينظر إلى صوفيا ويبتسم. "إنها تحبك يا صوفي"
"صوف؟" تسأل أورورا وهي ترفع حاجبها.
"ماذا؟" صوفيا يهز ، "لقد كان مجرد شيء ظهر ... اسكت، روني."
أورورا يضحك والسعال. "هل لدى أحدكم منديل؟"
أنا تطور نفسي حولها، الاستيلاء على حقيبتي من الجزء الخلفي من السيارة، أخذ بلدي حزمة صغيرة من المناديل خارج. "هنا"
يبتسم، "شكرا".
"على الرحب والسعة يا عزيزي."
تنام أورورا أمام النافذة بينما نستمر في القيادة ، وشخيرها الصغير تملأ السيارة مما يجعلني أضحك.
صوفيا تفتح الراديو ، 'عادات قلبي' لجيمس يونغ يملأ السيارة. "أنا أحب هذه الأغنية." قالت بهدوء.
للساعة القادمة، وأنا عالقة الاستماع إلى الأغاني الحزينة... لا تسيئوا فهمي، بعضها كان جيداً.
تحرك أورورا مستيقظة ، وتمتد ذراعيها ، وتمكنت من ضربي في وجهي. أنا أتأوه، "أوتش."
"آسف، En." وقالت انها تتثاءب. ليس لدي أي سيطرة على ذراعي".
أضحك، "عقلك بخير؟"
"لا." وقالت البوبز P، "أنا منهكة."
أومأت ببطء ، "يمكنك البقاء والنوم إذا أردت. "يمكنك دائماً مقابلة إميليا في يوم آخر"
"لا لا بأس." ابتسمت.
كلانا نخرج من السيارة نتبع صوفيا و أليسيو نحو مقدمة منزله يخرج مفاتيحه من جيبه الخلفي، ويفتح الباب ويدخل.
الصوت المألوف لضحكة ابنة أخي البالغة من العمر عامين يضرب أذني ، مما يجعلني أبتسم. "أرنب!"
أنا أتأوه داخليا في استخدام لقبها بالنسبة لي. ابتسمت بهدوء وهي تركض نحوي وتقترح "أعلى". أمسكها من تحت ذراعها المرتفعة وأجلسها على فخذي ، "كيف حال طفلي المفضل لمدة عامين؟"
"أنا بخير، الأرنب! لدي صديق!"
يختنق أليسيو بما أعتقد أنه هواء ، "ليس لديك صديق ،" إيم.
"نعم أفعل ، بابا!" انها الضحك بصوت عال قبل القفز من ذراعي والاندفاع إلى أورورا ، "مرحبا".
أورورا يضحك، "مرحبا، إميليا".
"أنت جميلة ولكن... من أنت؟"
"أنا... صديق لعمك وأبيك. صوفيا هي أختي أيضا."
ام صيحات, "لقد أردت دائما أخت كبيرة، ج-يمكن أن تكون لي؟"
"بالتأكيد"
صوفيا تتحدث، هل نأكل مع الخادمة أم ننتظر حتى نفعل ذلك الشيء?
يتنهد أليسيو، "يجب أن نذهب، ولكن أعتقد أن العشاء فكرة جيدة".
"وأنا أيضاً،" قلت، "ماذا سنتناول؟"« ❀ »
يتبع....
أنت تقرأ
𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+
Randomعندما تقرر أورورا الهروب من ملجأ بلاكثورن ، فإن محطتها الأولى هي منزل عشوائي على طريق طويل جدا. هذا المنزل ينتمي فقط إلى إنزو بالدوفيني ، زعيم المافيا. عندما تخبر أورورا إنزو عن وضعها المعيشي ، يسمح لها بالبقاء معه لفترة من الوقت ... ولكن بعد قضاء...