الفصل 15 " منافس مزعج جديد 1 "

11 3 0
                                    

خرجنا من جناح السكن و توجهنا نحو جناح الخدمات حتى وصلنا للكافيتيريا .

' كما هو متوقع ، إنها ضخمة ' .

كان مجموع التلاميذ الموجودين هنا كبيرا جدا و كان هناك ما يشبه ثلاث طوابق يأخذ التلاميذ طعامهم من الأسفل و يصعدون للأعلى .

" هاي " قلت لمينغ لي " لنذهب للطابق الأعلى ، أظنه أفضل من البقية " .

" ه-هاه ؟! لحظة " أمسكني مينغ لي و قال " لا تستطيع " .

" لماذا ؟! " .

" ألا تعلم هذا أيضا ؟ الرتبة أساسية حتى تتمكن من الصعود " .

" هاه ؟! " .

" أجل ، بما أن هذا الأسبوع قبل بداية الدراسة فلا يمكننا الصعود بما أن الرتب لم تمنح بعد و لكننا نستطيع تناول الطعام مجانا في الطابق الأرضي " .

" و ثم ؟ كيف يتم تقسيم الرتب ؟ " .

" المراتب العشرة الأولى في الطابق الثالث ، المراتب من الحادي عشر إلى الخمسين في الطابق الثاني ، أما المراتب من الواحد و الخمسين إلى المئة في الطابق الأول ، أما الباقي فلا يسمح لهم بالصعود " .

" ما هذا ؟ ظننت أن الأكاديمية لا تميز بين طلابها " قلت بغضب .

" فكر بالأمر على أنها تقوي روح التنافس ، و لكنني متأكد من إحتلالك لأحد المراتب الأولى بما أنك هزمت آيزيس " .

" لا " .

" ماذا ؟! " .

" لم أحصل عليها بل على المركز الخمسين " .

" هاه ؟! كيف علمت ؟ لم يعلنوا عن الترتيب بعد " .

" أخبرتني مسؤولة الإختبار الثالث تلك بأنها تستطيع فعلها إن لم أعجبها " قلت غاضبا .

" هل أنت متأكد ؟ " .

" آغغعه ، دعنا من هذا الموضوع و هيا لنأكل " .

أخذنا طعامنا و جلسنا على أحد الطاولات مقابلين بعضنا البعض و بدأنا الأكل .

بام !!!

" ؟! " .

تفاجئ كلانا من الصوت الذي صدر من إصطدام صحن الطعام بالطاولة بقوة بالقرب منا .

" هاي أنت ، أنت من تغلب على آيزيس ، أليس كذلك ؟ " .

نظرت نحو صاحبة الصوت كانت فتاة أقصر مني في الطول مع عيون خضراء و شعر بني مربوط على الجهتين ، كانت لها نظرة متكبرة أكثر من آيزيس تجعل المرأ يغضب .

The deletor Warrior المحارب الماحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن