أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚
[ENZO]
أنا لمحة أسفل هاتفي ، ورؤية اسم ميلو على الشاشة ، أجبت على الهاتف ووضعته على أذني ، "مرحبا؟"+
"أنت بحاجة إلى المغادرة الآن." يطالب.
"ماذا؟" أسأل ، لست متأكدا مما إذا كنت قد سمعته بشكل صحيح.
"فينس وعصابته يخططون للقتل. تحتاج إلى الانتقال إلى موقع مختلف الآن. خذ أورورا."
"ما اللعنة؟ كان لدينا صفقة!" أغلقت المكالمة وقفزت من على الأريكة ، وركضت على الدرج إلى غرفة أورورا ، وطرقت الباب ، "احزم القرف الخاص بك ، وبسرعة. نحن بحاجة إلى التحرك في أسرع وقت ممكن!
يتأرجح الباب مفتوحا ، ويملأ جسد أورورا الصغير الإطار ، "ماذا؟"
أنظر في عينيها ، "فينس قادم لقتلي أو كلانا. نحن بحاجة إلى الذهاب".
أومأت برأسها ، وعادت إلى غرفتها وأمسكت بإحدى حقائب القماش الخشن الخاصة بي ، وناولتني واحدة وأنا أهز رأسي ، "كل الأشياء التي لدي يمكن استبدالها ، فقط احزم الضروريات. سأشتري لك كل ما تحتاجه."
تتنهد ، "لا أستطيع السماح لك بفعل ذلك ، En."
أهز رأسي مرة أخرى ، "أنا أفعل ذلك سواء أعجبك ذلك أم لا. الآن احزم أمتعتك."
ركضت عائدة إلى غرفتها بينما كنت أركض عائدا إلى الطابق السفلي. أمسك بهاتفين حارقين ، وأحشوهما في جيوبي الخلفية. "هيا بنا!" أصرخ ، أمسك بمفاتيحي وأركض إلى السيارة ، وأبدأها.
أورورا تخرج من المنزل وحقيبتها في يدها. تفتح الباب الخلفي وترميه قبل أن تنهض في المقدمة. "إلى أين نحن ذاهبون؟"
"هناك فندق على بعد ثلاثين دقيقة من هنا ، لن يتمكن من تعقبنا." أرمي هاتفي من سيارتي ، تاركا جهاز التعقب بالفعل في منزلي.
أخرج بسرعة من طريق القيادة ، أقود بتهور على الطريق السريع. "هل يمكنك الإبطاء؟" تسأل أورورا ، "سأتقيأ".
أنا نخر ، وإبطاء السيارة. تميل أورورا إلى الخلف في مقعدها ، تتنهد. "هل تشعر بتحسن الآن؟"
أومأت برأسها ، "نعم ، شكرا لك".
أستمر في القيادة حتى أرى لافتة الفندق ، أنتقل إلى أورورا ، "نحن هنا". أقول ، أغلق السيارة.
تخرج أورورا ، وتذهب إلى الخلف لالتقاط حقيبتها ، وتقابلني عند أبواب الفندق المزدوجة ، "كم من الوقت سنبقى؟"
"ربما أسبوع. قد نضطر إلى تغيير الفنادق في غضون يومين فقط للتأكد". قمت بمسح حلقي ، وسحب هاتف أسود صغير قديم الطراز ، "يجب أن أتصل بشخص ما للحصول على سيارتي."
يغمس حاجباها في ارتباك ، "ألا يمكنهم تتبعك في ذلك؟" هي تسأل.
أهز رأسي ، "لا ، هذا هاتف موقد. لديها فقط بطاقة SIM ، لا شيء آخر ".
"أوه."
أفتح كلا البابين المزدوجين ، مما يسمح لها بالذهاب أولا. التقطت حقيبتها وأمسكتها منها مبتسمة. "سأحمل هذا."
تنهدت وهي تسلم الحقيبة لي. أضعه حول كتفي ونحن نسير إلى مكتب الاستقبال. الرجل الذي يقف خلف المكتب يبتسم لي ، "مرحبا ، ماذا يمكنني أن أفعل لكم يا رفاق؟"
"دفع صديقي ثمن جناحنا." أقول ، "ميلو هيرنانديز".
أومأ برأسه ، وكتب شيئا على الكمبيوتر. يقف ، يمسك بطاقة ومظروف ، يسلمها لي ، "ها هي مفاتيحك ، تحصل على واحد فقط حتى لا تفقده." يضحك بصوت عال ، مما يجعلني أتذلل.
أورورا ينتزعها منه ، "شكرا لك".
أومأ برأسه مرة أخرى ، عائدا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. وضعت يدي على ظهر الشفق الصغير ، وقادتها إلى المصعد ، "ما هي الغرفة؟" أسأل ، وضرب المصاعد زر "أعلى".
"أم- واحد أربعة عشر."
نصعد إلى المصعد ، ونركبه على طول الطريق إلى الطابق الأول. ننزل ، نسير في الردهة. ضربت أصوات أجهزة التلفزيون والأنين العالي أذني. أنا أتأوه ، "أنا حقا لا أريد أن أسمع ذلك طوال الليل."
تضحك أورورا ، "أنا متأكد من أن تلفزيوننا سيغرق الصوت."
أرفع حاجبي وأومئ برأسي ، "صحيح".
تفتح الباب ، وتدخل الغرفة وتلهث ، "واو!"
تتساءل عيناي عن الغرفة المغطاة باللونين الأبيض والذهبي ، "هذا جميل".
تركض إلى السرير وتقفز عليه. نهضت ، "انتظر - كم سرير هناك؟"
أنظر حول الغرفة ، وأتحقق من جميع الأبواب. لا توجد غرف ملتصقة. . . مجرد حمام وخزانة ، "هناك واحد فقط." أقول ، "سأنام على الأرض إذا أردت."
"لا ، لا بأس ، En."
أومأت برأسي ، وأنا أسير إلى الحمام ، كان علي أن أتبول طوال الرحلة هنا ، لكنني لن أتوقف. أخرج هاتف الموقد ، وأتصل بأليسيو. "مرحبا؟" يجيب.
"إنه إنزو."
أطلق نفسا طويلا من الارتياح ، "اتصل بي ميلو وأخبرني بما كان يحدث ، كنت قلقا عندما اتصلت بهاتفك ولم تجب."
"نعم آسف. أنا أستخدم هاتفا حارقا في الوقت الحالي ".
يضحك بشكل جاف ، "نعم ، ربما تكون هذه فكرة جيدة."
ضحكت ضحكة مكتومة ، "أحتاج إلى خدمتين منك يا أخي."
"أي شيء."
"أريدك أن تأتي لاستلام سيارتي من فندق هامبتون القديم وأخذها إلى مكب النفايات. وأريدك أن تتصل بصوفيا وتخبرها عن وضع أورورا ، حسنا؟
"حسنا." يتنهد ، "كن حذرا ، E."
أنظر إلى في المرآة ، والأكياس تحت عيني تزداد قتامة كل ساعة ، "سأفعل".
تبكي إميليا في الخلفية ، "بابا؟"
يضحك أليسيو ، ويحرك الهاتف بعيدا عن وجهه ، "سأكون هناك ، حبيبي." يقول وهو يعيد الهاتف: "يجب أن أذهب. سأتأكد من أنني أفعل هذه الأشياء قريبا ".
"شكرا لك."
"على الرحب والسعة ، وداعا."
"وداعا."
أزيل الهاتف من أذني ، وأضعه على المنضدة. أذهب إلى المرحاض ، وأسحب سروالي للتبول.
أنهي عملي ، وأغسل يدي في الحوض قبل مغادرة الحمام. أورورا ترقد على السرير وعيناها مغلقتان. أبتعد عن السرير إلى النوافذ.
عندما تسمع خطواتي ، تفتح عيناها في حالة تأهب وما زلت ، "أنا فقط ، أورورا".
تتنهد على صوتي ، "آسف ، لقد قصدت أن تغفو" ، تبتسم ، وهي تمرر يدها على السرير ، "إنه فقط هذا السرير مريح للغاية."
أضحك ، "يمكنك الذهاب إلى النوم" ، أتحقق من ساعتي ، "إنها الساعة العاشرة مساء تقريبا."
"كم من الوقت نحن في الحمام؟" هي تسأل.
"حوالي خمس عشرة دقيقة ، لماذا؟"
"لا يوجد سبب."
تنزل من السرير ، وتدخل الحمام مع حقيبتها ، وتغلق الباب خلفها. أطفئ الضوء وأغلق الستائر.
أخلع ملابسي ، وأتركني في الملاكمين فقط. أستلقي على السرير بينما تعود أورورا إلى الغرفة ، "لم أحضر أي قمصان للنوم" ، تتنهد ، "الشيء الوحيد الذي كنت أعرف أنني بحاجة إليه ، ونسيته"
"هنا." أرمي قميصي الذي ارتديته اليوم عليها ، "يمكنك ارتداء هذا حتى نتمكن من الحصول على قميص نوم."
"شكرا لك."
أسمع حفيف الملابس قبل أن ينخفض السرير. إنها تحت الأغطية ، "إنزو؟"
"نعم؟"
"هل يمكنني البقاء معك؟"
أضحك ، "في الفندق؟"
"لا ، عندما تلتئم ذراعي."
تنهدت ، هذه ليست المرة الأولى التي أفكر فيها في هذا. كنت أعرف أنها لن تكون آمنة للعيش في شقة بمفردها. "هل تريد ذلك؟"
"ليس لدي مكان آخر أذهب إليه." تقول: "لكن نعم".
أومأت لنفسي ، "حسنا".
تتنهد ، "شكرا لك". أسمع الابتسامة في صوتها.
"على الرحب والسعة يا حبيبي." ابتسمت ، "تصبح على خير".
"تصبح على خير."
— « ❀ » —
أنت تقرأ
𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+
Randomعندما تقرر أورورا الهروب من ملجأ بلاكثورن ، فإن محطتها الأولى هي منزل عشوائي على طريق طويل جدا. هذا المنزل ينتمي فقط إلى إنزو بالدوفيني ، زعيم المافيا. عندما تخبر أورورا إنزو عن وضعها المعيشي ، يسمح لها بالبقاء معه لفترة من الوقت ... ولكن بعد قضاء...