الفصل 20 " مواجهة العباقرة "

10 4 0
                                    

بدأ القتال و تقدم إلي ريو بهجمات سريعة و متتالية ، لكنها كانت ضعيفة لذا كنت أقوم بمنعها بكفي فقط بدون استعمال مانا كثيرة .

' ضرباته ضعيفة قليلا لكنها سريعة و دقيقة جدا ' .

صددت أحد ضرباته و حاولت أن أقوم بهجمة مضادة له ، لكنه تراجع بسرعة كبيرة .

' انه أسرع مني في الحركة كذلك ، لكن ' .

بقيت في مكاني و لم أتقدم نحوه .

' المشكلة الوحيدة أن المحاربين مثله تكمن في أنه لا يجب إطالة المعركة ، لأن قدرة تحملهم هي الأسوء بين المحاربين ' .

بدأت تذكر ما شرحته لي أختي آمبر ذات مرة عن أنواع المحاربين و نقاط قوتهم و ضعفهم .

قمت بمحاولة ركله لكنه قفز للخلف متراجعا .

" لقد رأيت قتالاتك ، لم تكن تملك أي فكرة عن قدرات خصومك القادمين و لا عناصرهم أو نمط قتالهم " .

بدأ الفتى يتقدم نحوي و هو يقوم بإخراج الظلال السوداء من خنجره .

" كان عليك القيام ببعض الأبحاث ، عندها كنت ستضمن الفوز " قال الفتى و بدأ اخراج طاقته الظلامية يصبح أقوى و أشد .

" أحقا ما تقوله ؟ " قلت بسخرية " سمعت أنك اكتشفت ماهية عنصري لكنك لا زلت ستستخدم عنصرك ضدي " .

لم يبدي الفتى أي تعبير أو حركة متفاعلا مع كلامي .

' يبدو أن الإستفزاز لا ينفع ، لا يهم ، هذا ليس أسلوبي أصلا ' .

اندفع الفتى جريا نحوي بعينين هادئتين و مع طاقة عنصره المتدفقة منه ، ثم قام بحركة مألوفة لكل من شاهد مباراته مع تشاو يو ، انقسم توكامي و اختفى في عدة ظلال بدأت تتحرك حولي بشكل عشوائي ، لكن الغريب في الأمر أنها لم تكن قريبة كتلك المرة ، لذا لم أكن قلقا كثيرا بشأن الهجمات من نقطتي العمياء كثيرا .

' لن أتحرك كثيرا ، سيكون عليه الهجوم علي قبل أن تنفذ منه المانا ' .

***

مرت بضع لحظات و بقي الظلام يدور حول علي .

' علي الإنتظار ، فحسب معرفتي فهو لن يهاجم بل ينتظر هجمات خصمه ليعيدها بهجمات مضادة ' .

كان ريو يعيد تذكر خطته ضد علي .

' هو سيقوم بالإنتظار كذلك ، إنه يعلم أنني لن أتابع هذه الحركة طويلا ' .

ابتسم الفتى داخل ظلامه .

' حسنا لم أكن أفكر بهذه الطريقة أصلا ' .

فويش !!! .

قام ريو أخيرا بإخراج يده من الظلام و لكنه هذه المرة قام برمي خنجره نحو علي بهجمة مستقيمة سريعة .

' لن يقوم بإمساكه لأنه لا يريد أن يعاني مع سرعته الكبيرة ، و كذلك هو سيرغب برؤية نهاية هجومي خوفا من أنني سأقوم بفخ ما ' .

The deletor Warrior المحارب الماحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن