أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚
[AURORA]
لا أستطيع التركيز لا أستطيع التركيز.
وإنزو لا يجعل الأمر أسهل بكثير يجلس على الأريكة مع كاحله الأيسر على ركبته اليمنى وهو يرتشف على الويسكي. من كان يعلم أن شخصًا ما قد يبدو جذابًا جدًا؟ لا، لا أجده جذاباً نحن مجرد أصدقاء.
صحيح؟
أقف من مكاني على مقعد الحب من قبل صوفيا والذهاب الوقوف إلى جانب إميليا، الذي يلعب مع مطبخ ميني ماوس. "مرحبا." أجلس بجانبها على الأرض، "هل يمكنني طبخ شيء؟"
"بالتأكيد!" انها الضحك. "أتمنى أن تكوني بخير، أنا أتضور جوعاً"
ابتسم بنعومة، "كنت أطبخ كثيرا في المدرسة."
"ألم تعد كذلك؟"
"لا،" ابتسامتي تتعثر. "أنا لم أعد حقا في ذلك بعد الآن."
حواجبها غمس في الارتباك ، "هل سيحدث ذلك لي؟"
كنت أتجاهل ، "يمكن ذلك ولكن ، لا أعتقد أنه سيفعل. أنت تبدو كطفل يتمسك بما تؤمن به."
"مثل حوريات البحر؟"
أضحك، "نعم."
تدخل الخادمة العجوز الصغيرة إلى المطبخ حاملة إبريق ماء ، "سيكون العشاء جاهزًا في خمس دقائق."
"شكرا لك، جود." أليسيو يبتسم.
تهز رأسها وتذهب بعيدًا ، وتعود إلى المطبخ. تنضم إليها صوفيا ، وتحمل فنجانها إلى المطبخ.
إنزو ينظف حلقه ويجلس ، ويضع مرفقيه على ركبتيه ، "لدينا حوالي أربع ساعات حتى يعود فينس إلى منزله ، لذلك علينا أن نذهب مباشرة بعد العشاء."
"حسنًا" ، يستجيب أليسيو ، ويمرر يده في شعره.
بعد بضع دقائق من اللعب مع إميليا ، تردد صوت جود في المنزل ، مما جعلني أقفز. "العشاء جاهز!"
أقف وأمسك بيد إميليا الممدودة. تقودني إلى المطبخ وإلى أحد المقاعد تحت الجزيرة. يضع جود لوحات أسفل أمام كل واحد منا، وتدوير الطاولة وإعطاء لوحة صغيرة لإميليا.
يمشي إنزو إلى الثلاجة ، مستوليًا على زجاجة ماء قبل الجلوس بجواري ، ترتطم ركبتنا ، مما يجعل جسدي يرتجف فرحة. إنزو يعطيني نظرة معرفة وأنا مسح الحلق بلدي.
نأكل في صمت بينما تتحدث إميليا بهدوء إلى جود. إنزو يضغط ركبتي تحت الطاولة، مما يجعل بلدي كس رفرفة. "كيف حالك؟ منذ ميكي." يسأل بهدوء.
"أنا بخير ،" أنا أتجاهل ، تنهد كما يعطيني إنزو نظرة مدببة ، "سأكون على ما يرام."
إنه يومئ ويضغط على فخذي بشدة ، بما يكفي لجلب الحرارة إلى كس بلدي. أعتقد أن جانبي الماسوشي سيخرج اليوم.
يضحك إنزو بهدوء قبل أن يضع يده على مؤخرتي ، وفرك دوائر صغيرة ، "أنا سعيد ، حبيبي. ولكن إذا كنت بحاجة إلى التحدث... تحدث معي، لا أحد آخر، حسنا؟"
أرفع الحاجب ، "بالتأكيد. أنا في حاجة ماسة إلى معالج نفسي في هذه المرحلة. "أنا أضحك
يضحك ويتحول إلى أكل طعامه. "إذا كنت بحاجة إلى واحدة ، يمكنني المساعدة."
أنا أبتسم، "شكرا لك."
بعد عشر دقائق من الصمت ، يبدأ الجميع في الانتهاء من تناول الطعام. يأخذ أليسيو صحنه إلى المغسلة قبل أن يذهب إلى إميليا ويقبل جبهتها بهدوء ، "أنا أحبك يا عزيزي".
"أنا أحبك أيضا يا أبي." ابتسمت، "هل ستكون هنا لدس لي في؟"
"نعم، والعسل، وأنا سوف." يبتسم بحزن.
قفزت إميليا من مقعدها وقفزت بين ذراعي صوفيا ، "هل ستكون هنا أيضًا؟"
"ربما"
تضحك صوفيا قبل تقبيل خدها وتجلس على الأرض. مشت نحوي بعد ذلك ، ووضعت ذراعيها في الهواء ، مشيرة إلى أن يتم التقاطها.
أمسكها تحت ذراعيها وأجلسها في حضني. انها تتشابك أصابعنا وشهق, "أيمكننا لعب باربي في المرة القادمة التي تراني فيها؟"
أومأت برأسي، "كليا." أضحك، "انتظر، هل لديك أي باربي حورية البحر؟"
"دوه!" انها الضحك. "أنا لست وحشاً!"
"مرحباً! ماذا عني؟"
إينزو يضع يديه على وجهه ويجعلني أضحك يغمز في وجهي من خلال أصابعه وقلبي يقفز في صدري، مما يجعلها تخطي فوز.
"لا يمكنني أن أنساك أبداً أيها الغريب" إميليا تبتسم.
إنزو يدغدغها في حضني ، يركض بطريق الخطأ على ظهر يده في مركزي وأخرجت نفسًا من الهواء لم أكن أعرف أنني كنت أمسك.
إذا لاحظ إينزو، فهو لم يظهره. "توقف!" إيميليا الضحك. "سوف أتبول!"
"أوه لا." يضحك إنزو ، يجلس مباشرة في مقعده ، "لا يمكننا أن نحصل على ذلك."
قفزت إيميليا من حضني وركضت عائدة إلى غرفة المعيشة. أستطيع سماعها تبدأ باللعب بمطبخها.
يمسك جود صحني ويأخذه إلى المغسلة، "شكرا لك، جود"
ابتسمت بهدوء، "على الرحب والسعة، عزيزي."
إنزو ينظف حلقه، "حان الوقت للذهاب."
يخرج أليسيو نفسًا قبل الذهاب إلى غرفة المعيشة ، ويخبر إيميليا أن الوقت قد حان للمغادرة. قفزت من الكرسي وأعطيت صوفيا نظرة مدببة تجعلها تضحك، "ماذا؟" سألتها.
"لا شيء" ، تهز رأسها ، وتمشي في غرفة المعيشة للانضمام إلى أليسيو.
إنزو ينظر في وجهي، "أنت مستعد، حبيبي؟"
أومئ برأسي، وأدعه يقود الطريق إلى الباب الأمامي. يتوقف ويتحول للنظر في وجهي، من فضلك تأكد من البقاء بجانبي عندما نصل إلى هناك، حسنا؟
أضحك، "من الواضح."
لسان إنزو يختلس النظر من زاوية فمه وهو يبتسم ، "لا تكن ذكيًا ، عزيزي".
بالإنجليزية: « ❀ »
يأتي مستودع مهجور إلى العرض بينما يسير أليسيو في طريق وعرة ، "هل هذا بجدية حيث يعيش فينس؟" سألت.
"نعم. ولكن يبدو أفضل من الداخل. "إينزو يسخر، "من أنا أمزح؟ لا شيء يبدو أفضل مع فينس الذين يعيشون فيه. "
تركت ضحكة ، أغطي فمي بيدي في مفاجأة. إينزو يعطيني نظرة مدببة، "آسف" أنا أهمس.
يهز رأسه ويفتح بابه ، ويقودنا جميعًا إلى الطريق الوعر إلى الباب الخلفي. يضع إنزو إصبعه على شفتيه ، مما يشير إلى الهدوء.
كلنا نومئ بينما يخرج إنزو منتقي القفل ويختار القفل ، ويترك الباب مفتوحًا ويصرخ. صوفيا تتشابك أصابعها مع أصابعي، تخبرني أنها بجانبي. جيّد.
نحن جعله الماضي المرآب، المشي في غرفة المعيشة. الضوء الأصفر من المصابيح يلقي أسفل على لنا، مما يجعل الغرفة تبدو الذهب، "نجاح باهر". أنا أتنفس.
يمشي إنزو نحو الباب ، ويدير المقبض ويدفعه مفتوحًا ، نخطو داخل الغرفة المظلمة ونجمد. "حسناً، حسناً. انظروا من هو." أنا تركت اللحظات كما المعدن البارد فرش الجزء الخلفي من رأسي. "ظننا أنك ستأتي."
فينس التصفيق والأضواء تأتي على، وكشف عن نفسه جالسا على كرسي وراء مكتبه. ثلاثة رجال يقفون خلفه وأذرعهم متقاطعة.
أومأ فينس لي، "اربطها"
"مثل اللعنة عليك." إينزو يزمجر، مشيرا بندقيته ومعبد فينس. أحد رجال فينس يخرج سلاحه ويضعه على رأس إينزو ويوقفه.
يضحك فينس بينما يدفعني الرجل خلفي إلى كرسي ، ويربط يدي خلفي. أليسيو يتحدث. "فقط دعها تنهض ويمكننا التحدث مثل الناس العاديين، نعم؟"
يضحك فينس خافتًا ، "مستحيل" ، يبتسم ، ويبحث عني صعودًا وهبوطًا. "إنها عجوز قليلاً لكنها لطيفة"
أنا ابتلع أسفل الصفراء في حلقي كما يمشي نحوي، "سأقتلك نفسي إذا اقتربت."
تتسع عيناه في الصدمة ، وأود أن الحب لرؤيتك تبذل جهدا." وقال انه يبتسم شريرة، "ولكن الأخبار السيئة بالنسبة لك، وأنا أحب السيدات بلدي إما حياة أو ضرب."
يمد يده خلفه ويمسك بمسدسه، ويسقطه على رأسي، ويجعلني أسقط على الأرض.
يصرخ إنزو ، يضرب الرجل خلفه. يستمر في محاربته بينما تغمر رؤيتي و ترفرف عيناي.
« ❀ »يتبع...
مهم :
ممكن مقدرش انزل اليومين دي عشان عندي اختبارات أخر السنة بس أكيد هرجع انزل من يوم الجمعة 2/6/2023 بتوفيق لكل شخص مضغوط و عندو اختبارات ✨♥️✨باي حبايبي.
أنت تقرأ
𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+
Randomعندما تقرر أورورا الهروب من ملجأ بلاكثورن ، فإن محطتها الأولى هي منزل عشوائي على طريق طويل جدا. هذا المنزل ينتمي فقط إلى إنزو بالدوفيني ، زعيم المافيا. عندما تخبر أورورا إنزو عن وضعها المعيشي ، يسمح لها بالبقاء معه لفترة من الوقت ... ولكن بعد قضاء...