الفصل 16 " منافس مزعج جديد 2 "

8 3 0
                                    

نظرت ماريا نحو منافسها و هي تركز على خطتها التي حصلت عليها من مشاهدة قتاله مع آيزيس .

' عنصره هو أخطر شيء ، يجب ألا يقترب مني ' .

كانت خطة الفتاة سهلة و هي منع علي من التقدم للأمام .

" هاي " .

" همم ؟! ماذا ؟ " ردت ماريا على مناداة علي .

بدأ علي بضرب قبضتيه ببعضهما ثم قال " لقد سمعت أن والديك من العامة " .

تجمدت ماريا عند سماع هذا الكلام و أخذت نفسا عميقا.

' أجل هو كذلك لن يكون مختلفا عنهم ، احتقار الأشخاص من الأصول العامة ' .

" لكن " ضربت الفتاة قدمها بقوة في الأرض و سحبت قوسها بدون وضع أي أسهم فيه " سأريك أنه لا يجب عليك إحتقار العامة أبدا " .

لم يبدي علي أي تعبير أو أي حركة اتجاهها و كأنه يقول " دعينا نرى قدراتك أيتها العامية " .

بدأت الفتاة بتقوية يديها بالمانا و قامت بإستخدام عنصرها لتصنع سهما من عنصر الطبيعة .

ابتسم علي بحماس على هذه الحركة و صرخ " تعالي " .

هدأت الفتاة رأسها و بدأت بإطلاق الأسهم الخشبية ، تسارع علي و تمكن من تجاوز الأسهم بصعوبة ثم نظر خلفه ليجد الأسهم التي تصطدم بأي شيء تبدأ بالإزهار بشكل طفيف ثم توقفت .

" هذه تقنية مرعبة ، إخراج الأسهم من لا شيء " قال علي لكنه لم يبدو خائفا و لو قليلا .

" أصمت و خذ هذه !!! " بدأت الفتاة بإطلاق عدة أسهم نحو الفتى و كان علي يتجنبها كل مرة بصعوبة و لكن مع مرور الوقت كان قد بدأ يتكيف مع نمط الهجوم لذا كان تجنب الهجمات يصبح أسهل كل مرة .

' ليس بعد ' قالت الفتاة في نفسها .

هنا بدأ علي بالتقدم نحو ماريا ، و قامت الفتاة برمي بضع سهام نحوه لتبعده عنها .

' ليس بعد ' .

" لهذا السبب يقوم المحاربون بالسخرية من العامة ، لقد فكرتي جيدا في خطة مضادة كي تبقيني بعيدا عنكي لكنها ليست كافية " .

' ليس بعد ' أكملت ماريا رمي السهام و من ثم .

' أجل كل شيء جاهز ' .

أوقفت ماريا هجماتها مما جعل علي مستغربا حيث أنه قد بدأ بالتحمس الآن فقط .

" ماذا تفعلين ؟ هل استسلمتي بالفعل ؟ " قال علي .

" هاي أنت " قالت الفتاة .

" همم ؟! " .

" أتعلم ما الذي قاله أحد أعظم المحاربين على الإطلاق ؟ " قالت الفتاة مبتسمة " قال الغريب أن المحاربين يمتازون بالمانا أما العامة يمتازون بالإبداع فماذا سيحصل إن أصبح أحد العامة محاربا " .

The deletor Warrior المحارب الماحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن