S𝐈𝐂𝐊𝐎 [12]

302 3 0
                                    

أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚

[ENZO]

أنا ستعمل سخيف قتله.
أحضر فينس المسدس إلى رأس أورورا وأنا أصرخ "أيها اللعين! سأقتلك." أنا الكوع الرجل عقد لي، مما يجعله يئن لكنه لا يترك.
ترفرف عيون أورورا مغلقة ، مما يجعل قلبي بطيئًا في القلق. يضحك فينس ، مشيرا إلى رجاله ، "خذوها إلى الطابق السفلي مع اثنين -" يشير إلى أخي وصوفيا ، "أريد التحدث مع إنزو".
أومأوا وأمسكوا أورورا من خصرها ، وألقوا بها على كل من أكتافهم. رجلان آخران يمسكان صوفيا وأليسيو ، يتبعان الرجال في الطابق السفلي.
أتذمر كما تتذمر أورورا بصوت عال ، "دعها تكون ، فينس. إنها لم تفعل لك شيئاً".
يضحك، وهذا هو المكان الذي كنت على خطأ. هي ربما لم يفعل لي شيئاً لكن والدها فعله
شفتي تسقط في عبوس، "ليس هناك طريقة، وقالت انها لقد قال لي إذا كانت تعرف منك."
يبتسم ، "من المحتمل أنها لا تعرف ما كان مهتمًا به ... ولكن كان لديها دافع كبير إذا فعلت "
"ما الذي تدور حوله؟" أسأل ، فضولي حقا.
"أوه! أنت لا تعرف!" يضحك ، "لقد قتلت والدتها وأبيها."
وجهي يبقى هادئا ودماغي يعمل بها، تخيل أورورا طعن والديها حتى الموت. "أنت تكذب"
أعلم أنه ليس كذلك.
"لا، في الواقع هناك أدلة الفيديو."
"دعني أرى ذلك" ، طلبت.
يضحك، يمشي نحوي ويمسك رقبتي في يديه. "لا يمكن القيام به. الآن دعنا نذهب لزيارة أصدقائك."
يدفعني نحو السلالم النازلة التي تؤدي إلى الطابق السفلي. "أعتقد أنك سوف تحب بلدي مجموعة حتى لدي هنا." يبتسم بشكل مريض.
"أشك في ذلك."
أَتعثرُ أسفل الدرجِ بينما فينس يَستمرُّ في إرشادي. تجاعيد أنفي في المشهد أمامي. أربع فتيات صغيرات عاريات ومربوطات إلى طاولات معدنية، وأجسادهن مغطاة بالدماء والكدمات. أنظر إلى يساري فقط لأجد أحد رجال فينس يخلع ملابس أورورا وصوفيا.
"إذا كنت تؤذي أي واحد منهم سوف أحرق الجلد من جسمك عديم الفائدة."
التفت الرجل نحوي وابتسم: "أفضل أن أضاجعها ميتة على أن أبقى على قيد الحياة على أي حال".
"أنت مريض"
يضحك مرة أخرى ويتحول إلى خلع ملابس أورورا ، وتركها في ملابسها الداخلية.
يدفعني فينس إلى الأسفل بقسوة على كرسي ، ويربطني به. "أتساءل ما يجب أن أفعل لها على اعتبار كنت ستعمل مقيدة... ربما نلعب قليلا."
أنا هدير، "سأقتلك سخيف. إذا لمست شعرة من جسدها سأحرقك حياً."
يضحك ويمشي إلى أورورا، تشغيل اليد أسفل جسدها، "هم، انها شيء صغير جميل هاه؟ يا له من عار".
يخرج سكينًا ويقطعها في المعدة. الشفق يصرخ من الألم كما يندفع الدم من قطع سميكة.
"أنت موظر أنا ستعمل قتلك!" أنا أصرخ، جلد على الكرسي.
تستيقظ أورورا تمامًا ، تبكي بهدوء ، "من فضلك توقف ، لم أفعل شيئًا لك".
"أوه حبيبتي، أنا أعلم أنك لم تفعلي. لكن هل رأيت تلك الفتيات الصغيرات هناك؟" يشير إلى الفتاتين ، "كما لم يفعلوا شيئًا لي ولكن هذا لا يهم حقًا. مازلت سأغتصبهم يا حبيبتي وبعد ذلك سأعيد أجسادهم المحطمة إلى والديهم
"أنت مريض" أورورا تصرخ.
فينس يضحك، "أنا أعرف."
أنا سحب في الحبال من الصعب، مما يجعل المفاجئة واحدة. حركت يدي بهدوء للوصول إلى مسدسي. في حركة سريعة واحدة، أطلقت النار على رجال فينس، مما جعل صوفيا وأورورا تصرخان.
ركضت من مقعدي وأطلق النار على رأس فينس بمسدسي يسقط على الأرض بينما أهرع إلى أورورا ، ويقطع علاقاتها بالسكين الذي استخدمه فينس لطعنها ، "هل أنت بخير ، حبيبتي؟" سألت ، وفرك يدها على وجهها.
هي تومئ، "أنا بخير، إين."
أبتلع بقوة بينما أشاهد المزيد من الدماء تنفد من الجرح "يجب أن نعيدك يا فتيات إلى المنزل"
صوفيا يضحك، "يمكنني استخدام الشراب."
أليسيو يئن، "أنت بحاجة إلى النوم."
"الكحول سوف يضربني"
أورورا يضحك ويهدر، "اللعنة أنا سعيد أن المريض ميت."
"متفق عليه" صوفيا قالت "هل أنت بخير؟"
"نعم، سأعيش."
أمسك تحت ساقيها ، ممسكًا بأسلوب زفافها. لفّ ذراعيها حول رقبتي وتقبّل خدي بهدوء، وأنا أشهق، "أنا سعيد لأنك بخير أيضاً، إن"
"لا أستطيع أن أموت يا عزيزتي" أضحك.
استحى يرتفع إلى خديها من استخدام لقب وأنا تنمو بجد. لا ليس الآن.

—❀—

هذا الفصل هو آخر فصل نزلتو الكاتبه وبقله كتير مانزلت ف بضن انها اعتزلت هي الرواية 👇

هذا الفصل هو آخر فصل نزلتو الكاتبه وبقله كتير مانزلت ف بضن انها اعتزلت هي الرواية 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن