نظرت إلي بيكهيون مطولاً لا اصدق أنه يطردني من منزله هو صديقي ، انتفضت عندما صرخ مره اخرى بي
" لقد قلت لك اخرج من منزلي لا اريد ان اراك حول عائلتي مره اخرى ، انت تريد إفساد عائلتي لأنك تشعر بالحقد لانك لا تملك واحده "
تجمدت فى مكاني و تجمعت الدموع فى عيناي لا استطيع ان انظر الى بيكهيون وبسرعه خرجت من منزلهم لا اعلم الى أين أذهب سوف منزلي لا اريد ان اكون صديق لأحد .
مسحت دموعي بكم ملابسي التي هى فى الواقع ملابس بيكهيون وكم شعرت بالتقزز منها لا اريد ان يذكرني شئ به ابدا ولا بعائلته التى منذ أن تعرفت عليهم لا اجد سوى السوء .
توقفت سياره أمام عيوني الغارقه بالدموع لم أنظر إليها واكملت سيرى إلى المجهول ولكن صوت بوق السيارة العالي المزعج جعلني أنتبه إلى السائق الذى كان تشانيول
" اركب تايهيونغ منزلك بعيد سوف اقوم بتوصيلك "
رفضت الأمر وتحركت بعيدا عن سياره تشانيول الذى أكمل سيره بالسيارة خلفي ومره اخرى قام بالضغط على البوق وصوته العالي
" انت لا تعرف الطريق الى منزلك تايهيونغ دعني اقوم بتوصيلك"
تنهدت بيأس فهو محق على رغم شعورى بالنفور من جميع عائله جيون ، نظرت إلى الباب الذى فتحه تشانيول من داخل السيارة وركبت بجواره وانطلق تشانيول إلى اتجاه منزلي
" لا تشعر بالحزن من بيكهيون ، الأمر بالنسبة له ليس كما تعتقد "
لم ارد على تشانيول لأن من المفترض أن يكون بيكهيون صديقي ويحميني من كل السوء لا يضيف اليه ويشعرني كيف انا ضعيف ولا املك عائله ، سمعت تنهيده تشانيول
" علاقه بيكهيون مع ابيه لم تكن جيده أبداً ، من قام بتربيه بيكهيون هو ابي جين ولكن بيكهيون كان يرى كيف عائلتي محبه عكس عائلته فكان هانيول طفل وحيد لا يهتم لوجود أحد سوى لوهان الذى كان فى مثل سنه لديه ، فعمي لم يكن ذلك الرجل الحنون الذى عندما يخطئ ابنه سوف يعانقة ويخبره أن كل شئ سوف يكون بخير على العكس كان هناك عقاب لكل خطأ ، أعتاد بيكهيون على العقاب بدلاً من العناق ولكنه كان بداخله يتمني أن يعانقه عمي جونغكوك ، لوهان استطاع أن يقترب من عمي جونغكوك لأنهم متشابهين فى الطباع الحاده والتماسك والصمت وربما الغضب السريع ولكن بيكهيون فشل أما سيهون فهو مثل والدته لا ترى سوى المظاهر الخارجية ، عائلته لم تكن مثاليه مثل عائلتي تايهيونغ "
كل تلك الأمور لا تفرق معي انا لم أكن سئ مثله ونظرت إلى تشانيول بحقد
" انا عائلتي لا تقل سوء عن عائلته ، لقد تركتني والدتني بعد وفاه ابي مع جدتي المريضه التي بصرها ذهب بسبب العنايه بي وفى النهايه توفت دون أن ارها هل تعلم لماذا لاني كنت مع حبيبك الحقير اواسيه لانك تركته ، وفى النهاية هذا ما أجده جزاء صداقتي به "
أنت تقرأ
Body shop +18 TK ✓
Fanfiction"تايهيونغ يجب عليك إرضاء الرجل الذى بالداخل" نطق مدير المكان بحزم الى ذلك الفتى تايهيونغ الذى يعمل لديه منذ أسبوع ..... روايه مكتلمه فرق عمر علاقه مثليه علاقه ثلاثيه ليس تايكوك بها بعض الألفاظ والمقاطع الجريئه حمل رجال بعض الصور الجريئه ©جميع...