𝐓𝐇𝐄 𝐒𝐈𝐒𝐓𝐄𝐑 [𝟒]

567 14 0
                                    



أرجو منكم تصويت أثناء القراءه 😚




[AURORA]

بعد رحلة ناجحة إلى البنك أمس ، وافق إنزو على أنه يمكننا الذهاب للتسوق لشراء الملابس. وافق أيضا على أنه يمكنني الحصول على بعض البقالة لمنزله. لكن الأهم من ذلك ... ملابس!1
أردت فقط الذهاب إلى البنك لأنني كنت أعرف أن والدي وضعوا أموال الكلية بعيدا ، والتي لن أستخدمها. لذلك أخرجت معظم المال ووضعته على بطاقة. وقف إنزو خلفي طوال الوقت. غطاء رأسه فوق رأسه وهو يصرخ.
أخرج من الحمام ، وألف منشفة حول جسدي. أعود إلى غرفة إنزو وأجلس على السرير. أفتح الهاتف الجديد الذي اشتريته أمس ، وأقوم بتشغيله.
أقف مرة أخرى ، سأضع العرق الذي أحضره لي إنزو هذا الصباح. والغريب أنهم يشبهونه. طازجة ونعناع.
ارتديت البنطال الرياضي ببطء ، وما زلت حذرا بشأن ذراعي. أرتدي القميص ، ويجعل تي شيرت العضلات من السهل انزلاق ذراعي. التفكير الجيد إنزو.
ارتديت السترة ، وضغطتها على ذقني. أمسك هاتفي وأخرج من الغرفة بحذائي الرياضي. أسير على الدرج إلى غرفة المعيشة ، في انتظار إنزو.
قمت بإعداد هاتفي أثناء الانتظار ، وتنزيل وسائل التواصل الاجتماعي. أقوم بتنزيل بعض الكتب لإبقائي مشغولا. حار في الغالب.
ينزل إنزو الدرج ، مرتديا بدلة سوداء وسروالا مع قميص أبيض تحته ، "لقد استغرقت وقتا أطول مني".
يضحك ، "هذا لأننا ذاهبون إلى المركز التجاري المزدحم. لا أعرف من سأراه".
الذعر يرتفع تحت جلدي ، لم أكن حول حشد من الناس منذ عامين ، ربما أربعة أو خمسة أشخاص في وقت واحد. "أنا أبقى معك ، أليس كذلك؟"
أومأ برأسه ، "نعم ، إلا إذا كنت بحاجة إلى استخدام الحمام".
أنا الزفير ، "حسنا."
غادرنا ، متجهين إلى سيارته وركبنا ، وذراعي تنظف المقعد وأطلقت صرخة ، "القرف!"
إنزو بجانبي في ثانية ، تعبير قلق على وجهه ، "هل أنت بخير؟"
ابتلع ، "أنا بخير ، لقد فركته للتو على المقعد."
أومأ برأسه ، ونظر إلي مرة أخرى قبل أن يتجول ويركب السيارة. يقوم بتشغيل المحرك ومكيف الهواء قبل مغادرة طريق القيادة ، يلتفت إلي ، "هل تريد ستاربكس؟" يسأل وهو يهز كتفيه: "أعتقد أن الفتيات هكذا ، أليس كذلك؟"
أنا أصرخ في الإثارة ، "أوه ، يا إلهي. لم أتناول القهوة منذ عامين. أنا بالتأكيد أريد بعضا ".
يضحك ، "حسنا".

— « ❀ » —

لا داعي للذعر ، لا تفعل. ذعر.
يزداد تنفسي عندما تطأ أقدامنا المركز التجاري. الناس يحتشدون في كل مكان حولي ، ينظرون إلي لأعلى ولأسفل. أنا تصلب التحديق بلدي ، لا تظهر العاطفة. ينظر إلي إنزو ، "هل أنت بخير؟"
"خوخي".
ينظر إلي بتشكك قبل أن يستدير ويمشي في البحرية القديمة. الملابس معلقة على الجدران والأحذية على الطاولات. ألهث عندما أرى أجمل قميص ، بلوزة حمراء. التقطته من الرف ، وأظهر لإنزو ، "هل هذا لطيف؟"
"جدا." يبتسم ولسانه يخرج جانب فمه.
تسخن خدي بينما تمر نظراته فوق القميص وتعود إلي. أهز رأسي ، وأضع الجزء العلوي على ذراعي الجيدة.
أمسك إنزو بها ، ممسكا بها بنفسه ، وأنا أمسح حلقي ، مبتسما بهدوء ، "شكرا". أومأ برأسه ، عائدا إلى صراخه.
أضحك ، "أنت تبدو كحارس شخصي."
ينزل حاجباه في ارتباك ، "ماذا؟"
"الصراخ". أنا ابتسم.
"أوه ، حسنا ، يجب أن أكون في حالة تأهب."
أومأت برأسي ، "نعم أعرف".
أمسك بسروال وقمصان ، وقررت عدم الحصول على أحذية لأنني أحب هذه الأحاديث بشكل غريب. أصعد إلى الشيك ، وأضع ملابسي على المنضدة. يرن الرجل كل شيء ، وأضع بطاقتي. يصدر صوتا.
"بطاقتك لا تعمل يا سيدتي."
أهز رأسي ، "هذا ليس صحيحا ، لقد ملأته إلى أقصى حد بالأمس."
هز كتفيه ، "هل تريدني أن أحصل على المدير ، ربما يمكنها مساعدتك."
أومأت برأسي ، "نعم من فضلك".
يلف عينيه ويستمر في مضغ العلكة. يمشي في الخلف ، تاركا إنزو وأنا وحدنا. أنظر إليه ، "لا أعرف ماذا حدث".
"إذا أردت ، يمكنني دفع ثمنها."
أهز رأسي ، "لا ، حقا ، لا بأس."
"أورورا؟" أتجمد ، جسدي لا يزال بينما يضرب صوت أخواتي الصغيرات أذني ، أستدير وألهث.
"صوفيا؟"
تبكي ، وتأتي إلي وتعانقني بلطف ، وتضرب ذراعي ولكن لا يظهر أي ألم. أنا مجرد خدر.
"لقد اشتقت إليك كثيرا." تنهد في كتفي وأنا أنظر إلى إنزو. ضاقت عيناه ، مع التركيز على المكان الذي تلمس فيه صوفيا ذراعي ، "انتهيت" أنا فمه له.
يتنهد ، ويستدير إلى أمين الصندوق. "سأدفع ثمن أغراضها."
"ليس عليك أن تفعل ذلك ، إنزو."
ينظر من فوق كتفه إلي ، "أريد ذلك يا حبيبي". أومأت برأسي بتردد.
تتراجع صوفيا بعيدا ، وتنظر إلي. "واو ، أنت لا تبدو مختلفا."
أضحك ، أنظر إليها. انها تبدو مثل أمي، "لقد كبرت ، كرات."
تضحك بحزن ، وتمسك بيدي ، "متى خرجت؟"
"قبل يومين."
أومأت برأسها ، مشيرة إلى إنزو ، "من هو الحارس ذو العبوس".
"هذا إنزو ، سأبقى معه."
"إنه مثل ... حار."
أسمع إنزو يسعل وأضحك ، "هل أنت المدير؟"
"نعم" ، قالت P. "لقد كنت أعمل هنا لمدة عام ونصف ، وأخيرا أعطوني ترقية."
"هذا جيد." أقول ، أشاهد إنزو يأتي ، يبدو في حالة تأهب وقلق.
'نحن بحاجة للذهاب. الآن." هو أفواه.
أنظر إلى صوفيا ، "يجب أن أذهب". أمسك الإيصال من الحقيبة ، وأكتب رقمي. "ولكن هذا هو رقم هاتفي. اتصل بي."
أومأت برأسها وقبلتني في خدي ، "أعلم أنك لا تقول إنني أحبك ولكن ... أحبك. روني."
أضحك على اللقب ، "أنت أيضا ، كرات".
شخص ما يصرخ وإنزو يمسك بيدي ويبدأ في الركض ، أتبعه خلفه ونحن نغادر المركز التجاري. ركضنا إلى سيارته وركبنا بسرعة، وتمكنا من عدم ضرب ذراعي. بدأ تشغيل السيارة ، مسرعا من موقف السيارات بينما وضعت حزام الأمان. يلكم العجلة ، "اللعنة!"
"ما هو الخطأ؟"
يضحك بشكل جاف ، "سخيف ، فنسنت لين."
"هاه؟" أسأل، "من هذا؟"
يبتسم ، "شخص ما سيدفع ثمن مضاجعتي."

— « ❀ » —

يتبع.....        

𝐁𝐑𝐎𝐊𝐄𝐍 𝐋𝐈𝐄𝐒 | 𝟏𝟖+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن