body 👅 6

29.9K 1.1K 111
                                    

استيقظت بسبب اشعه الشمس التي تخرج من نافذه غرفتي وكما اعتادت أن بمجرد أن تشرق الشمس أستيقظ لا امتلك منبة ولا أهتم لوجوده تكفيني اشعه الشمس فقط.

بمجرد أن وضعت قدمي العاريه على الارض جائت ذكريات يوم امس الى عقلي  مثل فيلم قصير ولكن لما الجميع يردد كلمه مضاجعه،لم افهم معني الكلمه و توجهت إلى الحمام مستعد إلى يوم دراسي سئ واتمني أن يكون هانيول رجل ويفعل ما وعدني به أنه سوف يتوقف عن التنمر ويخبر الجميع أننا أصدقاء .

لم استحم بعد بل غسلت وجهي واسناني وذهبت إلى الأسفل اقوم بصنع الطعام من أجل جدتي فهي لا تستطيع أن ترى وهذا جعل الكثير من العاتق فوق كتفاي، فى البدايه انا لم أكن اعمل ولكن كنت اهتم بالمنزل من نظافته وغسل الملابس وايضا صنع الطعام ودراستي ولكن الآن أنا أعمل وانظف المنزل كل نهايه اسبوع واصنع الطعام كل يوم قبل ذهابي الى المدرسه واغسل الملابس فى الليل عندما أتي من العمل وفى وقت الاستراحة بداخل المدرسه انا اقوم بالدراسه قليلاً وربما إذا لم أشعر بالنعاس بعد دوام المدرسه اقوم بالدراسه حتي يأتي موعد عملي .

انتهيت من صنع المكرونه ببعض كرات اللحم ووضعتها داخل طبق سهل الفتح من أجل جدتي فى مكانه المعروف حتي لا تتعثر أثناء البحث عن الطعام ، هى لم تعتاد على كونها ضريرة حتي الآن لذلك هي تحبس نفسها بداخل غرفتها ومن الجيد أن الحمام بجوار غرفتها وها أنا افتح الغرفه مثل كل يوم واضع طبق الطعام على تلك الطاوله التي بجوار السرير وأخرج تاركها نائمه أو لا اعرف هي لا تريد أن تتحدث معي منذ أن أخبرتها عن العمل وأنا اعطيها وقتها من أجل التفكير قليلاً .

وقبل أن أغلق الباب خلفي سمعت صوتها الذى اشتقت إليه
"اقترب تاي "
نظرت إليها وانا أرها مازلت مغمضه العين  ، اقتربت منها واجلس على طرف السرير بجوارها و أراقب يدها التى تحاول أن تبحث عني ولكن انا بسرعه اخذت يدها بين يدى اتمسك بها وهى نطقت بصوتها الحنون

" كيف حالك عزيزى ؟ انا أسفه لانك تمتلك جده ليس لها فائدة مثلي "

عانقت كف يدها حول صدرى و وضعت قبله صغيره على ظهر كف يدها

" جدتي لا تقولي مثل هذا الكلام السئ ، انتي افضل من حصلت عليه بعد ابي ، انتي امي الحقيقية وأنا لا أشعر ابدا سوى بالفخر من أفعالك ، انتي ضحيتي بعيناك من أجلي انا من يجب أن اعتذر عن كوني حفيد سئ "

شعرت بيدها تحاول أن تدفعنى نحوها لذلك أنا استتغللت الفرصه ووضعت رأسي فوق صدرها وكم شعرت بالأمان والطمأنينة وقتها ولكن انفجرت ضحكا عندما أشتكت جدتي

" يا اللهى رائحتك بصل و توابل "

وضعت قبله صغيره فوق جبينها بعد أن استقامت من فوق عناقها الحنون

Body shop +18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن